أثاث وأجهزة منزلية

عيوب ثلاجات بيكو

عيوب ثلاجات بيكو

ثلاجات بيكو

لوحظ في وقتنا الحال انتشار ثلاجات بيكو التركية بكثرة ودخولها في كل بيت يستخدم جهاز كهربائي هام مثل الثلاجة، إلا أن عيوب ثلاجات بيكو التي قد تظهر عليها مع الاستخدام تجعل بعض المُستهلكين لا يُقبلون عليها بالصورة الكبيرة، أو على الأقل يتخوفون تمامًا من ذلك، ويرغبون أولًا في الوقوف على أهم تفاصيل تلك الثلاجة ومعرفة تلك العيوب بشكل أكثر وضوحًا حتى يُمكن الحكم على جودة الثلاجة من عدمه.

شركة بيكو

في البداية يجب التعرّف على شركة بيكو التي تفرز هذه الثلاجات حتى يُمكن التعامل معها، إذ أنها شركة تركية تأسست عام 1955 وتخصصت في الأجهزة الكهربائية بمختلف الأشكال والأنواع، بمعنى أنها تُنتج التلفزيون والثلاجة والبوتاجاز وغير ذلك من أدوات، وتستغل الشركة في ذلك تواجدها في أكثر من 130 دولة، أما ثلاجات بيكو على وجه التحديد فقد غزت الأسواق فور صدورها وباتت جزء أصيل من البيوت.

أبرز عيوب ثلاجات بيكو

  • ارتفاع سعر بيع تلك الثلاجات، فعلى الرغم من وجود العديد من المميزات في هذه الثلاجة إلا أن هذا لا يُبرر أبدًا أن تكون الأسعار أعلى بكثير من الثلاجات الأخرى.
  • عدم توفير الكثير من الأحجام التي يُمكن مع تفحصها الوصول إلى حجم مناسب لبعض الفئات، وبالتالي الحجم المناسب قد يؤدي إلى انخفاض السعر ليصل إلى سعر مناسب، ولهذا يُعد عدم تفاوت الأحجام عيب من عيوب ثلاجات بيكو عموماً.

ليست هناك عيوب تصنيعية يُمكن ذكرها فيما يتعلق بثلاجات بيكو، فهي تحظى على رضى العملاء بهذا الصدد، بل وتنجح في أي مقارنة تدخلها مع ثلاجات أخرى.

إقرأ أيضا:أيهما أفضل شاشات سامسونج أم إل جي 4k

ميزات ثلاجات بيكو

بالرغم من تلك العيوب، فهنالك في المقابل مميزات لثلاجات بيكو؛ أهمّها:

  • مساحة كبيرة ومناسبة، تلك المساحة موزعة على عدد مميز من الأرفف يُمكن أن يُسهم في احتواء العديد من الأغراض.
  • التحكم الإلكتروني، وهو أمر مميز للغاية في ثلاجات بيكو، حيث أنها تذهب إلى التكنولوجيا الحديثة بخطى سريعة، ويُسهم ذلك في تحسين جودة وأداء الثلاجة.
  • إنذار يُسهم في تحذيرك حال قمت بترك الباب مفتوح، وبالتالي إغلاق ذلك الباب وعدم نسيان سيجعل الثلاجة تعمل بشكل أفضل ويطيل عمرها الافتراضي.
  • امتلاك جهاز خاص وظيفته فلترة الروائح الكريهة، وهذا يعني أنك ستضمن تواجد مميز في الثلاجة ومحافظة على الروائح الأصلية للأطعمة التي وضعتها فيه دون وجود أي اختلاط بالروائح.
  • مصب الماء الموجود في هذه الثلاجة مصب خارجي، أي أن الماء يتم التخلص منه بشكل سلس دون أن تتأثر الثلاجة بأي شيء، وهو المطلوب حدوثه بالتأكيد.
  • الأرفف الموجودة في ثلاجات بيكو أرفف زجاجية من النوع الذي يُمكن أن ينزلق بسرعة، وبالتالي هذا سيجعل عملية ترتيب الأطباق في الثلاجة أسهل.
  • وجود مروحة للتبريد مميزة للغاية، هذه المروحة سوف تقوم بمهمة توزيع الهواء البارد على كافة الأرفف بالصورة السليمة وبالشكل الذي يضمن إبقاء البرودة المعقولة.

تعليمات الشركة

تمنح شركة بيكو العملاء بعض التعليمات حتى يتمكّنوا من الحفاظ على الثلاجة بعد الشراء، تلك التعليمات أبرزها يتعلق بمواقيت بدء استخدام الثلاجة، حيث يجب أن يحدث ذلك بعد فترة لا تقل عن ساعتين، وذلك حتى تستقر الثلاجة نهائيًا، أيضًا تنصح الشركة بعدم اللجوء إلى التصليح من خلال أي فني وإنما التواصل مع الشركة، إذ أنها تمتلك مركز صيانة مُتخصص سوف يقوم بتزويدها بفنيين على أعلى مستوى، وأخيرًا يُنصح بالحفاظ على الثلاجة قدر الإمكان وعدم فتحها وإغلاقها كثيرًا في وقت قليل.

إقرأ أيضا:اسعار ثلاجات ايديال في السودان 2020
السابق
مواصفات غسالة يونيفرسال فوق أتوماتيك 12 كيلو
التالي
أحدث ثلاجة شارب 16 قدم