BMW

سيارة BMW X3 2017

سيارة BMW X3 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة BMW X3 2017 واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في السوق، لديها تصنيف موثوقية أعلى من المتوسط، وتصميم داخلي أنيق، ومحركات ترضي معظم السائقين.

لا توجد سيارة مثالية، حيث تحتوي X3 على ميزة إيقاف / بدء محبطة، حيث توفر الوقود عن طريق إيقاف تشغيل المحرك عند التوقف، ثم إعادة تشغيله عند الضغط على المسرع، لسوء الحظ، هناك فجوة بين الضغط على الدواسة وإعادة تشغيل المحرك.

ومع ذلك، حازت سيارة BMW X3 على أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لعام 2017 للعائلات، نظرًا لمزيجها الممتاز بين المساحة والميزات الصديقة للأسرة والتعليقات الإيجابية للمراجعين.

BMW X3 جديدة أم قديمة الصنع؟

توفر  X3 2019 جميع التغييرات التي حدثت في إعادة تصميم 2018، بما في ذلك إضافة طراز العجلات الخلفية والعديد من ميزات السلامة القياسية مثل أجهزة استشعار الاصطفاف الخلفية، ومراقبة نعاس السائق، والتحذير من التصادم الأمامي، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، وأكثر من ذلك، تشتمل أيضًا على كاميرا خلفية قياسية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مع تكامل الهاتف الذكي، ومحرك أساسي أقوى قليلاً، شراء سيرة مستخدمة سيوفر لك المال، فقط كن على دراية بما تتخلى عنه.

إقرأ أيضا:شفروليه كروز

إذا كانت X3 2019 خارج النطاق السعري الخاص بك، فكر في النزول في الفئة والحصول على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة الجديدة، ستحصل على مساحة أقل، BMW X1 2018 وVolvo XC40 2019 سيارتان ممتازتان بأسعار تبدأ من متوسط سعر BMW X3 لعام 2017، تقدم فولفو مجموعة واسعة من ميزات السلامة القياسية والقيادة على جميع العجلات.

إصدارات سيارة BMW X3

تمثل X3 2017 نهاية جيل بدأ مع 2011، وخضع موديل 2015 لعدد من التحسينات، بما في ذلك التصميم الداخلي والخارجي المحدث، شهدت موديلات 2016 و2017 بعض التغييرات ايضا.

استدعاءات السلامة

حتى كتابة هذه السطور، فإن سيارة BMW X3 لعام 2017 تحتوي على استدعاءين، يتضمن أحدها وحدة التحكم في توجيه الطاقة الكهربائية التي لم يتم لحامها بشكل صحيح، والثاني يتعامل مع الضرر المحتمل لقضبان تثبيت مقعد الطفل، تأكد من معالجة عمليات الاستدعاء هذه قبل شراء X3.

طرز سيارة BMW X3 2017

تشتمل BMW X3 2017 على ثلاثة طرز: sDrive28i وxDrive28i وxDrive35i، تشمل الميزات القياسية في sDrive28i نظام تشغيل المحرك، والتحكم التلقائي في المناخ، والدخول بدون مفتاح، ومساحات استشعار المطر، ونظام الترفيه المعلوماتي iDrive من BMW مع نظام ستيريو بستة مكبرات صوت، وراديو عالي الدقة، واتصالات USB محسنة، وتقنية Bluetooth، والتعرف على الصوت.

إقرأ أيضا:سيارة لكزس GX 2014

تضيف xDrive28i نظام الدفع الرباعي والتحكم في نزول التل، تمتلك xDrive35i محرك قوي ستة سلندر، فضلاً عن راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية، وفتحة سقف بانورامية، ونظام صوتي ممتاز Harman Kardon.

تتميز سيارة BMW xDrive28i مع محركها الأربعة سلندر وقائمة طويلة من الميزات وقوة كبيرة مع محركها التيربو.

أمان سيارة BMW X3 2017

حصلت BMW X3 2017 على خمسة من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية مع أربع نجوم في اختبار الانقلاب، منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أعلى درجة من “جيد” في اختبارات التصادم المعتدل الأمامي والخلفي والجانبي والخلفي.

لا تتوفر ميزات أمان متقدمة قياسية في X3، تشمل الميزات المتوفرة كاميرا الرؤية الخلفية، والتحكم في مسافة ركن السيارة، ومراقبة بقعة عمياء، والتحذير من مغادرة الممرات، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكية، وكاميرا انتظار الرؤية المحيطة، والتحكم في السرعة.

منافسو سيارة BMW X3 2017

اودي Q5

تشترك اودي Q5 و2017 X3 في سمات وميزات قياسية مماثلة، كلاهما لديهما مجموعة من المحركات القوية، والقيادة الذكية والسعة العالية، والكابينة الراقية، ومع ذلك، فإن X3 هي الخيار الأفضل، تتمتع سيارة BMW بمساحة أكبر للشحن، وتصنيف موثوقية أعلى بكثير، واقتصاد أفضل للوقود.

إقرأ أيضا:سيارة كيا أوبتما

مرسيدس بنز جي إل سي

لقيادة فاخرة ومريحة، مرسيدس بنز جي إل سي خيار قوي، تحتوي المقصورة على مواد من الدرجة الأولى وتصميم عصري وقائمة طويلة من ميزات الأمان المتقدمة القياسية، لكن لا يمكن أن تتنافس مع ديناميكيات القيادة الرياضية في X3، كلا السيارتين خيار قوي، يتعلق الأمر بأسلوب القيادة المفضل لديك.

أداء سيارة BMW X3 2017

  • المحرك: تتمتع سيارة X3 2017 بأداء رياضي وقدرة حصانية متوقعة من BMW، في الواقع، أداء X3 يشبه سيارة صغيرة أكثر من سيارات الدفع الرباعي، يوفر توجيهها الحاد ردود فعل جيدة، لكن التعليق الثابت يؤثر على راحة الركوب إلى حد ما، يعتبر نظام الدفع الخلفي قياسيًا، ويتوفر نظام الدفع بجميع العجلات. ميزة إيقاف المحرك في X3 هي ميزة محبطة، يمكن أن يكون التشغيل بطيئًا عند الضغط على المسرع، لحسن الحظ، يمكن فك ارتباط النظام يدويًا إذا أصبح الامر مزعجًا جدًا. يتوفر محرك تيربو أربعة سلندر بقوة 240 حصان قياسي، التسارع من حالة التوقف التام سريع، المحرك المتوفر سته سلندر تيربو والذي يبلغ قوته 300 حصان، أسرع ويقدم تسارع يشبه السيارات الرياضية تقريبًا، ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات وهو قياسي في جميع الطرز.
  • استهلاك الوقود: بفضل المحرك التيربو الأساسي، تستهلك BMW X3 11.2 ليتر/100كم في المدينة و8.4 ليتر/100كم على الطريق السريع، وهذا يضع الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارة X3 في قمة الفئة، يستهلك محرك الستة سلندر 12.4/9 ليتر/100كم المدينة / الطريق السريع.
  • قدرة السحب: عند تجهيزها بشكل صحيح، يمكن أن تجر السيارة 3500 باوند.

مواصفات سيارة BMW X3 2017 

  • السعة: تحتوي السيارة على خمسة مقاعد، تنجيد الجلد والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً قياسي، تحتوي بعض الطرز على مقاعد مدفأة مزينة بالجلد، كل من المقاعد الأمامية والخلفية لديها الكثير من مساحة الأرجل.
  • الميزات: تشمل الميزات القياسية في 2017 X3 التحكم الأوتوماتيكي في المناخ، والدخول بدون مفتاح، ونظام الترفيه المعلوماتي iDrive مع شاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة، ونظام ستيريو من تسع مكبرات صوت، وراديو عالي الدقة، وتقنية Bluetooth، ومنفذ USB، والتعرف على الصوت، ومداخل USB معززة بلوتوث، والوصول إلى الرسائل والمهام والمذكرات الصوتية.
  • سعة الصندوق: لدى BMW X3 2017 مساحة تخزين تبلغ 27.6 قدمًا مكعبًا مع وضع جميع المقاعد في وضع مستقيم، يمكنك طي الصف الثاني للحصول على 63.3 قدم مكعب، كل من هذه القيم عالية للفئة.
  • الطول والوزن: يبلغ طول X3 2017 حوالي 15.3 قدمًا، يتراوح وزنها بين 4030 رطل و4230 رطل. 

بلد المنشأ؟

صنعت BMW 2017 X3 في ساوث كارولينا.

السابق
سيارة BMW x6 2017
التالي
سيارة BMW X5 2016