بنوك ومصارف

قارن بطاقات الائتمان في عمان

قارن بطاقات الائتمان في عمان

بطاقات الائتمان

قارن بطاقات الائتمان في عمان حتى تتمكّن من اختار البطاقة المناسبة بكل مواصفاتها ومعاييرها، بل والتمتع بأكثر المزايا متعة وراحة وأمان وكثرة؛ حيث تبرز البنوك في السلطنة قوتها من حيث المنتجات المصرفية التي توفرها، وتحاكي من خلالها احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة، ومنها البطاقات الائتمانية Credit Cards، التي أصبحت أكثر الوسائل الائتمانية آماناً وطلباً، لطالما توفر لحامليها متعة التسوق والدفع والشراء محلياً وعالمياً دون مخاوف أو مخاطر، فضلاً عن إمكانية السداد وفق أقساط مريحة ومرنة، يتم توزيعها بحسب المبلغ المستحق شهرياً مع نسبة فائدة معينة.

قارن بطاقات الائتمان في عمان بنك صحار

يقدم هذا البنك لعملائه، من العمانيين والمقيمين على أرض الدولة، مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات البطاقات الائتمانية، التي تتميز كل واحد منها بمجموعة من النقاط الخاصة، مع آلية استخدام متفاوتة، ومن أهم هذه البطاقات:

  • بطاقة التميز البلاتينية الائتمانية: عضوية مجانية للعميل للسنة الأولى من إصدارها، وتتيح له الدخول إلى صالات كبار الزوار في أكثر من 1000 مطار دولي، ويشترط للحصول عليها ألا يقل الدخل الشهري عن 1000 ريال عماني.
  • بطاقة التميز الائتمانية الذهبية: يشترط تحويل الراتب، الذين يجب ألا يقل عن 300 ريال شهرياً، ويتم احتساب فائدة أولية بنسبة 12% سنوياً، وفي المقابل تمكن المستخدم من التمتع بمزايا التأمين على السفر والأمتعة والمشتريات، فضلاً عن الميزات الأخرى.
  • بطاقة التميز الإئتمانية فيزا سيغنتشر: أفضل خيارات للتسوق ومزايا تشمل التأمين على الرحلات، وكذلك دخول صالات المطارات الخاصة مجاناً حول العالم، واستبدال نقاط برنامج المكافآت بقيمة المشتريات، مع الحصول على 3 آلاف نقطة مجاناً في البداية.

ما هي أفضل بطاقة ائتمانية في بنك ظفار

يمكّن بنك ظفار عملائه من التمتع بأكبر قدر ممكن من المميزات، مع خيارات متنوعة وكثير خاصة بالبطاقات الائتمانية، التي يطلقها، وفيما يلي أفضلها:

  • ماستركارد القياسية: يتم منحها للعميل الذي لا يقل راتبه الشهري عن 300 ريال عماني، ويُفرض علها فائدة بنسبة 1.5%، ومن مزاياها الحصول على تأمين مجاني على الحياة أثناء السفر، وتأمين على الأمتعة، فضلاً عن خاصية السداد المرن.
  • ماستركارد البلاتينية: تتميز هذه البطاقة بإمكانية السحب نقداً منها، ودفع قيمة المشتريات من المتاجر والتسوق الآمن عبر الإنترنت، ومزايا عديدة، وفي المقابل يشترط ألا يقل راتب المستفيد منها عن 1.500 ريال عماني شهرياً.
  • بطاقة فيزا انفينيت: تفيد هذه البطاقة حاملها بالعديد من الأمور أثناء السفر، والحصول على عروض للحجوزات والتسوق وفي المطاعم، وكذلك المساعدة في الحالات الطارئة، ولا يشترط تحويل الراتب للحصول عليها.

بطاقات الائتمان في عمان البنك الوطني

يحظى البنك الوطني العماني بشريحة كبيرة ومتنوعة من العملاء، الأمر الذي يجعله حريصاً على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية، ومنها بطاقات الائتمان، الذي يُذكر أفضلها فيما يلي:

  • بطاقة الائتمان بلاتينوم: يتمتع حاملها بتأمين ضد الحوادث، والحماية عند الشراء والتسوق، وتمديد لفترة ضمان المشتريات، وامتيازات خاصة متنوعة وكثيرة، فضلاً عن الخصومات والعروض، لكن يشترط تحويل الراتب وألا يقل عن 750 ريالاً عمانياً.
  • بطاقة الائتمان الذهبية: تتيح للعميل الوصل إلى النقود باستمرار دون حدود لذلك، مع إمكانية الحصول على زيادة مؤقتة عن السقف الائتماني، وتسهيل الائتمان الدوار، وهي بطاقة مقبولة عالمياً ويمكن سدادها بشكل مرن، وتتطلب تحويل الراتب.
  • بطاقة فيزا انفينيت: دخول مجاني للمطارات، وعروض سفر مدهشة وكذلك خصومات وعروض للتسوق وعلى الفنادق، بل وأكثر من ذلك تتيحه هذه البطاقة، شرط ألا يقل راتب العميل عن 1350 ريال شهرياً وبدون تحويل الراتب.

قارن بطاقات الائتمان في عمان بنك مسقط

يوفر بنك مسقط حمزة رائعة من خيارات البطاقات الائتمانية المميزة، فيما يلي نستعرض 3 منها:

  • البطاقة الإئتمانية الكلاسيكية: وهي بطاقة مقبولة عالمياً، ويمكن من خلالها الحصول على سلف نقدية، ولها ميزات أخرى كثيرة، لكن يشترط ألا يقل راتب حاملها عن 250 ريال شهرياً دون الحاجة لتحويله.
  • البطاقة الائتمانية الذهبية: تمنح العميل فترة سماح لسداد الرصيد المستغلّ، ولا يحتاج إصدارها إلى تحويل الراتب، ويمكن السحب نقداً من أجهزة الصراف المحلية والعالمية، والدفع والتسوّق كذلك.
  • البطاقة الائتمانية فيزا إنفينيت: فترة سماح مجانية لغاية 52 يوم للسداد بدون فائدة محتسبة، ومزايا متعددة مثل الشراء والخصومات والتأمينات، ويتطلب إصدارها دفع رسوم 120 ريال سنوياً.

أفضل بطاقة ائتمانية في عمان بنك نزوى

ووفقاً لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية يمكّن بنك نزوى عملائه من الحصول على بطاقات ائتمانية، تساعدهم بالقيام بكافة التعاملات المالية؛ من شراء ودفع وتسوق وحجوزات بكل سهولة ومرونة ممكنة، ويُذكر منها: 

  • بطاقة الائتمان الذهبية: الاستفادة من هذه البطاقة يكون محلياً وعالمياً، ويمكن السحب النقدي من خلالها، والتمتع بالكثير من العروض، وبدون تحويل للراتب.
  • بطاقة الإئتمان العادية: قبول عالمي، وسحب نقدي، وإصدار بطاقة إضافية لأحد أفراد العائلة، وعروض وخصومات متنوعة، وخيارات مدفوعات شهرية مرنة للغاية، وأكثر من ذلك تمنحه هذه البطاقة لحاملها.
  • بطاقة الائتمان البلاتينية: وهي بطاقة آمنة ومحمية بدرجة عالية للتسوق عبر المتاجر والمنافذ، وكذلك عبر الإنترنت، وسقفها الائتماني مرتفع ويسد احتياجات العميل، مع السداد وفق خيارات منخفضة ومناسبة.
السابق
حسابات الاطفال Children Accounts عمان
التالي
أفضل حساب توفير في عُمان