أثاث وأجهزة منزلية

عيوب جلايات فيستل

عيوب جلايات فيستل

شركة فيستل

تأسست شركة فيستل عام 1984 في تركيا، تحديدًا في مدينة مانيسا، وهي شركة مُتخصصة في مجال تصميم وتصنيع مُختلف الأجهزة الكهربائية المنزلية، والهواتف الذكية، وبعض الصناعات العسكرية، كما تُعتبر الشركة من أوائل الشركات المُصدرة في تركيا، حيث تقوم بتصدير مُنتجاتها إلى 108 دولة حول العالم، كما احتلت الشركة المركز الأول في صادرات الأجهزة الكهربائية بتركيا عام 2017، وتضم الشركة حوالي 23 فرعًا لها منهم 16 فرعًا في مُعظم دول العالم، كما أنها تضم 16 ألف من العمالة الماهرة من مُختلف الجنسيات، بالإضافة إلى 1250 مُوزع مُعتمد لمُنتجاتها في شتى أنحاء العالم، كما تقدم الشركة بعض المُميزات لعملائها مثل خدمات ما بعد البيع من خلال توفير 350 مركزًا للصيانة حول العالم.

أبرز عيوب جلايات فيستل

  • توقف الجلاية عن العمل: ويرجع السبب في ذلك إلى عدم توصيل كابل الكهرباء جيدًا بمصدر الكهرباء بالمنزل، أو تعطل زر التشغيل والإيقاف بها، كما يُمكن عدم إغلاق باب الجلاية جيدًا يمنع تشغيلها أو أن الباب به مُشكلة تمنع إغلاقه.
  • عدم قدرة الجلاية على سحب الماء: ويرجع سبب هذا العطل إلى غلق المحبس الخاص بصنبور الجلاية، أو وجود ثنيات في خرطوم الغسالة تمنع تدفق الماء إليها، كما يُمكن أن يكون فلتر الماء بالجلاية مسدود.
  • عدم قدرة الجلاية على التخلص من الماء: يُحتمل وقتها أن يكون هناك انسداد في فلتر الطلمبة، أو دائرة الصرف الخاصة بالجلاية، كما يُمكن أن تكون هناك مشكلة بطلمبة الصرف أيضًا.
  • عدم قدرة الجلاية على تسخين المياه: وذلك أثناء عملية التنظيف للتعقيم؛ ويُحتمل أن تكون المشكلة في heater أو الترموستات الخاص بالجلاية.
  • عدم تنظيف الصحون بشكل جيد بالجلاية: ويرجع ذلك إلى عدم نظافة فلتر الجلاية أو وجود كمية غير مٌلائمة من الأطباق والصحون بها زائدة عن حُمولتها، كما يُمكن أن تكون المُشكلة في سائل التنظيف المُستخدم.
  • عدم ثبات الجلاية أثناء التشغيل: ويجب التأكد وقتها أن الجلاية تقف على سطح مستٍو، وأن الصحون والأطباق بداخلها موضوعة بشكل صحيح والمُعد له، ويُمكن الرجوع وقتها إلى دليل تشغيل الجلاية لترتيب الصحون داخلها بالشكل السليم.

أهم ميزات جلايات فيستل

  • تُوفر جلايات فيستل في الطاقة الكهربائية عند استخدامها، حيث تم تزويد الجلايات ببرنامج 50° درجة، وهو المسؤول عن توفير الطاقة أثناء تنظيف الأطباق والصحون وتجفيفها في درجة حرارة مُنخفضة، من خلال خفض درجة حرارة الهواء الموجود بالجلاية، من خلال تزويد الجلايات بتكنولوجيا auto door.
  • يُمكن استخدام الجلايات في تنظيف الصحون والأطباق الخاصة بفردين فقط، وليس إلزامًا تشغيلها عند كمية مُعينة من الصحون والأكواب.
  • تُوفر جلايات فيستل في الماء عند تشغيلها؛ حيث تم تزويدها ببرنامج 4.5 لترًا الاقتصادي الذي يعمل بتقنية water box، والذي يقوم بتنظيف الأطباق الخاصة بعدد 14 فردًا بكمية ماء قدرها أربعة ونصف لترًا.
  • تتوفر الجلايات بأربعة ألوان وهي الأبيض، الأسود، الفضي، والإينوكس.
  • تتميز الجلاية بطولها المُناسب لمُختلف المساحات المٌختلفة للمطابخ؛ حيث يبلغ حجمها 60سم، كما تم تصميم واحدة منها للمساحات الصغيرة بطول 45 سم، كما تتميز تصميماتها بالأناقة والجمال.
  • تزود الجلاية بتقنية child lock والتي تقوم بحماية الأطفال عند العبث بالجلاية من خلال غلقها، كما تم تزويدها بشاشات ديجيتال لاختيار البرنامج المُناسب للتنظيف، ومُتابعته من خلال هذه الشاشة.
السابق
عيوب مكنسة بيسيل
التالي
عيوب جلايات سامسونج