حياتك

عطر فرزاتشي

عطر فرزاتشي

شركة فرزاتشي 

عطر فرزاتشي هو الدلالة المباشرة على الترف والرقيّ والفخامة؛ وهو عبارة عن أحد أشهر العطور المقدمة من قبل شركة فرزاتشي Gianni Versace SpA، حيث تعد من أكبر الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال الموضة، منذ تأسيسها عام 1987 في إيطالية ولغاية وقتنا الحالي، إذ تعمل على تصنيع وتصميم وتوزيع عدد واسع من منتجات الاكسسوارات، والأزياء الأنيقة، والساعات، والمجوهرات، والنظارات، والمفروشات المنزلية، إلى جانب العطور المميزة، فيما تقوم في وقتنا الحالي على توزيع المنتجات الخاصة بها في مختلف أرجاء العالم ، والتي تشمل على ما يزيد عن 200 محلاً موزعين في المدن الرئيسية، وما يزيد عن 1.500 تاجر جملة. 

نجاحات شركة فرزاتشي 

قامت شركة جياني فيرساتشي سبا بافتتاح أول فندق تابع لها عام 2000، والذي يتميز بمنح تجربة لا تنسى لزواره، وفرصة العيش وفقاً لنمط حياة فرزاتشي، كما عملت خلال عام 2015 على افتتاح فندقها الثاني في مدينة دبي داخل الإمارات العربية المتحدة، والذي جاء حاملاً اسم بلازو فيرساتشي، والجدير بالذكر أن الشركة عملت على عقد شراكة مع لامبورغيني أوتوموبيل س ب ا خلال عام 2006؛ من أجل العمل على إنتاج سيارة لامبورغيني مورسيلاغو LP640 فرزاتشي، إذ جاءت هذه السيارة باللون الأبيض من الداخل، وشعار فرزاتشي مطرز على المقاعد الخاصة بها، فيما تم بيعها مع تشكيلة متكاملة من الأحذية والأمتعة التابعة لها، بالإضافة إلى قفازات القيادة، مع العلم أنها طرحت باللونين الأسود والأبيض، ووجد منها عشر سيارات فقط. 

أفضل نوع عطر فرزاتشي للسيدات 

عطر فرزاتشي الذهبي ايروس النسائي Versace Eros

يع من أفضل أنواع العطور المخصصة للسيدات القويات الراغبات بالحصول على رائحة حادة ومنعشة، حيث يتميز بأنه خليط من روائح الأزهار مع الفواكه الحادة، ويتضمن على عناصر مركزة عالية من شأنها أن تزيد من الأنوثة، إذ في البداية يفوح منه رائحة الليمون الصقلي والرمان والليمون العطري، ثم يتوسطه رائحة الفل والياسمين والفاوانيا، أما في النهاية نجد رائحة المسك وخشب الصندل والأمبروكس، كما نشير إلى أنه من العطور التي يمكن أن يتم استخدامها بشكل يومي، ويتلائم مع كافة أنواع البشرة، بالإضافة إلى أنه يدوم لفترة طويلة. 

فرزاتشي الازرق ديلان بلو النسائي Versace Pour Homme Dylan Blue

يصنف من أشهر أنواع العطور المخصصة للسيدة العصرية والقوية، حيث يتميز بأنه يضيف رائحة ترفع من معدل الثقة بالنفس، وتزيد الأنوثة، إذ بدايةً ما يفوح منه رائحة ممزوجة من التفاح، واليانسون، والكشمش الأسود، والشيزو، وزهر البرسيم، ثم يتوسطه رائحة الخوخ وثمار الورد والبيتاليا والياسمين، أما في النهاية نجد رائحة الأخشاب البيضاء والمسك والعنبر والباتشولي. 

فرزاتشي الوردي برايت كريستال Bright Crystal

يعتبر من أكثر أنواع العطور النسائية المذهلة التي تتميز بالكثافة القوية، والتي تدوم لفترة طويلة، كما أنه الخيار المثالي للسيدة الجميلة الكلاسيكية المتميزة باللون الوردي، ويعد مناسباً لوضعه في المناسبات والسهرات، إذ في البداية تفوح منه رائحة الرمان، ثم يتوسطه مزيج من الفاوانيا والمغنولية والمسك والتوت واللوتس الأثيري، أما في القاعدة نجد رائحة خليط من أخشاب الماهوجني والمسك والعنبر. 

فرزاتشي كريستال نوير Crystal Noir Versace

يعتبر من أفضل العطور المقدمة من فرزاتشي للنساء، حيث تم تصميمه خصيصاً من أجل أن يزيد من جمال وأنوثة المرأة من خلال ما يتميز به من رائحة مذهلة، بالإضافة إلى أنه يدوم لوقت طويل، ويفوح منه في المقدمة خليط من روائح الفلفل الحار والزنجبيل والحبهان، ثم يتوسطه رائحة جوز الهند والبرتقال والفاوانيا والجاردينيا، أما في القاعدة نجد رائحة المسك والعنبر وخشب الصندل. 

أفضل نوع عطر فرزاتشي للرجال

فرزاتشي ايروس الرجالي Versace Eros

يعد من أفضل أنواع العطور المخصصة للرجال، حيث يتميز برائحة تتألف من عدة مكونات مختلفة تزيد من الثقة بالنفس، كما يعد الخيار المثالي للرجل العملي نظراً إلى أنه مصمم بدقة عالية وبراعة، إذ في المقدمة يفوح منه رائحة الليمون والتفاح الأخضر، ثم يتوسطه رائحة المسك والعنبر والتونكا، أما في القاعدة نجد رائحة نجيل  الهند والأرز الأطلسي والفانيلا والدخان. 

فرزاتشي بلو جينز Blue Jeans Versace

يعتبر من العطور المميزة المخصصة للرجال، وخصوصاً الراغبين في إعطاء مظهر رجولي قوي وأنيق، حيث تشير رائحة العطر على الرقيّ والفخامة، لما يتميز به من رائحة مذهلة ومنعشة، حيث تمكن من الحصول على تقييم أربع درجات من أصل خمسة من قبل المستخدمين، ونال على إعجابهم ورضاهم؛ حيث يفوح منه في المقدمة رائحة خليط من الينسون والريحان والليمون والبرغموت وشجر البلوط، ثم يتوسطه رائحة مزيج من الياسمين ورقيب الشمس والميرمية واللافندر وإبرة الراعي، أما في النهاية نجد رائحة المسك والعنبر والفانيلا، بالإضافة إلى الزنبق وخشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند وحبوب التونكا. 

فرزاتشي بور هوم Versace Pour Homme

يعتبر من أجمل العطور الرجالية رائحة، حيث يمنح الرجل شعوراً متميزاً وإحساساً بالانتعاش، ويعد خياراً مناسباً للاستخدام في الرحلات والعمل، إذ يفوح منه في المقدمة رائحة مزيج من البرغموت، والليمون، والبرتقال، ثم يتوسطه روائح المسك والأرز وكلاري ساجا، أما في القاعدة نجد رائحة العنبر والمسك وفول التونكا الدافئة. 

فرزاتشي ديلان بلو الرجالي Versace Pour Homme Dylan Blue

يعد من أجمل روائح العطور المخصصة للرجال، حيث يشمل على تركيبة مذهلة من العطر الخشبي، ويعد مناسباً للاستخدام في المناسبات والسهرات، كما يعد هدية مذهلة نظراً إلى أنه يأتي بقنينة تتخذ شكل قنديل البحر مع غطاء ذهبي، فيما يفوح منه في البداية رائحة الماء منعشة، وخليط من روائح أوراق التين الخضراء، والليمون العطري، والجريب فروت، ثم يتوسطه رائحة ممزوجة من الباتشولي والفلفل الأسود والأمبروكسان وورق البنفسج، إما في القاعدة نجد رائحة البخور والزعفران وحبوب التونكا، والمسك المعدني.

فرزاتشي ذا دريمر Dreamer Versace Eau

يعد من أفضل أنواع العطور المخصصة للرجال من فرزاتشي، حيث يتميز بأنه أكثر قوة وديمومة، وتمكن من الحصول على تقييم أربع درجات من أصل خمسة من قبل المستخدمين، إذ يفوح منه في المقدمة رائحة مزيج من الخزامى والميرمية والبرتقال اليوسفي، ثم يتوسطه روائح التبغ والقرنفل وزهرة الغرنوق، أما في القاعدة نجد روائح الهند العطري وخشب الأرز والتونكا. 

فرزاتشي عود نوار Versace Oud Noir

يعد من أجمل العطور الرجالية الشرقية، والتي تعطي إحساساً بالدفء والراحة، حيث يفوح منه في المقدمة راحة خليط من التوابل، ثم يتوسطه رائحة العود، أما في القاعدة ينبعث منه رائحة المسك والجلد. 

أكثر أنواع عطور فرزاتشي شيوعاً 

  • فرزاتشي فيرسس Versace Versus: يعد من أكثر العطور المخصصة للنساء شيوعاً ومبيعاً، وهو عبارة عن مزيج من رائحة البرتقال الذهبي والليمون والتفاح. 
  • فرزاتشي يلو دايموند Versace Yellow Diamond: تم إطلاقه عام 2011، ويمثل واحد من أجمل روائح العطور المقدمة من فرزاتشي على مر التاريخ، حيث يتميز برائحة خليط من الكمثرى والليمون والميموزا. 
  • فرزاتشي ايروس بور فيم Versace Eros Pour Femme: يتميز برائحة مذهلة من مزيج البرغموت والرمان والليمون، بالإضافة إلى الفاوانيا وأزهار الياسمين وخشب الصندل والمسك. 
  • فرزاتشي فانيتاس Vanitas Versace: يتميز برائحة ممزوجة من الحمضيات، والفواكه، والمسك، والزهور البيضاء.
السابق
عطر قوتشي
التالي
حراج الابل