سيارات ومحركات

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

هل هي سيارة جيدة؟

بخلاف الاقتصاد في توفير الوقود والمقصورة الهادئة، لا توجد أسباب وجيهة لشراء سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016 ، محركاتها ضعيفة، وقيادتها محرجة، وركوبها قاسي، كما أن لديها تصنيف من أسوأ تصنيفات الموثوقية في الفئة، تقريبًا أي سيارة أخرى في فئتها ستوفر لك خدمة أفضل.

ميتسوبيشي أوتلاندر جديدة أم قديمة؟

يشتمل موديل 2018 على تحديثات تقنية حديثة لم تكن في موديل 2016، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية القياسية وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة، بالإضافة إلى توفر تكامل الهاتف الذكي Android Auto وApple CarPlay، هذه الميزات لطيفة لكنها لا تبرر سعر موديل 2018 الأعلى بكثير.

ومع ذلك، هناك بعض سيارات الدفع الرباعي موديل 2018 يمكنك شراؤها بسعر يزيد قليلاً عن سعر سيارة أوتلاندر 2016 المستعملة، إنها سيارات دفع رباعي صغيرة الحجم، لكنها سيارات أفضل بكثير، توفر أفضل التصميمات الداخلية، ومحركات جيدة للفئة، وتتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود.

استدعاءات ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

في وقت كتابة هذا التقرير، استدعت سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 ست مرات، مشاكل مع وظيفة ممسحة الزجاج الأمامي، تآكل الفرامل، تردد السيارة أثناء التسارع، توقف المحرك أو ارتفاع درجة الحرارة، فشل باب الرفع، وفتح الأبواب بشكل غير متوقع، تأكد من معالجة هذه المشكلات قبل شراء أوتلاندر المستخدمة.

إقرأ أيضا:سيارة فورد اكسبلورر 2019

إصدارات ميتسوبيشي آوتلاندر الأفضل

يُعد موديل 2016 جزءًا من الجيل الذي بدأ في عام 2014، سيوفر لك شراء أوتلاندر 2013 أو 2014 أو 2015 بعض المال، ولكن من الأفضل تجنب هذه الطرازات، تتراوح درجاتهم الإجمالية من 7.2 إلى 7.3، موديل 2016 هو الأفضل، لديها تحديثات التصميم والملاحة، فضلا عن نظام التعليق، كما يأتي قياسيًا مع Bluetooth والأوامر الصوتية التي تمت إضافتها في عام 2015، ويضيف موديل 2017 Android Android وApple CarPlay.

طرز سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

تأتي سيارة أوتلاندر في أربعة طرز: ES وSE وSEL و GT، يأتي طراز ميتسوبيشي  أوتلاندر ES مع عدد نموذجي من الميزات القياسية للفئة، بما في ذلك ستيريو بستة مكبرات صوت، والتحكم التلقائي في المناخ، والمرايا الجانبية المدفئة، وتقنية Bluetooth، ومنفذ USB، ونظام ربط صوتي حر اليدين من ميتسوبيشي ، ستجذب ميزات التكنولوجيا الإضافية لـ ميتسوبيشي  أوتلاندر SE المزيد من المشترين، يأتي مزودًا ببدء التشغيل بضغطة زر، ونظام ترفيهي مطور مع شاشة لمس 6.1 بوصة، ومقاعد أمامية مدفّأة، لا تضيف ميتسوبيشي أوتلاندر SEL إلى جانب المقاعد الجلدية ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات، ولكنها متوفرة بعدد من الميزات، ميتسوبيشي أوتلاندر جي تي هي الطراز المتميز، تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، دفع رباعي، ومحرك أقوى وإن لم يكن أقوى بكثير من المحرك الأصلي، تحتوي أوتلاندر GT أيضًا على محدد وضع القيادة، ونظام صوت Rockford Fungate متميز بخمسة مكبرات، ووصلة خلفية كهربائية، وفتحة سقف، ومصابيح LED.

إقرأ أيضا:إعلانات سيارات للبيع في الكويت على السوق المفتوح

أمان سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

تعمل ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 بشكل جيد في اختبارات التصادم، وكذلك معظم سيارات الدفع الرباعي المدمجة، في اختبار معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت على أعلى درجة من Good في جميع الاختبارات الخمسة، كما حازت على جائزة IIHS Top Safety Pick +، وهي أعلى جائزة في المنظمة، منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة آوتلاندر تصنيفًا عامًا لسلامة أربعة من أصل خمسة نجوم.

لا تجهز ميتسوبيشي 2016 أوتلاندر بأي ميزات قياسية للسلامة النشطة، في المقابل، يأتي العديد من المنافسين بكاميرا للرؤية الخلفية، تشتمل معدات السلامة المتوفرة في أوتلاندر على كاميرا للرؤية الخلفية، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من مغادرة الممر، وأجهزة استشعار الوقوف الأمامية والخلفية، والتحذير من التصادم الأمامي.

منافسو سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

هوندا CR-V

هوندا CR-V أفضل بكثير من ميتسوبيشي أوتلاندر، على الرغم من أن CR-V قد تكون قبيحًا تمامًا مثل أوتلاندر، إلا أنها تتميز بتوجيه دقيق إلى حد ما وركوب سلس، يمتلك محركها الأساسي طاقة كافية للقيادة اليومية، وهو يكسب CR-V كفاءة اقل من أوتلاندر، تتمتع CR-V أيضًا بمقعد خلفي فسيح وواحد من أكبر سعات الشحن في الفئة.

إقرأ أيضا:مواصفات لكزس 2019

مازدا CX-5

إذا كانت القيادة في أوتلاندر أمرًا يثير قلقك، فقد تكون مازدا CX-5 هي السيارة المناسبة لك، يخلق التوجيه السريع والمناورة الذكية واحدة من أفضل تجارب القيادة بين سيارات الدفع الرباعي، على الرغم من أن محركها الأساسي الأربعة سلندر ليس قويًا للغاية، إلا أنه يحقق استهلاك وقود أفضل من أوتلاندر، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع CX-5 بتصنيف موثوقية أعلى من المتوسط ​​وكابينة جميلة تشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة سهلة الاستخدام.

نيسان روغ

نيسان روغ خيار أكثر كفاءة من ميتسوبيشي أوتلاندر، لدى روغ كاميرا الرؤية الخلفية القياسية، وهي متوفرة مع مراقبة النقاط العمياء وكاميرا 360 درجة حيث لا يتم تقديم أي منهما في أوتلاندر، مقارنةً بـ أوتلاندر، تتميز روغ 2016 أيضًا بأجواء داخلية أفضل، وتوفير أفضل للوقود، ومساحة أكبر للشحن، وقيادة أكثر ليونة، وتصنيف موثوقية أفضل.

أداء سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

  • المحرك: يكافح المحرك الأربعة سلندر الذي يبلغ قوته 166 حصانًا في أوتلاندر للوصول إلى سرعات الطرق السريعة، كما أن قوة محرك V6 ذي 244 حصان المتوفر ليست أسرع بكثير، تعد العجلات الأمامية وناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار من الاضافات القياسية، يتوفر نظام الدفع الرباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، يتميز نظام أوتلاندر بتعليق قوي ينتج عنه جودة قيادة غير سارة، بالإضافة إلى ذلك، فإن توجيهها غير الدقيق يكون واضحًا عند الزوايا.
  • استهلاك الوقود: هناك ميزة واحدة لمحركات أوتلاندر الضعيفة: الاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود، تستهلك أوتلاندر ذات الدفع بالعجلات الأمامية 9.4 لتر/100كم في المدينة و7.8 لتر/100كم على الطريق السريع، وهذه الأرقام من أفضل التقديرات في الفئة.

تصميم سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

  • السعة: أوتلاندر هي واحدة من عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي المدمجة ذات الصف الثالث، والتي تستوعب حتى 7 ركاب، مقاعد القماش قياسية وتنجيد الجلد متاح، المقاعد الأمامية مريحة، مما يتيح للسائق الوصول بسهولة إلى وضع مثالي، الصف الثاني واسع إلى حد ما، الصف الثالث في أوتلاندر ضيق.
  • الميزات: تتضمن الميزات القياسية التحكم التلقائي في المناخ، والمرايا الجانبية المُدفأة، وتقنية Bluetooth، ومنفذ USB، ونظام الصوت من ميتسوبيشي، والذي يربط هاتفك بنظام الترفيه المعلوماتي، تشمل الميزات المتوفرة التحكم التلقائي في المناخ المزدوج، ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية، وفتحة سقف، وضغط على زر التشغيل، والملاحة، وراديو القنوات الفضائية. أدوات التحكم في الصوت والمناخ والإعلام في أوتلاندر جميعها سهلة ومباشرة بفضل تصميم لوحة القيادة البسيط.

أبعاد سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016

  • سعة الصندوق: المساحة أقصاها 63.3 قدم مكعب، أوتلاندر لديها مساحة شحن مناسبة، ومع ذلك، لا يزال لديها أقل من المنافسين مثل تويوتا RAV4 وهوندا CR-V.
  • الطول والوزن: يبلغ طول سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الإجمالي 15.4 قدمًا ويبلغ وزن السيارة الإجمالي 4.795 رطل، يبلغ وزن سيارة أوتلاندر GT الإجمالي 5.005 رطل.

بلد المنشأ

صنعت أوتلاندر في اليابان.

السابق
سيارة مرسيدس A Class 2019
التالي
سيارة ميتسوبيشي ميراج 2015