سيارات ومحركات

سيارة نيسان فيرسا 2017

سيارة نيسان فيرسا 2017

هل سيارة نيسان فيرسا 2017 جيدة؟

نيسان فيرسا 2017 ليست سيارة جيدة جداً. تشمل الإيجابيات تصنيف موثوقية أعلى من المتوسط، لكنها تحصل على بعض من أدنى درجات الأمان بين السيارات، محركها ضعيف والتعامل معها صعب، الميزات عموماً ضئيلة في هذا الإصدار. 

نيسان فيرسا القديمة أم الجديدة؟

لم تقم نيسان بإجراء أي تغييرات ملحوظة على فيرسا لعام 2018، وهذا أقل بقليل من متوسط سعر نيسان فيرسا 2017، والتي تأخذ بالاعتبار مستويات القطع الأعلى والنماذج المجهزة بشكل أفضل. ربما ستوفر بعض المال عند شرائك للإصدار الأقدم.

بعض السيارات الأخرى لها أسعار منخفضة، ويتمتعون بميزات قياسية جذابة. تتمتع سيارة شيفروليه سبارك 2018 بنقطة اتصال Wi-Fi مدمجة قياسية ونظام ترفيهي مع دعم Android Auto و Apple CarPlay وبمحرك قوته تقل عن 100 حصان، ولكن لديه قدرة أكبر على التعامل من فيرسا وهي مناسبة للمدينة.

أي موديلات نيسان فيرسا هو الأفضل؟

تعد نيسان فيرسا 2017 جزءًا من الجيل الذي تم إطلاقه لعام 2012. قامت نيسان بتحديث التصميم الأمامي لـفيرسا نوت لعام 2017، وأصبح الإصدار الخاص من SV متوفراً لهيكل السيدان. لن يفوتك الكثير في الموديلات القديمة؛ حيث أضافت نيسان لعام 2015 تقنية Bluetooth القياسية وقامت بتحديث التصميم الداخلي والخارجي للسيارة.

استدعاءات سيارة نيسان فيرسا 2017

حتى الآن تم استدعاء نيسان فيرسا 2017 مرتين؛ كلا المشكلتين تتعلق بالوسادة الهوائية، حيث أنها تتعطل إذا تركتها غير مثبتة. تأكد من قيام وكيل نيسان بمعالجة هذه المشكلة قبل شراء نسخة 2017.

أيّ طرازات نيسان فيرسا 2017 تُناسبني؟

تتوفر نيسان فيرسا 2017 بنمطين من الهيكل: سيدان وهاتشباك في فيرسا نوت، يتوفر فيهما محرك أربعة سلندر بقوة 109 حصان ويعمل بنظام الدفع الأمامي في جميع الطرز. تتضمن خيارات النقل مناولة من خمس سرعات، وأربع سرعات أوتوماتيكية، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. هناك أربعة طرز من فيرسا وهي: S PLUS، SV، SR، SL. 

تخطى طراز S Plus لأنه يفتقر إلى الميزات الأساسية مثل أقفال الطاقة والنوافذ، ستجد هذه الميزات ومنفذ USB في طراز نيسان فيرسا SV. يضيف نوت SV كاميرا للرؤية الخلفية وخدمات NissanConnect. توفر نيسان فيرسا SV إصدار خاص (سيارة سيدان فقط) توازنًا جيدًا بين الميزات، تأتي مع شاشة ملونة بحجم 5 بوصات وراديو متصل بالأقمار الصناعية وصوت يتدفق عبر البلوتوث ومراسلة نصية غير يدوية وكاميرا للرؤية الخلفية وعجلة قيادة جلدية.

الأمان في سيارة نيسان فيرسا 2017

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة فيرسا سيدان 2017 أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبار التصادم الأمامي، بينما سجلت سيارة الهاتشباك من فيرسا نوت ثلاثة نجوم في نفس التقييم. تلقى كلا النموذجين أربعة نجوم في اختبار التمديد NHTSA. 

في معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة حصلت فيرسا سيدان على أعلى درجة في اختبارات التصادم، وحصلت على أدنى تصنيف في اختبار التداخل الأمامي لدى السائق. تتوفر كاميرا للرؤية الخلفية في سيدان وهاتشباك في فيرسا نوت، وتتوفر كاميرا عرض في فيرسا نوت.

سيارة نيسان فيرسا 2017 والمنافسين

نيسان فيرسا أم كيا ريو؟

تعد كيا ريو 2017 خيارًا أفضل بكثير من فيرسا، أداءها شامل مع توجيه جيد ويعد المحرك بقوة 138 حصانًا أحد أقوى المحركات الأساسية في الفئة. مثل فيرسا تأتي سيارة ريو في أنماط سيارات السيدان وهاتشباك، وتوفر ريو نظام معلومات UVO سهلة الاستخدام لكيا بالإضافة إلى ترقيات لا يمكنك الحصول عليها في فيرسا (مثل المقاعد الجلدية). ريو هي الأفضل.

نيسان فيرسا أم شيفروليه سبارك؟

شيفروليه سبارك 2017 سيارة جيدة، لكنها لا تزال أفضل من سنترا، يأتي جزء كبير من جاذبيتها من قائمة الميزات القياسية والتي تتضمن نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، Android Auto ، Apple CarPlay، ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة. 

تشعرك سبارك بالإحباط عندما يتعلق الأمر بمساحة الشحن، ولكنها توفر مساحة كافية للركاب، قوة محركها تبلغ 98 حصانًا وهي مناسبة، كما تتوافق سبارك مع فيرسا في استهلاك الوقود. من المحتمل أنك ستدفع أقل مقابل سبارك. ليس هناك سبب للنظر في نيسان على سبارك. 

أداء سيارة نيسان فيرسا 2017

  • المحرك: يعمل إصدار 2017 فيرسا بمحرك أربعة سلندر سعة 1.6 لتر وقوة 109 حصاناً مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات يأتي بشكل قياسي، ويتوفر أيضًا ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات وناقل حركة أوتوماتيكي متغير (CVT).
  • استهلاك الوقود: قد لا تكون نيسان فيرسا أكثر السيارات متعة في القيادة، لكن يجب أن تخدمك جيدًا في المضخة. النماذج المجهزة بـ CVT تتميز بالتوفير في استهلاك الوقود، حيث تستهلك 7.59 /6.03 لتر لكل 100كم في المدينة/الطريق السريع. ام الطرز المزودة بناقل حركة بخمس سرعات فتستهلك 8.71/ 6.53 لتر لكل 100كم في المدينة/الطريق السريع، في حين أن الطرز المربوطة بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات تستهلك 9.05/ 6.72 لتر لكل 100كم في المدينة/الطريق السريع.

سيارة نيسان فيرسا 2017 من الداخل

  • السعة: في كل من سيدان وهاتشباك من فيرسا نوت خمسة مقاعد، توفر فيرسا مساحة كبيرة للركاب في السيارة الصغيرة في المقاعد الأمامية والخلفية، على الرغم من أنك لن ترغب في حمل أكثر من راكبين في الخلف.

على الرغم من أن المساحة الداخلية وفيرة، إلا أن المقاعد ليست مريحة للغاية، هذا يعني أنك لن ترغب في قيادة فيرسا في رحلات طويلة جدًا، كما أنها تفتقر إلى وسائل الراحة الشائعة مثل مسند ذراع السائق والقيادة المتداخلة. ومع ذلك، تتوفر المقاعد الأمامية المدفأة.

  • المقاعد: تحتوي سيدان وهاتشباك في فيرسا نوت على مجموعتين من موصلات مقعد السيارة LATCH السفلية في المقاعد الخارجية الخلفية، أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق النظام ثاني أعلى تصنيف مقبول لسهولة الاستخدام، الشكوى الوحيدة هي أن المراسي السفلية عميقة جدًا في وسائد المقعد.

مميزات سيارة نيسان فيرسا 2017

تشمل الميزات القياسية في فيرسا 2017 على استريو بأربعة مكبرات صوت وبلوتوث. في حين تشمل الميزات المتوفرة على نوافذ كهربائية وأقفال الأبواب، نظام تثبيت السرعة، دخول بدون مفتاح عن بعد، منفذ USB، شاشة عرض بحجم 5 بوصات، راديو، تنشيط الأوامر الصوتية، نظام ملاحة، نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس بحجم 5.8 بوصة، إدخال مفتاح عن قرب، بدء الضغط على الزر، وكاميرا الرؤية الخلفية. مقاييس فيرسا واضحة للعيان ويمكن الوصول بسهولة إلى أدوات التحكم في الصوت والمناخ.

أبعاد سيارة نيسان فيرسا 2017

  • سعة الشحن: تتمتع سيارة نيسان فيرسا سيدان بواحدة من أكبر المقصورات في فئتها، حيث تبلغ مساحتها 14.9 قدم مكعب. تحتوي فيرسا نوت على متوسط مساحة الشحن في هاتشباك صغيرة الحجم مع مساحة تبلغ 18.8 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية، تمتد المساحة إلى 38.3 قدمًا مكعبًا مع طي المقاعد الخلفية. أرضية التحميل غير مسطحة تمامًا عندما يتم طي المقاعد الخلفية لأسفل مما يجعل من الصعب تغليف البضائع.
  • الأبعاد والوزن: يبلغ حجم سيارة فيرسا سيدان أقل من 14.7 قدمًا، ويبلغ طول هاتشباك نوت حوالي 13.4 قدمًا. تتراوح قيم الوزن الصافي بين 2390 رطلاً لقاعدة فيرسا S سيدان مع ناقل حركة يدوي إلى 2،523 رطل للحصول على نسخة فيرسا نوت في الجزء SR.

بلد المنشأ

تم تصميم سيارة نيسان فيرسا 2017 في المكسيك.

السابق
سيارة نيسان فيرسا 2018
التالي
منطقة الروضة في إمارة عجمان