سيارات ومحركات

عيوب فورد فيوجن 2014

عيوب فورد فيوجن 2014

سيارة فورد فيوجن 2014

فورد فيوجن 2014 من إنتاج وتصميم شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارة، وتنتمي لفئة السيارات السيدان ذات السعر المقبول، وتعمل السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر، وتصميمها جديد ذي خطوط حادة على غطاء المحرك، ويوحي بالانسيابية، كما زادت فورد من قوة هيكلها الخارجي باستخدام الفولاذ المقوّى.

عيوب محرك فورد فيوجن 2014

  • فقدان طاقة المحرك أثناء القيادة: تظهرهذه المشكلة في صور مختلفة مثل: توقف المحرك أثناء استعمال ناقل السرعات، أو توقّف المحرك بعد تحرك السيارة بدقائق معدودة تلقائياً، وأكّد عدد من مستخدمي السيارة على اضطرارهم للسير على سرعات منخفضة للغاية للتغلب على هذه المشكلة.
  • فشل المحرك: تظهر للسائق رسالة engine failure نتيجة لسخونة محرك السيارة في فترة قصيرة.
  • مشكلة فقدان الاشتعال misfire: تحدث هذه المشكلة نتيجة ضعف الشرارة الكهربائية نتيجة وجود ضعف في شمعات الاحتراق، أو أنّ الأسلاك الناقلة للشرارة الكهربائية متآكلة أو ترسب عليها أملاح، مما يترتب عليه عدم حدوث الاشتعال اللازم داخل غرفة الاحتراق بالمحرك، أو عدم حدوثه بشكل كامل.

عيوب دورة وقود فورد فيوجن 2014

  • مشكلة التوقف Stalling: تعرض العديد من مستخدميها للتوقف المفاجئ أثناء السير وبصورة متكررة، واضطر العديد من المستخدمين لتغيير حساس ضغط الوقود للتغلب على هذه المشكلة.
  •  ضجيج خزان الوقود Gurgle/Percolating/Tapping Noise From Fuel Tank Area: من العيوب التي أكد الكثير من مستخدمي السيارة على وجودها ولم يستطيعوا التغلب عليها حتى مع تغيير خزان الوقود.
  • مشكلة رائحة الوقود Strong Gas Smell From Vents: من العيوب الأقل انتشاراً، حيث عانى بعض من مستخدمي السيارة من انتشار رائحة الوقود داخل السيارة.

عيوب دائرة فورد فيوجن الكهربائية

  • استنزاف البطارية Battery Draine : أكد أحد سائقي فيوجن 2014 أن الكماليات التي تعتمد على كهرباء السيارة في عملها مثل: المكيف، والراديو، وشاشة اللمس قد توقّفت عن العمل بصورة مفاجأة، بينما أكّد مستخدم آخر أنّ هذه الكماليات توقفت عن العمل معه بنفس الطريق، إلا أنّها عادت للعمل بعد بضع ساعات، ثم عادت للتوقّف مرّة أخرى، واستمر هذا الوضع لمدّة شهر تقريباً.
  • رائحة الاحتراق Burning Smell: في بعض الحالات، قد تصدر من بطارية السيارة رائحة تشبه رائحة الاحتراق.
  • عدم القدرة على التشغيل Won’t Start: أكّد بعض مستخدمي السيارة أنّه عند إيقاف محرك السيارة لبضع دقائق ثم إعادة تشغيله، فإن البطارية تكون عاجزة عن تشغيل المحرك رغم إضاءة جميع كشافات السيارة.

عيوب ناقل حركة فورد فيوجن 2014

مشكلة تأخر أو صعوبة النقل DELAYED SHIFT, REVING, HARD SHIFT من أخطر المشاكل التي تواجه سائقي سيارة فورد فيوجن 2014، حيث أكد الكثير منهم على صعوبة التعامل مع ناقل الحركة، وفي الكثير من الأحيان تكون استجابته متأخرة نسبياً مما عرضهم للكثير من المخاطر على الطرق، واضطر بعضهم إلى تغيير ناقل الحركة رغم أن السيارة لا تزال جديدة.

عيوب مقود فورد فيوجن 2014

الفشل في التحكم في مقود السيارة Power Steering Failed من العيوب التي ذكرها الكثيرون من مستخدمي سيارة فورد فيوجن 2014، والذي يحدث نتيجة عدم ثبات مقود السيارة بشكل جيد، فعلى سبيل المثال لا الحصر أكد أحد مُلاك سيارة فورد فيوجن 2014 أنّ مقود السيارة قد خرج من مكانه بصورة مفاجأة، بينما أكد شخص آخر أنه أثناء القيام بركن السيارة فوجئ بصوت يشبه الكسر بينما كان المقود يغوص في مكانه، وعندما توجه للكشف على السيارة، فوجئ بأن هناك مسمارين من أصل ثلاثة مسامير تثبت المقود متآكلة تماماً رغم أن السيارة لا تزال جديدة.

السابق
مواصفات bmw x6 2018
التالي
هيونداي سوناتا