سيارات ومحركات

سيارة هيونداي أزيرا 2015

سيارة هيونداي أزيرا 2015

هيونداي أزيرا 2015

تتمتع سيارة هيونداي أزيرا 2015 بتصميم داخلي جذاب؛ وفقًا للمختبرين، كما أنها  مصممة بشكل جيد مع الكثير من المواد المتميزة، كما إنهم يتفقون على أن المقاعد الأمامية والخلفية، والمقاعد في كلا الصفين فيها مريحة، وتعد مساحة صندوقها نموذجية بالنسبة لسيارة سيدان كبيرة.

أداء سيارة هيونداي أزيرا 2015

  • المحرك: تأتي هيونداي أزيرا 2015 مزودة بمحرك V6 الذي يوفر طاقة كافية، ولكن تسارعه غير مثير نوعاً ما، ويأتي هذا المحرك مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المعياري بست سرعات. تعمل هيونداي على تحسين أداء المحرك فيها، لكن هذا التحسين يسير ببطء إلى حد ما.
  • استهلاك الوقود: وفقًا لوكالة حماية البيئة تستهلك هيونداي أزيرا 2015 على 8.11/11.76 لتر لكل 100كم  في المدينة/ الطريق السريع، وهو منتصف الطريق بالنسبة لسيارة كبيرة بأسعار معقولة. لاحظ المراجعون أن التعامل مع سيارة أزيرا آمن؛ ولكنه غير ملهم إلى حد ما، وأن الركوب فيها يشعر بالخدر، لكنها غير مريحة بالنسبة للعديد من المشترين الذين يتفقون على أن العديد من المنافسين يقدمون أداءً أكثر جاذبية.

ميزات سيارة هيونداي أزيرا 2015

تأتي هيونداي أزيرا 2015 بشكل قياسي مع: شاشة LCD تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، نظام الملاحة، كاميرا للرؤية الخلفية، مفتاح القرب، نظام صوت محيطي إنفينيتي يضم 14 مكبرًا، تقنية بلوتوث، منفذ USB، راديو HD، راديو ساتلايت، تنجيد جلد، مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، المقاعد الأمامية المدفّأة والتهوية، المقاعد الخلفية المدفّأة، نظام التحكم التلقائي في المناخ المزدوج وتكامل هاتف Siri Eyes Free iPhone. 

إقرأ أيضا:عيوب سيارات MG

بالنسبة للميزات المتوفرة في أزيرا 2015 فهي تشمل على: فتحة سقف بانورامية، أجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية، تحذير من مغادرة الممر، والتحذير من التصادم الأمامي. أعجب مؤلفو السيارات بجودة العرض الممتازة للشاشة التي تعمل باللمس ويعتقدون أن أدوات التحكم في سيارة هيونداي أزيرا 2015 منظمة بشكل جيد.

منافسو سيارة هيونداي أزيرا 2015 

وفقًا لاختبار السائقين تعد دودج تشارجر واحدة من أكثر السيارات إثارة للقيادة في الفئة؛ حيث تأتي مع خيارات محرك قوية وتسارع سريع، وتوفر شاحن بنظام الدفع الرباعي يعتقد النقاد أنه يتمتع بمعالجة رياضية مع القليل من لفات الجسم.

يقول المراجعون إن سيارة تويوتا أفالون أيضاً تتمتع بمناورة مرنة للسيارة مع الحد الأدنى من العجاف عند الانعطاف، كما أنها توفر رحلة مريحة ومحرك قوي V6 وداخلية مميزة.

معلومات عن هيونداي أزيرا 2015 

تتسع هيونداي أزيرا 2015 لخمسة مقاعد، وتتميز بالدفع على العجلات الأمامية، ويتوفر في هذه السيارة محرك V6 سعة 3.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات بشكل قياسي، كما تأتي هيونداي أزيرا 2015 في حالتين: قاعدة ومحدودة.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة شيفروليه في العراق

تمت إعادة تصميم سيارة أزيرا بالكامل في عام 2012 آخر مرة؛ بصرف النظر عن التحديثات الطفيفة، لكن لم يحدث تغيير كبير للسيارة عند تحديثها عام 2015، ونتيجة لذلك؛ تستخدم البحوث والمراجعات المطبقة النظرة العامة للسيارة من عام 2012 إلى عام 2015.


السابق
سيارة هيونداي أزيرا 2017
التالي
سيارة هيونداي النترا 2018