سيارات ومحركات

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017

هل هي سيارة جيدة؟

إن سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017 ليست سيارة جيدة، لا يتميز أي من محركيها المتوفرين بالهدوء، او بالاقتصاد في استهلاك الوقود، أو بالقوة، ويشكو الكثيرون من أن أوتلاندر سبورت تميل للإزاحة عند المنعطفات، بالإضافة إلى ذلك، تفتقر هذه السيارة إلى ميزات السلامة النشطة الشائعة بين المنافسين، النقطة القوية الوحيدة في أوتلاندر سبورت هي تكاليف التشغيل المقدرة بأقل من المتوسط.

أوتلاندر سبورت جديدة أم قديمة؟

مع عدم وجود فرق بين الموديلين، فمن الأفضل لك توفير أموالك وشراء طراز 2017.

نظرًا لأن سيارة أوتلاندر سبورت لعام 2017 كانت منخفضة جدًا في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، فإن موديل 2018 تعد أفضل لشراء، نيسان Kick 2018 وجيب Renegade 2018 أفضل بكثير من أوتلاندر.

إصدارات سيارة أوتلاندر سبورت 

تعد أوتلاندر سبورت 2017 جزءًا من الجيل الذي تم إطلاقه لعام 2011، تلقت أوتلاندر سبورت 2016 تحديثًا محسّنًا لمواد المقصورة ونظام المعلومات والترفيه، تضمنت الخيارات الجديدة المتاحة لعام 2015 ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ومحركًا جديدًا أربعة سلندر جلب تقديرات محسّنة لاقتصاد الوقود، يمكنك توفير المال عن طريق الشراء من الموديلات القديمة، لكن القيام بذلك يعني أنك لن تستفيد من الترقيات المذكورة أعلاه.

إقرأ أيضا:سيارة فورد إكسبلورر 2014

استدعاءات آوتلاندر سبورت 2017

حتى كتابة هذه السطور، لا يوجد استدعاءات سلامة لميتسوبيشي أوتلاندر سبورت.

طرز سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017

تأتي سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت لعام 2017 بعدة طرز: ES وSE وSEL وLE وGT، يشتمل طراز ES الأساسي على دفع أمامي وأربعة مكبرات صوت وبلوتوث ومنفذ USB والتحكم في السرعة والتحكم التلقائي في المناخ وتنجيد قماش، يضيف طراز SE محركًا أكثر قوة، ومقاعد أمامية مدفّأة، وشاشة تعمل باللمس بقياس 6.1 بوصة، وستة مكبرات صوت، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، ودخول بدون مفتاح، وأضواء ضبابية.

 LE هو الاختيار الصحيح للعديد من المتسوقين، يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة ومقاعد أمامية مدفّأة ودعم Apple CarPlay وAndroid Auto، يوفر نظام SEL تنجيدًا من الجلد، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، ومساحات لاستشعار المطر، ومصابيح تشغيل / إيقاف أمامية أوتوماتيكية، في حين يوفر مستوى GT نظام دفع لجميع العجلات وصوت Rockford Fosgate من تسع مكبرات صوت.

أمان سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أوتلاندر سبورت 2017  تقييماً شاملاً لسلامة أربعة من أصل خمسة نجوم، حصلت على خمس نجوم في اختبار الصدم الجانبي وأربعة نجوم في اختبار التصادم الأمامي والخلفي، أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أوتلاندر سبورت تصنيفًا جيدًا – وهو أعلى مستوى ممكن – لجدارة تصادماته في أربع من أصل خمس فئات: التداخل المعتدل الأمامي، الجانبي، الانقلاب، والخلفي، في اختبارات الاصطدام الأمامية المتداخلة الصغيرة، حصلت على تصنيف مقبول – ثاني أعلى درجة – من ناحية السائق وتصنيف هامشي – ثاني أقل درجة – بالنسبة للركاب.

إقرأ أيضا:درفت كمارو ss

لا تأتي 2017 أوتلاندر سبورت قياسية مع أي ميزات مساعدة متقدمة للسائقين، يفتقر النموذج الأساسي إلى كاميرا الرؤية الخلفية، على الرغم من أنه يأتي قياسيًا في الطرز العلوية، مساعدة الركن الخلفي متاحة في جميع الطرز.

منافسو سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017

مازدا CX-3

مازدا CX-3 تعد بديلاً معقولاً عن أوتلاندر سبورت، تأتي CX-3 بميزات قياسية أكثر من أوتلاندر سبورت، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية وشاشة الترفيه والإعلام 7 بوصة، مازدا أيضا أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من ميتسوبيشي، تكسب CX-3 تصنيفًا ممتازًا من IIHS Top Safety Pick + وتوفر مجموعة واسعة من ميزات السلامة النشطة، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، تتمتع مازدا بتصنيف موثوقية أفضل، لكن ميتسوبيشي توفر مساحة أكبر من البضائع والمقاعد الخلفية، هناك أسباب قليلة لاختيار ميتسوبيشي على مازدا.

جيب رينيجيد

يمكن لجيب رينيجيد 2017 التعامل مع المواقف الصعبة على الطرق الوعرة بشكل أفضل من معظم المتنافسين في هذه الفئة، وهي جيدة على الطريق المعبد أيضًا، توفر سيارة رينيجيد خيارات محرك أفضل، وقيادة أفضل على الطريق، وتصميم داخلي أكثر أناقة من أوتلاندر سبورت، بالإضافة إلى ذلك، تتميز كل من طرازات رينيجيد ذات الدفع بالعجلات الامامية والأربع عجلات بالتفوق على أوتلاندر سبورت في استهلاك الوقود، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن طرز رينيجيد ذات ناقل الحركة اليدوي تتطلب وقودًا أكثر.

إقرأ أيضا:سيارة هيونداي سوناتا 2020

أداء سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2017

  • القيادة: على الرغم من اسمها، لا تتوقع القيادة الرياضية من أوتلاندر، تتسم قيادتها بسلاسة معقولة عند السرعات العالية، مما يجعلها خيارًا لائقًا إذا كنت تريد قيادة أكثر ليونة للتنقلات الطويلة، ومع ذلك، فإن نظام التوجيه الخاص بها ممل، كما أن تعليقها غير مستقر بسهولة عند السرعات المنخفضة بسبب المطبات الصغيرة وشوارع المدينة غير المستوية.
  • المحرك: أوتلاندر سبورت لديها خيارين للمحرك ذو الأربعة سلندر، تتلقى الطرازات الأساسية محركًا بقدرة 148 حصانًا، في حين تحصل الطرازات العلوية على محرك بقدرة 168 حصانًا، ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات قياسي، ولكن فقط في طراز ES الأساسي، تأتي الطرازات الأخرى قياسية مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).
  • استهلاك الوقود: يمكن أن تستهلك الطرز ذات المحرك 148 حصانًا وCVT 9.8 لتر/100كم في المدينة و7.8 لتر/100كم على الطريق السريع، تم تصنيف المحرك الأكبر الذي يبلغ 168 حصانًا 10.2/8.4 لتر/100كم من المدينة / الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية و10.7/8.7 لتر/100كم من المدينة / الطريق السريع مع الدفع الرباعي، هذه التقديرات منخفضة للفئة.
  • قدرة السحب: لا يوصي بالسحب مع ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

تصميم سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2017

  • السعة: تحتوي سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2017 على خمسة مقاعد من تنجيد قماش، ركاب المقاعد الأمامية على ما يرام من حيث الراحة طالما أن الرحلة ليست طويلة، ولكن المقاعد الخلفية لا تشعر بالراحة بشكل خاص، تعد المقاعد الأمامية المُدفأة قياسية في جميع الطرز باستثناء الطراز الأساسي، يتم توفير المقاعد القابلة للتعديل كهربياً والمفروشات الجلدية في أعلى الطرز.
  • الميزات: الحد الأدنى يشمل أربع مكبرات صوت، ومنفذ USB، واتصال بلوتوث، تتوفر أنظمة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس (مع إما شاشة 6.1 أو 6.5 بوصة) مع Apple CarPlay وAndroid Auto وملاحة، مواد المقصورة هذه مخيبة للآمال فهي ذات جودة منخفضة وصعبة الملمس.

أبعاد سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017

  • سعة الصندوق: هناك 21.7 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف الصف الثاني، وهي مساحة أكبر مما يقدمه العديد من المنافسين، قم بطي المقاعد الخلفية وتمتد هذه المساحة إلى 49.5 قدمًا مكعبة.
  • الطول والوزن: يبلغ طول سيارة أوتلاندر سبورت 2017 حوالي 14.3 قدمًا، يتراوح الوزن الفارغ بين 3.109 إلى 3.285 رطل، ويبلغ وزن السيارة الإجمالي 4.343 رطل لجميع الموديلات.

بلد المنشأ

قامت ميتسوبيشي بصناعة سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت في اليابان.

السابق
سيارة ميتسوبيشي ميراج 2015
التالي
سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015