أثاث وأجهزة منزلية

عيوب جلايات ماجيك

عيوب جلايات ماجيك

الأعمال المنزلية

إنّ عملية غسيل الأطباق كأحد أبرز وأهم الأعمال المنزلية المتكررة بالنسبة للنساء هي في طبيعتها عملية مزعجة على الرغم من أن أوقات الطهي من الأوقات الممتعة التي تمنح السيدة فرصة إخراج طاقتها الكامنة، وتتوالى سعادتها بالحصول على وجبة لذيذة عقب الانتهاء من الطهي، ولكن ما يؤرقها حقًا هو غسل الأطباق وتنظيف الحوض كذلك عقب الانتهاء من إعداد الطعام وتناوله، وتعتبر غسالة الأطباق هي الحل السحري الذي تلجأ إليه العديد من السيدات لاختصار الوقت وتقليل المجهود وتخفيف وطأة هذا العمل المنزلي اليومي.

عيوب جلايات ماجيك

  • الكفاءة الضعيفة في الحالات الصعبة: حيث لا تستطيع الغسالة القيام بدورها على أكمل وجه في حالات الأواني شديدة الاتساخ، فتضطر السيدة في هذه الحالة إلى إطالة مدة الغسيل واختيار دورة التشغيل الأطول من العادي.
  • ضرورة اختيار المسحوق المناسب: حيث إن الغسالة لا تعمل مع جميع أنواع المساحيق، ويكون من الأفضل تجربة أنواع متعددة لاختيار الأنسب.
  • الحجم الكبير نسبياً: فــ جلايات ماجيك كغيرها من الجلايات الأخرى تحتاج إلى مساحة واسعة في المنزل يتم تخصيصها لها، وهذا الأمر قد لا يتناسب مع العديد من المنازل ذات المساحة المحدودة.
  • الحاجة المُلحة لعمل وصلات مياه: حيث تحتاج الغسالة عند اختيار وضعها تحت الحوض مباشرةً إلى عمل وصلات مياه خاصة بها.
  • الاقتصار على غسل بعض الأواني دون غيرها: حيث إن جلايات ماجيك لا تقوم بغسل الحلل والبرادت مطلقًا مثلها في هذا الشأن مثل باقي أنواع الغسالات باختلاف ماركاتها.
  • الصيانة الدورية: فمن الأفضل أن تتم عملية الصيانة بصورة مستمرة لــ جلايات ماجيك لضمان كفاءة العمل، وعدم الحاجة إلى تبديل أي جزء من أجزائها في حالة التلف نتيجة عدم العمل على سرعة إصلاح العطل أو الاكتشاف الغير مبكر له.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأعطال الشائعة الخاصة بنوع غسالات الأطباق ماجيك كعدم القيام بتسخين الماء، ويكون على مالك الغسالة فحص كلّ من الثيرموستات، والعنصر المسئول عن التسخين في تلك الحالة،إضافة إلى الأعطال الأخرى كــ المشكلات المتعلقة بسائل التنظيف، وما تتعرض له المرشحات من غلق بسبب بعض الشوائب من بقايا الطعام التي تعيق في النهاية دفع الماء لإتمام عملية تنظيف الصحون.

ميزات غسالة الأطباق ماجيك

 تتمتع غسالة الأطباق ماجيك التي ظهرت في الأسواق منذ عام 2016 بمزايا عديدة أهمها:

  • الصيانة المتميزة: فبمجرد الاتصال على الأرقام المخصصة لصيانة جميع أنواع غسالات الأطباق ماجيك، يجد العميل مجموعة من أفضل المختصين يستجيبون لطلبه ويقومون بفحص العطل الفني والعمل على حله بأسرع وقت واستبدال القطع التالفة بقطع جديدة أصلية عند الحاجة.
  • الاستهلاك الموفر للماء: فعلى عكس ما هو شائع أن غسيل الأطباق على اليدين يوفر الماء بصورة أكبر، إلا أن الحقيقة أن غسيل الأطباق عن طريق غسالة الأطباق هو أمر أكثر توفيرًا للماء، فــ الأنواع الحديثة كماجيك هي في الحقيقة ذو قدرة هائلة على تحقيق التوفير للطاقة.
  • الاستهلاك الجيد للكهرباء: إن الشىء الوحيد الذي يجعل غسالة الأطباق تستهلك قدرًا كبيرًا من الكهرباء هو اختيار دورة تشغيل التجفيف بالحرارة Heat Dry، أما غير ذلك فإن غسالة الأطباق ماجيك تُعد جهاز منزلي موفر للكهرباء بدرجةٍ كبيرة.
  • تعقيم الأطباق: حيث تعمل ماجيك على القيام بعمليتين أساسيتين للحفاظ على الصحة العامة، ألا وهما التعقيم، وقتل الجراثيم كغيرها من الغسالات الحديثة المتطورة.
  • التوفير في استهلاك الصابون: حيث تتميز ماجيك بقدرتها على غسل كميات كبيرة من الأطباق بأقل قدر من الصابون، إلى جانب قدرتها على التنظيف بصورة هائلة خاصةً فيما يتعلق بغسيل الزجاج.

إضافةً إلى ما سبق تمنح الشركة المنتجة شهادة ضمان معتمدة للعميل بمجرد شراؤها، كما أن لماجيك فروع مراكز صيانة متعددة، بالإضافة إلى ميزة التواصل الفوري، والخدمة السريعة على مدار اليوم عن طريق الأرقام المخصصة.

هناك أنواع مختلفة من جلايات ماجيك تختار كل سيدة من ضمنها النوع المناسب لها من وجه نظرها وفقًا لمطبخها أو المكان الذي تختاره لوضع الجلاية به بما يتوافق مع حاجتها بنهاية الأمر، فهناك على سبيل المثال لا الحصر غسالة الأطباق الصغيرة على متن قارب، والصمام عرض السيارات بوظيفة إعادة التشغيل القائمة بذاتها، وغسالة الصحون التجارية التي تعمل بالموجات الفوق صوتية على التنظيف السريع.

السابق
أفضل مكيفات ميديا
التالي
عيوب تكييف ألترا