وكيل سيارة هيونداي في الكويت

وكيل سيارة هيونداي في الكويت

تعد شركة شمال الخليج التجارية وكيل سيارة هيونداي في الكويت، وهي متخصصة في بيع السيارات وتأجيرها، وتوفير قطع الغيار الأصلية لمختلف طرازات سيارة هيونداي. وتنتشر معارض سيارات الشركة ومراكز الخدمة ومراكز قطع الغيار في عدة مناطق في دولة الكويت. 

تأسيس شركة وكيل سيارة هيونداي 

تأسست شركة شمال الخليج التجارية وكيل سيارة هيونداي في الكويت عام 1976م، وتوسعت لتصبح الوكيل الحصري لشركة جينيسيس، وجولدن دراجون، وكينوورث للشاحنات الثقيلة، ودولار ثرفتي لتأجير السيارات، وهيرتز العالمية لتأجير السيارات. ثم أصبحت من الشركات الأكثر نمواً في دولة الكويت وبين موزعي سيارات هيونداي في المنطقة، وحصلت على جائزة وكيل العام من شركة هيونداي عام 2012/2011م، وجائزة هيونداي لعمليات مبيعات السيارات الفاخرة، وذلك لأنها حققت أفضل مبيعات وأفضل عمليات توزيع، ونظراً لالتزام الشركة بأهم المعايير العالمية، تمكنك من الحصول على شهادة الجودة للنظم الإدارية (الأيزو).  

مراكز الخدمة ومراكز قطع الغيار

يقع مركز الخدمة الرئيسي لشركة شمال الخليج التجارية وكيل سيارة هيونداي في الكويت ومركز قطع غيار سيارات هيونداي في منطقة الشويخ الصناعية 2 في شارع الصحافة، ويقع قسم السيارات المعتمدة وقسم التسليم في منطقة الشويخ الصناعية 1 في شارع الجهراء 80، كما يوجد مركز قطع غيار سيارات هيونداي في منطقة الشويخ الصناعية 2 في شارع كندراي، ويوجد معرض هيونداي للسيارات ومركز خدمة سريعة لسيارات هيونداي في منطقة شرق الأحمدي في القطعة 9،  بالإضافة إلى ذلك يوجد مركز خدمة سريعة لسيارات هيونداي ومركز قطع غيار سيارات هيونداي في منطقة الجهراء الصناعية في مبنى 185.

إعلان السوق المفتوح

الموقع الإلكتروني لـ وكيل سيارة هيونداي 

يمكنك من خلال (هيونداي الكويت) الموقع الإلكتروني لشركة شمال الخليج التجارية تصفح مختلف طرازات سيارة هيونداي، وعند النقر على أي سيارة يمكنك مشاهدة كافة المعلومات المتعلقة بها؛ كالتصميم الخارجي، والتصميم الداخلي، وأداء السيارة، وأنظمة السلامة المتوفرة فيها، ومواصفتها، بالإضافة إلى تصفح صورها التي تعرض للمستخدم السيارة من كافة جوانبها.

اقرأ أيضاً:  عيوب هوندا سيتي

يُمَكّن موقع هيونداي الكويت مستخدميه من طلب الحصول على جولة بالسيارة لتجربتها عن طريق تعبئة خانات نموذج الطلب؛ مثل:  الاسم، رقم الهاتف، الإيميل، المدينة، المنطقة التي يوجد بها معرض السيارات (الشويخ، الجهراء، الأحمدي)، التاريخ، أفضل موعد للتواصل، ثم النقر على زر ارسل. 

أبرز سيارات هيونداي لدى الوكيل

توفر شركة شمال الخليج مختلف طرازات سيارات هيونداي، والتي تتميز جميعها بالكفاءة والأداء المتميز، وهي تجمع ما بين القوة والبساطة والشكل العصري الجميل في نفس الوقت، فتتميز سيارة هيونداي سوناتا بتصميمها الرياضي وأضوائها الأمامية ذات التقنية العالية وانسيابيتها، وهي تحقق مستوى عالي من الثبات أثناء القيادة والتوجيه، نظراً لما زُودت به من عناصر مبتكرة في هيكل التعليق، أما هيونداي أكسنت  صُممت لتكون سيارة عائلية صغيرة توفر حماية فائقة بفضل هيكلها القوي، كما زُودت بصندوق ذكي يفتح تلقائياً بمجرد الوقوف خلفه لمدة ثلاث ثواني، وتعكس سيارة هيونداي إلنترا الدقة الديناميكية بتصميمها الديناميكي المنحني للعجلات، وهي مُزودة بمصابيح أمامية أنيقة وشبكة سداسية تمنحها مظهراً عصرياً لا مثيل له، وتتميز سيارة هيونداي أزيرا بما زُودت به من أنظمة متطورة؛ كنظام الكاميرات المتعددة، ليتمكن السائق من رؤية مختلف الجوانب المحيطة بالسيارة، بالإضافة إلى المستشعرات التي تقوم بتنبيه السائق في حال اقترابه من أي شيء.

زودت هيونداي سيارتها بأحدث أنظمة الأمان التي تقي السائق والراكبين من خطر الاصطدام، حيث زُودت بمكابح الطوارئ الذاتية (ايه إي بي)، ونظام رصد مساحة الرؤية غير المرئية (بي إس دي)، ونظام التنبيه عند تغيير المسار (إل دي دبليو إس)، بالإضافة إلى كاشفات المنحنيات الثابتة (إس بي إل).

مقالات مشابهة

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2014

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2014

سيارة تويوتا chr

سيارة تويوتا chr

سيارة نيسان التيما 2016

سيارة نيسان التيما 2016

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات هوندا CR-V

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات هوندا CR-V

وكيل سيارة BMW في السعودية

وكيل سيارة BMW في السعودية

سيارة فورد اكسبلورر 2019

سيارة فورد اكسبلورر 2019

مواصفات وعيوب واسعار جيب شيروكي 2021

مواصفات وعيوب واسعار جيب شيروكي 2021