خدمات

شركات نقل عفش الأردن

شركات نقل عفش الأردن

نقل العفش

كان الانتقال من منزل إلى آخر أمرًا صعبًا ومرهقًا للغاية قبل ظهور الشركات المختصّة بتقديم خدمات نقل العفش؛ حيث كان الجهد الأكبر يقع على عاتق صاحب المنزل ليقوم بدوره بفك، وتغليف، ونقل العفش، ثم إعادة تركيبه مرة أخرى، ناهيك عن التوتر المصاحب للانتقال من مكان إلى آخر، أما في الوقت الحالي فقد ظهرت العديد من الشركات المختصّة بإنجاز جميع المهام المتعلقة بنقل العفش من مكان إلى آخر مقابل أجر محدد مسبقًا.

أبرز شركات نقل عفش الأردن

  • شركة القيصر: تقدم هذه الشركة أفضل خدمات نقل الأثاث داخل الأردن، حيث تعتمد على فريق عمل مدرب يضم عددًا من النجارين والفنيين والعمال المتخصصين بنقل الأثاث، كما تعمل على تغليف الأثاث ونقله داخل سيّارات مغلقة وذلك لحمايته بشكل كامل من الغبار والأتربة والأمطار، ويمكن التواصل معها هاتفيًا من خلال الرقم 0798173240 طيلة أيام الأسبوع، وحتى خلال أيام الإجازات والعطلات.
  • شركة النقل الحديث: تقدم هذا الشركة خدمة تفكيك وتعبئة الأثاث داخل صناديق مخصصة، بالإضافة للف جميع الأجزاء المتحركة وذلك لحمايتها خلال عملية النقل، ثم نقله وتجميعه من جديد في المكان المحدد، ويمكن التواصل معها هاتفيًا من خلال الرقم 0798593123 أو من خلال البريد الإلكتروني info@modern-movers.com.
  • شركة نور الأردن: تقدم هذه الشركة خدمات النقل الداخلي وعبر المحافظات لكل من الأفراد والشركات، ويمكن التواصل معها هاتفيًا عن طريق الرقم 0796645789 أو من خلال تطبيق الواتساب على الرقم: 0797236138.
  • شركة الأوائل: وهي شركة مختصة بفك ونقل وتركيب الأثاث وتقدم خدماتها طيلة أيام الأسبوع، ويمكن التواصل معها هاتفيًا من خلال الرقم: 0791886180.
  • شركة رهف: هي شركة مختصة بفك وتوضيب وتغليف ونقل وتركيب الأثاث المنزلي، والأثاث المكتبي، ولديها طاقم عمل مختص بفك وتركيب البرادي والثريات وتركيب جميع أنواع الأثاث المحلي والمستورد، وفنيون مختصون بتركيب مختلف أنواع المكيفات والستالايت، ويمكن التواصل معها هاتفياً من خلال الرقم: 0792936757.
  • شركة الرويال: وهي شركة مختصة بنقل وترحيل الأثاث للشقق، والفيلات، والمكاتب، والفنادق، والمجمعات السكنيّة، والمصالح التجارية داخل المملكة، حيث تعتمد على فريق عمل مدرب من فنيين، ونجارين، وعمال مختصين بفك وتغليف الأثاث، ومن ثم نقله بسيارات حديثة مغلقة وذلك لضمان عدم تعرضه للأتربة أو تأثره بالظروف الخارجية المحيطة به، حيث تقدم خدماتها طيلة أيام الأسبوع وتعمل خلال الإجازات والعطل الرسمية، ويمكن التواصل معها هاتفياً من خلال الرقم 0797955657.

البحث عن شركات نقل عفش الأردن

أصبح الوصول إلى شركات نقل العفش في الأردن أمرًا سهلًا للغاية وذلك بسبب توفّر مواقع الإعلانات المبوّبة، ومنها موقع السوق المفتوح الذي أصبح واحدًا من أهم المنصّات الإلكترونيّة في هذا المجال، حيث يمكن الوصول إلى إعلانات شركات نقل العفش على هذا الموقع باتباع الخطوات الآتية:

إقرأ أيضا:بنك Vakifbank في تركيا
  • الدخول إلى موقع السوق المفتوح الإلكتروني من خلال الرابط: www.opensooq.com.
  • الدخول إلى قسم “خدمات” من بين الأقسام المختلفة المتاحة على الموقع.
  • اختيار خدمات نقل العفش.
  • ستظهر جميع الإعلانات الخاصة بشركات نقل العفش في الأردن، حيث يمكن للباحث أيضًا الاستفادة من خيارات البحث المتقدمة التي يوفرها الموقع وذلك للوصول إلى المطلوب بسرعة وسهولة.

الإعلان عن خدمات نقل العفش

يمكن إضافة إعلان مخصص لتقديم خدمات نقل عفش الأردن على موقع open sooq باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى موقع السوق المفتوح الإلكتروني.
  • الضّغط على خيار “أضف إعلان مجانًا” والذي يظهر بمجرد الدخول إلى الصفحة الرئيسيّة للموقع.
  • تعبئة خانة القسم واختيار “خدمات” من بين الخيارات المتاحة.
  • تعبئة خانة القسم الفرعي بخيار “خدمات نقل العفش”.
  • إضافة عنوان ونصّ توضيحي للإعلان.
  • تحديد المكان والسعر وإضافة معلومات للتواصل.
  • الضّغط على خيار “حفظ ونشر الإعلان” ليظهر الإعلان على الموقع.

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
البنك العقاري
التالي
طرق التدريب