عيوب نيسان سنترا

عيوب نيسان سنترا

نيسان سنترا

صنعت شركة نيسان أنواعًا مختلفة من السيارات مثل التيما، ومكسيما، وباثفايندر، ومورانو، وارمادا، واكس تريل، وجلوريا، الصني، وباترول، وداتسون، وسنترا، وسيارة سنترا متوفرة في الأسواق بموديلات مختلفة فهناك سيارة نيسان سنترا 2016 مستوى 15، وسيارة نيسان سنترا 2016 مستوى 18، وسيارة نيسان سنترا 2016 مستوى 23، وسيارة نيسان سنترا 2016 مستوى 28، أما فيما يتعلق بأسعارها فهي متفاوتة حيث يبلغ سعر نيسان سنترا 2016 ما بين 14000 و16000 دولار أمريكي، والكماليات المضافة إلى السيارة هي ما يتحكم بارتفاع سعر السيارة أو تدنيه عن هذه الحدود.

عيوب سيارة نيسان سنترا 2016

  • فقدان التوازن عند السرعات العالية، ويعود سبب هذا العيب إلى عدم التوافق بين قوة محركها ووزنها، حيث إنَّ المحرك قوي جدًا ويدفع السيارة بقوة عالية وهذا سيئ بسبب خفة وزن السيارة مما يخرجها من المنافسة بين مثيلاتها من السيارات الأخرى.
  • الفتحة في السقف، فقد تم تصميم السيارة بحيث يكون فيها فتحة أعلى السيارة، وقد يبدو هذا الأمر مميزًا لأنه يعطيها شكلًا جذابًا، ولكن العيب يظهر في الأيام الماطرة، إذ إنّ هذه الفتحة تسرّب المياه إلى السيارة، وهذا قد يضر بفرش السيارة، وأيضًا سيكون سيئًا على مَن بداخلها، ويمكن تكرار المعاناة  عند غسيل السيارة أيضًا.

عيوب سيارة نيسان سنترا 2017

العيوب في سيارة نيسان سنترا 2017  مقاربة إلى حدّ كبير للعيوب التي ظهرت في نيسان سنترا 2016، وهي كما يأتي:

  • عدم التكافؤ بين قوة وعزم المحرك ووزن السيارة، وهذه المشكلة ظهرت في موديل السيارة السابق وهو عيب لا يمكن الاستهانة به لما قد يسببه من حوادث خاصة على الطرق السريعة التي يتطلب فيها الأمر من السائق أن يرفع السرعة عن المعدل المعتاد لها في داخل المدن وعلى الشوارع العادية.
  • الفتحات في السقف ما زالت موجودة في تصميم السيارة مما يعني وجود المشكلة ذاتها عند غسيل السيارة أو عند نزول الأمطار بكميات كبيرة أو حتى عند تجمّع الثلوج وتراكمها على السطح العلوي.
اقرأ أيضاً:  سيارة دودج دورانجو 2021

عيوب سيارة نيسان سنترا 2018

  • الارتفاع في أسعار قطع الغيار للسيارة، بالإضافة إلى صعوبة توفيرها أو الحصول نيسان سنترا 2018 إلا من الوكيل المعتمد.
  • الضعف الواضح في جسم السيارة وهيكلها الخارجي، حيث إنّ خصائصه ضعيفة جدًا وتكاد تكون أقرب للبلاستيك منها للحديد القوي، وهذا يجعل السيارة خفيفة للغاية وغير متينة، حتى أنَّ الكثيرين ممن شهدوا حوادث بالسيارة أشاروا إلى تحطّمها وكأنها قطع ورق عند التصادمات القوية.
  • ارتفاع سرعة السيارة عن 160 يُشعر من فيها أنها تطير وقد تنقلب في أي لحظة، لذلك فهي غير مناسبة على الطريق السريع.

عيوب سيارة نيسان سنترا 2019

حاولت شركة نيسان عند ابتكار سنترا 2019 أن تقلل من العيوب قدر الإمكان، وحاولت أيضًا أن تكون على قدر كافٍ من المسؤولية وعند ثقة زبائنها، لذلك فإن العيوب في السيارة قليلة جدًا مقارنة بما تقدّمه من مزايا ومن أبرز العيوب في نيسان سنترا نذكر ما يأتي:

إعلان السوق المفتوح
  • عدم توفر قطع غيار السيارة، وفي حال توفرها فإنها باهظة الثمن ومتوفرة حصريًا في توكيلات الصيانة التابعة للشركة.
  • وجود مشاكل مختلفة في عفش السيارة من حيث جودتها ومادة  صنعها.
  • الإزعاج الكبير الناتج من صوت المحرك مقارنة بمثيلاتها من السيارات وفي الغالب يعود السبب إلى وجود خاصية ناقل السرعات المتطورة CVT.
  • عدم إمكانية ثني ظهر الكرسي الخلفي للوصول إلى الصندوق الخلفي.
  • السيارة مزوّدة بإطار احتياطي عادي وليس كباقي الإطارات الموجودة.
  • السيارة غير معزولة بشكل كافٍ.

مقالات مشابهة

سيارة مازدا CX3 2021

سيارة مازدا CX3 2021

مواصفات وعيوب واسعار C3 2021

مواصفات وعيوب واسعار C3 2021

سيارة شيفروليه سبارك 2018

سيارة شيفروليه سبارك 2018

أفضل نوع سكوتر ذكي

أفضل نوع سكوتر ذكي

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بورش ماكان

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بورش ماكان

سيارة نيسان باثفايندر 2015

سيارة نيسان باثفايندر 2015

مميزات لادا نيفا

مميزات لادا نيفا