سيارات ومحركات

سيارة هوندا بايلوت 2017

سيارة هوندا بايلوت 2017

هل أشتري بايلوت جديدة أم مستعملة؟

لا توجد اختلافات كبيرة بين هوندا بايلوت 2018 و2017. لذلك، سيوفر لك طراز 2017 سيارة دفع رباعي متطابقة تقريبًا للنسخة الجديدة، بسعر أقل.

إذا كنت لا تزال مهتمًا بسيارة دفع رباعي جديدة، فيجب عليك التفكير في سيارة كيا سورينتو 2018؛ إنها ليس فقط أفضل من هوندا بايلوت 2017، بل لأنها أرخص أيضًا. سوف تضحي بمساحة صغيرة للركاب والبضائع في سورينتو، لكنك ستحصل على سيارة ذات تصنيف موثوقية أعلى قليلاً، ونظام ترفيهي أكثر سهولة في الاستخدام، وضمان أطول.

أيّ موديلات هوندا بايلوت هو الأفضل؟

تعتبر هوندا بايلوت 2017 جزءًا من الجيل الذي تم طرحه لعام 2016. وأضاف موديل 2017 Android Auto وApple CarPlay. خلاف ذلك، لم تحدث تغييرات كبيرة بين عامي 2016 و2017. إذا لم تكن هذه الميزات التقنية المتاحة مهمة بالنسبة لك، فإننا نوصي باختيار إصدار 2016. ستحصل فعليًا على نفس السيارة مقابل أقل من المال.

درجة موثوقية هوندا بايلوت 2017

تمتلك هوندا بايلوت 2017 درجة موثوقية متوقعة قدرها 3.5 من أصل خمسة من شركة جي دي باور، والتي تعد أعلى بقليل من المتوسط للفئة.

استدعاءات هوندا بايلوت 2017

في وقت كتابة هذا التقرير، لم تُستدعى هوندا بايلوت 2017 للسلامة.

طرز سيارة هوندا بايلوت 2017

تأتي هوندا بايلوت 2017 في خمس طرز، هي: LX وEX وTouring وEX-L وElite. لا تقدم LX وEX الكثير، لذلك نوصي بشراء مستوى Touring؛يأتي مزودًا بميزات أساسية مثل بدء التشغيل بضغطة زر وكاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا، ويشمل ميزات تقنية مثل Apple CarPlay وAndroid Auto وHonda Sensing (مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة). إذا كنت تبحث عن مزيد من ترقيات الراحة يتعيّن عليك الترقية إلى مستوى EX-L أو Elite، حيث يُضاف ميزات مثل تنجيد من الجلد والمقاعد الأمامية المدفأة والمكيّفة.

الأمان في هوندا بايلوت 2017

اعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أعلى تصنيف Good في خمس اختبارات تصادم، بالإضافة إلى جائزة Top Safety Pick +. أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة بايلوت أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي وخمس نجوم في اختبار التصادم الجانبي، مما يجعل التقييم العام من فئة الخمس نجوم.

جميع الطرز تأتي قياسية مع كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا. إذا استطعت أن تشتري Touring، فستحصل أيضًا على مجموعة أمان Sensing من هوندا، والتي تتضمن ميزات مثل التحكم في الطواف ونظام فرامل تخفيف الاصطدام والمساعدة في الحفاظ على الممرات. ارتق إلى أعلى مستوى Elite، وستجد مراقبة النقاط العمياء، وتنبيهًا لحركة المرور المتقاطعة الخلفية، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الإضاءة، ومساحات للزجاج الأمامي تستشعر المطر.

منافسو سيارة هوندا بايلوت 2017

تويوتا هايلاندر

تتمتع سيارات هوندا بايلوت 2017 وتويوتا هايلاندر 2017 بتصنيفات متماثلة في تصنيف سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، لذلك لا يمكن أن تخطئ في أي من السيارتين. يتميز كلا الطرازين بنقاط اختبار أمان كبيرة للاصطدام، ومقاعد مريحة، ودرجات موثوقية أعلى قليلاً من المتوسط. إن الاختيار بين الاثنين سينعكس على أولوياتك: ديناميكيات القيادة والمزيد من المزايا، أو ميزات السلامة. على عكس بايلوت، تأتي هايلاندر أساسياً مع مجموعة من ميزات الأمان (المعروفة باسم Toyota Safety Sense)، بما في ذلك التحكم في الطواف على السرعة، والتحذير من مغادرة الممر، والتحذير من الاصطدام الأمامي والكبح.

شيفروليه ترافيرس

تتمتع شيفروليه ترافيرس 2017 بمساحة شحن أكبر من مساحة بايلوت، أيضًا تحكم جيد السيارات ودرجة سلامة ممتازة. بايلوت بالتأكيد سيارة جيدة، ولكن ترافيرس قيمتها أفضل.

أداء سيارة هوندا بايلوت 2017

  • قيادة السيارة: تتمتع بمحرك V6 يولّد قوة 280 حصانًا ينتج طاقة ممتازة، كما يتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بست سرعات بنعومة ويؤدي إلى تحولات سريعة. تتميز بعض الطرز بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات لكنه لا يستجيب مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن المناورة حول الزوايا والمساحات الضيقة بسهولة، مع الحفاظ على قيادة مريحة فوق الأسطح غير المستوية.
  • استهلاك الوقود: تسير هوندا 30.57 كم للغالون في المدينة، و43.45 كم في الغالون على الطريق السريع، وهو تصنيف متوسط في فئتها.
  • قدرة السحب: يمكن لسيارة هوندا بايلوت 2017 سحب ما يصل إلى 2268 كغ مع الدفع الرباعي. تبلغ قدرة القطر العادية ذات العجلات الأمامية 1560 كغ.

هوندا بايلوت 2017 من الداخل

  • السعة والمقاعد: تستوعب بايلوت ما يصل إلى ثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف مريحة وداعمة. لا توجد مساحة كافية في الصفين الأولين فحسب، بل هناك مساحة كافية للبالغين في الصف الثالث. تنجيد القماش اساسي، لكن بعض الطرز قد تحتوي على تنجيد مزين بالجلد، ومقاعد مدفأة، ومقاعد أمامية جيدة التهوية.
  • الميزات: تأتي بايلوت أساسياً مع نظام صوتي بسماعات خارجية، وبلوتوث، ومنفذ USB، وضغط على زر التشغيل. قد تتضمن بعض الطرز ميزات متاحة مثل Android Auto وApple CarPlay وراديو الأقمار الصناعية ونظام الملاحة مع التعرف على الصوت وشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات ونظام صوت ممتاز ب 10 سماعات وراديو HD.

أبعاد هوندا بايلوت 2017  

  • مساحة الحمولة: تتمتع هوندا بايلوت 2017 بمساحة 16.5 قدم مكعب مع استخدام الصف الثالث، و46.8 قدم مكعب من الصفوف مع طي الصف الثالث، و83.9 مقدم مكعب عند طي الصفين الثاني والثالث؛ هذه مساحة أكبر من معظم سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف.
  • الطول والعرض: يبلغ طول بايلوت 2017 حوالي 5 متر، وتزن أكثر من 1837 كغ.

بلد المنشأ

تم صناعة سيارة هوندا بايلوت 2017 في لينكولن، ألاباما.

السابق
سيارة هوندا اوديسي 2019
التالي
سيارة هوندا سيفيك 2018