كيف أعمل سيرة ذاتية بالجوال؟

كيف أعمل سيرة ذاتية بالجوال؟

إذا كنت ترغب في الحصول على سيرة ذاتية CV للوظيفة باللغة العربية أو الإنجليزية بتنسيق PDF أو Word، فالأمر أصبح أكثر سهولة، إذ لا يتطلب ذلك العمل على جهاز الحاسوب أو اللابتوب، بل أصبح ذلك ممكنًا على الجوال.

طريقة عمل السيرة الذاتية من الجوال 

الطريقة السهلة والمعروفة هي استخدام برنامج Word. عليك بتحميل برنامج WORD  سواء كان هاتفك يعمل بنظام ال IOS أو نظام ANDROID، ثم قم بتحميل نسخة جاهزة من نماذج السيرة الذاتية التي توفرها بعض المواقع مجانًا، ثم قم بفتح نموذج السيرة الذاتية ثم سجل الدخول على حسابك في مايكروسوفت سواء كان بريدًا إلكترونيًا hotmail أو outlook، ومن ثم يمكنك عمل تحرير للنموذج الجاهز الذي قمت بتحميله.

طريقة تحويل السيرة الذاتية الى ملف PDF 

الطريقة الأولى من الكمبيوتر 

بعد الانتهاء من تنسيق وكتابة ملف السيرة الذاتية قم بالذهاب إلى أعلى القائمة في برنامج MICROSOFT WORD، ثم قم باختيار أيقونة ملف وبعد ذلك اختر كلمة حفظ باسم، ولكن قبل الضغط على أمر حفظ اذهب إلى صيغة الملف وقم بتغييره الى صيغة PDF.

إعلان السوق المفتوح

الطريقة الثانية من الجوال 

 بعد الانتهاء من تحرير وملء وتنسيق نموذج السيرة الذاتية اضغط على الخيارات، واختر كلمة PDF ومن ثم SHARE TO، ثم قم بحفظها في أي مكان على الجوال.

دوّر على وظائف في السوق المفتوح – أكبر موقع وظائف في السعودية

تطبيقات لعمل السيرة الذاتية 

تطبيق Resume Builder

بتصنيف 4.6 نجوم وأكثر من 10 ملايين مستخدم على App Store فهو تطبيق رائع يتمتع بتقييمات عالية، وهو برنامج رائع وسهل لإنشاء السيرة الذاتية وإخراجها بصورة إحترافية، والتطبيق مزود بمميزات رائعة، حيث تجد فيه أكثر من 500 تصميم، بالإضافة إلى مُرشد يساعدك في معرفة استخدام التطبيق لكتابة السيرة الذاتية بصورة احترافية والتعديل عليها، كما وتُوجد ميزة التحويل بتنسيق PDF وهو ما ستحتاجه بالتأكيد.

اقرأ أيضاً:  متطلبات وظيفة علاقات عامة

تطبيق CV Engineer

هذا التطبيق تقييمه مرتفع يصل إلى 4.6 نجوم تقريبًا على الرغم من كونه تطبيق حديث، ولكن عدد مستخدميه في زيادة سريعة، وتم تصميم هذا التطبيق من قبل مستشار توظيف محترف، ويتيح لك إنشاء سيرة ذاتية مجانية، ويتمتع البرنامج بواجهة مباشرة، ويمكنك كذلك حفظ ومشاركة سيرتك الذاتية بصيغة ملف PDF عبر Google وGmail.

تطبيق محرر السيرة الذاتية

هذا التطبيق الرائع يحتل المركز الأول في الدول العربية، حيث يحتوي على قوالب متنوعة للاختيار منها، ويشمل حوالي 10 نماذج باللغة العربية ومثلها باللغة الإنجليزية، والتطبيق يعرض الخانات والأقسام بطريقة منظمة واحترافية وكل ما هو كتابة البيانات الخاصة بك، وبعد الانتهاء يمكنك حفظ الملف بصيغة pdf أو المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق Resume Builder by Nobody لهواتف iOS

 بمجرد أن تصبح جاهزًا لعمل سيرتك الذاتية، يمكنك تحديد واحد من حوالي 25 نموذجًا متاحًا، ويضم هذا التطبيق المميز الكثير من الميزات المبهرة، ويأتي مع Live Preview على أجهزة iPad، ومحرر مرن وسلس وسهل، ومعاينة AR، وتصدير وحفظ الملف بصيغة PDF. 

ابحث عن وظائف في السعودية

يمكنك التقديم على وظائف متنوعة على موقع السوق المفتوح في المملكة العربية السعودية من خلال تصفح الإعلانات الموجودة على الموقع، حيث يعد موقع السوق المفتوح واحدًا من أكبر المواقع التي ستجد بها العديد من إعلانات الوظائف.

فيديو كتابة وتصميم السيرة الذاتية CV احترافية عبر الهاتف

مقالات مشابهة

نموذج استقالة

نموذج استقالة

تعرف على أشهر الجامعات في الشرق الأوسط

تعرف على أشهر الجامعات في الشرق الأوسط

دليلك الشامل عن خسوف القمر

دليلك الشامل عن خسوف القمر

ما هو الأمن السيبراني؟

ما هو الأمن السيبراني؟

من أهم أساليب علم المعاني

من أهم أساليب علم المعاني

دراسة القانون في أمريكا

دراسة القانون في أمريكا

دليلك الشامل عن قانون الجذب

دليلك الشامل عن قانون الجذب