اقرأ » سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017
سيارات ميتسوبيشي

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

هل سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 جيدة؟

ميتسوبيشي لانسر 2017  ليست سيارة جيدة الاستخدام؛ فعلى الرغم من سلاسة حركتها وملاءمتها للمنحنيات الضيقة، إلا أن ركوبها يعد قاسي وضوضائي. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المحرك الأساسي على استهلاك الوقود مسبباً للضوضاء أكثر من إنتاجه للطاقة. تعد مقصورة لانسر مخيبة للآمال من حيث المواد المتدنية، ونقص الميزات، ونظام المعلومات والترفيه الذي يكون بطيئًا في الاستجابة للمدخلات.

ميتسوبيشي لانسر جديدة أم قديمة؟

يمثل موديل عام 2017 نهاية إنتاج سيارة لانسر. ومع ذلك، هناك سيارات جديدة أخرى بأسعار تبدأ من متوسط سعر لانسر 2017، ولكن ليست في فئة السيارات المدمجة. بدلاً من ذلك، انظر إلى السيارات الجديدة صغيرة الحجم مثل شيفروليه سبارك 2018، والتي تأتي مع الكثير من المميزات القياسية، بما في ذلك آبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، ونقطة اتصال واي فاي مدمجة، ونظام ترفيهي يتعرف على الإيماءات الشبيهة بالهاتف الذكي. توفر سيارة كيا ريو 2018 ميزات مماثلة، كما أنها تتميز بمعالجة رشيقة وتصنيف موثوقية رائع.

أي موديلات ميتسوبيشي لانسر هو الأفضل؟

يصادف موديل عام 2017 نهاية الطريق لسيارة لانسر، حيث أضافت شركة ميتسوبيشي كاميرا للرؤية الخلفية ونظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس كميزات قياسية لعامها النهائي. يمكن للمتسوقين توفير المال مع الموديلات السابقة، لكننا لا نوصي بالذهاب إلى ما قبل عام 2014، عندما أصبح التكييف قياسيًا. أما بالنسبة لمحبي نموذج التقييم الموجه نحو الأداء، فإن موديل 2015 هو آخر عام تم إنتاجه فيه.

اقرأ أيضاً  سيارة لينكولن كونتيننتال 2019

أي طرز ميتسوبيشي لانسر 2017 يناسبني؟

تتوفر ميتسوبيشي لانسر 2017  بأربعة طرز هي: ES 2.0, ES 2.4, SE 2.4, SEL 2.4.

تأتي ميتسوبيشي لانسر الأساسية ES 2.0 مع بعض الميزات وتحتوي على محرك غير مكرر، يمكنك، تخطي ذلك، وانظر إلى ميتسوبيشي لانسرES 2.4، فهي تحتوي على محرك أكبر وأكثر دقة مع ناقل حركة أوتوماتيكي، كما أنها تأتي مع نظام الدفع الرباعي، والذي يمكن أن يساعد السيارة في الحفاظ على قوة الجر في الطقس العاصف، مع ذلك، فهي لا يوجد أيّة ميزات إضافية.

يوفر طراز ميتسوبيشي لانسر 2.4 أفضل مزيج من ميزات الأداء والتقنية؛ حيث أنه تأتي مع نظام تعليق رياضي، ومقاعد أمامية مدفّأة، وستيريو بستة مكبرات صوت، وستالايت راديو. في حين نجد أن طراز ميتسوبيشي لانسر SEL 2.4 والذي يتصدر المجموعة لا يستحق الشراء، حيث أن إضافاته الوحيدة هي ماسحات الزجاج الأمامي والمقاعد الجلدية المنجدة.

الأمان في سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

حصلت لانسر 2017 على تصنيف إجمالي أربعة من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، كما حصلت على أربع نجوم في تقييمات الاصطدامات الأمامية والجانبية. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة السيارة ثاني أعلى تصنيف مقبول في اختبار التداخل الأمامي الصغير، وقد حصلت على أعلى تصنيف لجيد في أربعة تقييمات أخرى للحوادث.

لدى سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 ميزات أمان نشطة أقل من معظم منافسيها؛ فهي تأتي مع كاميرا للرؤية الخلفية، وتوفر كذلك حساسات الوقوف الخلفية.

ميتسوبيشي لانسر 2017 مقابل المنافسين

ميتسوبيشي لانسر أم مازدا3؟

حيثما تخفق لانسر تتفوق مازدا3 2017، حيثما تهدر لانسر الوقود فإن مازدا ترتشفه (أي أنها موفرة للوقود)، بينما يتسم محرك لانسر بالصخب فإن محرك مازدا3 يبدو هادئا، كما تبدو مواد لانسر رخيصة في حين أن مازدا3 هي الأفضل في فئتها.

اقرأ أيضاً  سيارة كاديلاك ATS 2014

نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام؟في مازدا3 ولكنه ليس كذلك في لانسر. كلتا المركبتين لديها كاميرا الرؤية الخلفية كميزة السلامة القياسية الوحيدة. ومع ذلك، فإن الديكورات العليا من مازدا3 متوفرة بعدد من الميزات غير المتوفرة في لانسر، من الأمثلة على ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من مغادرة الممر، وتنبيه حركة المرور الخلفي، والتحذير من التصادم الأمامي، والمصابيح الأمامية التكيفية، والتعرف على إشارات المرور، ونظام دعم الفرامل الذكي من مازدا.

ميتسوبيشي لانسر أم هوندا سيفيك؟

هوندا سيفيك 2017 هي بالتأكيد أفضل سيارة، إنها توفر توازن ممتاز بين الرشاقة والراحة في الركوب، كما أن مقصورتها راقية مع المزيد من الميزات المتاحة أكثر من لانسر، بما في ذلك العديد من أنظمة مساعدة السائقين، وآبل كار بلاي، وأندرويد أوتو. تعتبر سيفيك فسيحة في كلا الصفين، وهناك قدر كبير من مساحة الصندوق، في حين تتمتع هوندا بواحدة من أعلى درجات السلامة في الفئة وممتازة في توفير الوقود.

أداء سيارة ميتسوبيشي  لانسر 2017

  • المحرك: تأتي سيارة لانسر ES 2.0 2017 بمحرك بقوة 148 حصانًا بشكل قياسي، ومزود بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر. تأتي جميع طرازات الدفع الرباعي بمحرك 4 سلندر بقوة 168 حصانًا، وبسعة 2.4 لتر، كما إنها تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (سي في تي)، والذي يتوفر أيضًا مع المحرك الأساسي.

يوفر المحرك الأساسي طاقة كافية لمعظم حالات القيادة، ومع ذلك، فهو صاخب للغاية في ظل التسارع الصعب، خاصة عند إرفاقه بـ (سي في تي) المتاح. المحرك 2.4 لتر أكثر دقة ويوفر تسارع بشكل أسرع.

تأتي سيارة ميتسوبيشي لانسر مع نظام الدفع الأمامي، وهي واحدة من السيارات المدمجة القليلة المتوفرة مع نظام الدفع الرباعي، إنها أيضًا واحدة من أكثر السيارات المدمجة حدّة المتوفرة. المفاضلة هي أنها واحدة من أقسى المركبات في هذا القطاع.

  • استهلاك الوقود: بفضل المحرك الأساسي وناقل الحركة CVT تستهلك لانسر 2017 8.71 لتر/100 كم في المدينة و6.92 لتر/100كم على الطريق السريع، هذه هي بعض من أدنى تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود في الفصل. تستهلك الطرازات المزودة بمحرك سعة 2.4 لتر ما يصل إلى 10.23 / 7.84 لتر لكل 100كم المدينة / الطريق السريع.
اقرأ أيضاً  أفضل سيارة سباق

تصميم ميتسوبيشي لانسر 2017 من الداخل

  • السعة: تحتوي ميتسوبيشي لانسر 2017 على خمسة مقاعد. يأتي تنجيد القماش بشكل قياسي، حيث تتوفر المقاعد الجلدية المنجدة والمقاعد الأمامية المدفأة، يوفر كلا صفي المقاعد الراحة والمساحة المناسبة، ومع ذلك، فقد يرغب المسافرون طويلو القامة بمزيد من الدعم للفخذ.

تبدو مقصورة سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 وكأنها قديمة مع البلاستيك الصلب والمواد الرخيصة الأخرى التي تغطي معظم الأسطح.

  • المقاعد: تحتوي المقاعد الخارجية الخلفية لميتسوبيشي لانسر على مجموعات كاملة من موصلات المزلاجات لتثبيت مقاعد السيارة، المقعد الأوسط لديه فقط مرساة الحبل العلوي.

مميزات سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

تأتي ميتسوبيشي لانسر 2017 قياسية مع التحكم التلقائي في المناخ، ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت، وشاشة لمس بقياس 6.1 بوصة، وبلوتوث، ومنفذ يو إس بي، ونظام صوتي. تشمل الميزات المتوفرة نظام صوت روكفورد فوسجيت المكون من تسعة مكبرات صوت، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، وشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة مطورة، والملاحة، وفتحة سقف، وإدخال مفتاح القرب.

للأسف تعتبر أنظمة الترفيه والأوامر الصوتية من لانسر محبطة كثيراً في الاستخدام بسبب استجابتها البطيئة لمدخلات المستخدم.