خدمات

شركات الشحن في السعودية

شركات الشحن في السعودية

خدمات شركات الشحن

تضم المملكة العربية السعودية العديد من شركات الشحن المحلية والعالمية، مُوزعة في جميع أنحاء المملكة، وتتنافس فيما بينها لتقدم أفضل خدمات الشحن للعملاء وبأسعارٍ تنافسيةٍ، حيث تقدم خدمات الشحن الداخلي والخارجي لمختلف البضائع والطرود بمختلف أحجامها، سواء كان جويًّا أو بريًّا أو بحريًّا، بالإضافة إلى خدمات الشحن السريع وخدمات الدعم اللوجستي، وتوفّر معظم الشركات خدمة تخزين البضائع وتغليفها وتعبئتها.

شركات الشحن في السعودية

شركة زاجل إكسبرس

تأسست الشركة في عام 1999 بمنطقة عنيزة، ويقع مقرّها الرئيسي بالرياض، تغطي خدماتها في أكثر من 28 فرع بالمملكة، كما لديها فروع أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي من أبرزها مدينة دبي بالإمارات والكويت. يبدأ الشحن الداخلي للبضائع من 10 ريال، بينما يبلغ متوسط سعر شحن البضائع السريعة والهامة حوالي 35 ريال. 

للتواصل مع الشركة يُمكن زيارة الفروع التالية: بالمنطقة الوسطى، في الرياض الجنوبي والرياض الشرقي وحي المروج وحي النسيم، وفي المنطقة الشرقية تجدها بالاحساء والخبر والدمام وحفر الباطن، بينما تجد فروعها في منطقة القصيم بالرس وبريدة وعنيزة، وبالمنطقة الغربية في الطائف وجدة الجامعة وجدة الدارجة وجدة المكرونة وجدة البترومين وفي المدينة المنورة ومكة، أما بالمنطقة الشمالية فلديها فروع بتبوك وحائل وسكاكا وعرعر، وفي المنطقة الجنوبية لديها فرع بجيزان وخميس مشيط. كما يمكن الاتصال هاتفيًّا من خلال الرقم بالموحد: 920000177.

إقرأ أيضا:شركات التمويل العقاري في عمان

شركة دي اتش ال

شركة ألمانية أمريكية، تأسست في عام 1969، تقدم خدماتها للنقل الجوي والبري والبحري في أكثر من 220 دولة حول العالم، يعمل في خدمة عملائها أكثر من 315 ألف موظف. تغطي الشركة خدماتها في معظم مناطق السعودية، حيث يقع المقر الرئيسي في طريق دمام الخبر، أما الفروع الأخرى للشركة في بريدة بالقصيم، طريق خريص بالرياض، منطقة العليا بالرياض، الباحة، الفيصلية بنجران، وفي منطقة تبوك، والسليمانية وحفر الباطن، وجدة في المنطقة الشرقية، وينبع. ويمكن الاتصال بالشركة على الرقم الموحد المجاني: 8003450000.

شركة ألما اكسبرس

تغطي الشركة خدماتها في معظم مناطق المملكة، إذ لديها فروع في كل من الرياض والدمام وجدة وتبوك وخميس مشيط. يبلغ متوسط أسعار خدمات النقل للشركة ما بين 25-30ريال، وللحصول على خدمات الشركة للنقل والشحن يُمكن الحجز من خلال زيارة إحدى فروعها، أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة والحجز أون لاين، كما يمكن الاتصال هاتفيًّا على الأرقام التالية: 920006261، 8003049444.

شركة أرامكس

تأسست الشركة في عام 1882 في الأردن على يد مؤسسها فادي غندور، وتوسعت أعمالها لتشمل معظم مناطق الشرق الأوس وشبه قارة آسيا، وقد كانت من أوائل شركات الشحن التي أُدرجت أسهمها في بورصة ناسداك. يقع مقرّها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات، وتم إدراجها في سوق دبي للأسهم المالية.

إقرأ أيضا:الودائع الثابتة Fixed Deposits في مصر

تغطي الشركة خدماتها في السعودية لأكثر من 400 فرع موزعين في أنحاء المملكة، علمًا بأن متوسط أسعار النقل الداخلي لكل كيلو حوالي 12 ريال، وتبدأ أسعار الشحن السريع من 60 ريال. يمكن الاتصال بالشركة هاتفيًّا من خلال الرقم التالي: 26129100.

إقرأ أيضا:تعريف الاقتصاد لغة واصطلاحاً

شركة ناقل اكسبرس

تأسست الشركة في عام 2005 نتاج لشراكة بين البريد السعودي وشركة هلا اكسبرس، تمتلك الشركة فروعًا في كل من الرياض، تبوك، جدة، المدينة المنورة، أبها الجبيل، حائل، ينبع والدمام. للتواصل مع الشركة هاتفيًّا، يُمكن الاتصال على الرقم الموحد التالي: 920020505.

شركة أجنحة الظافر

شركة سعودية تقدم خدماتها للشحن الداخلي والخارجي من خلال فروعها في كل من جدة (المقر الرئيسي) والدمام والرياض، للتواصل مع الشركة يُمكن الاتصال على الرقم التالي: 8001288881.

السابق
طريقة عمل المندوبين
التالي
كيفية شراء منزل عن طريق بنك الإسكان