خدمات

كيف أقوم بإلغاء خدمة Netflix

كيف أقوم بإلغاء خدمة Netflix

خدمة Netflix

شركة Netflix هي شركة أمريكية ترفيهية تأسست عام 1997 على يد ريد هاستنغز ومارك راندولف كان مقرها في سكوتس فالي في ولاية كاليفورنيا، تخصصت الشركة في تزويد خدمات البث المباشر والفيديو حسب الطلب، وتوصيل الأقراص المدمجة DVD عن طريق البريد، وتوسعت الشركة عام 2013 بإنتاج البرامج التلفزيونية، والأفلام، وتوزيع الفيديوهات عن طريق الإنترنت.

توفر Netflix لأعضائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التلفزيونية والوثائقيات والأفلام وغيرها العديد من الأعمال، كما تقوم باستمرار بتوسعة المحتوى بإضافات جديدة، كما تقوم بحذف العروض القديمة وغير الشعبية، ومن البرامج التلفزيونية التي تعرضها: برامج FOX، وبرامج NBC، وبرامج CBS.

إلغاء الاشتراك في Netflix

  • إلغاء الاشتراك في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد
  • اختر تطبيق Netflix الموجود على الهاتف وقُم بعملية تسجيل الدخول إليه.
  • اختر الذهاب إلى حسابك account.
  • اذهب إلى أسفل القائمة التي ظهرت لك.
  • اختر إلغاء عضويتي.
  • اختر إنهاء، وبذلك تكون قد ألغيت عضويتك في Netflix.
  • إلغاء الاشتراك على أجهزة الحاسوب
  • ادخل إلى موقع Netflix عن طريق الرابط المخصص للموقع.
  • سجل الدخول إلى الموقع عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وهناك خيار آخر لتسجيل حساب فيسبوك إذا كنت قد سجلت حساب Netflix أول مرة عن طريق الفيسبوك.
  • أدخل إلى الملف التعريفي الموجود على يمين الصفحة واختر الذهاب إلى حسابك الإداري Admin account المسؤول عن إدارة الإشتراك في حالة كنت تملك أكثر من ملف شخصي لمشاركة حساب Netflix.
  • بعد اختيار حسابك ستنتقل إلى صفحة أخرى تعرض لك المحتوى المتاح لك لإلغاء عضويتك، اختر اسم المستخدم الموجود أعلى يمين الصفحة واختر My account من القائمة المنسدلة واختر منها صفحة الإعدادات settings.
  • اختر من صفحة الإعدادات إلغاء العضوية، بعدها ستنتقل إلى آخر خطوة من إلغاء العضوية.
  • ستظهر لك رسالة للتأكيد على عملية إلغاء العضوية، اختر موافق وإنهاء Finish and Cancellation، وبذلك تكون ألغيت عضويتك في Netflix.

تعمل Netflix على تفعيل إلغاء الاشتراك بعد إنتهاء المدة الكاملة للاشتراك؛ حتى يتمكن المشترك من الحصول على حقه في الاستفادة من قيمة الإشتراك المدفوعة والاستمرار في مشاهدة العروض مجانًا، حتى تقوم Netflix بتحديد الموعد لإلغاء الإشتراك.

إقرأ أيضا:مصرف السلام في الجزائر

رسوم إلغاء خدمة Netflix

يستطيع المشترك إلغاء العضوية دون دفع أي رسوم خاصة بالعضوية في حالة لم يُعد فتح الحساب الخاص به على Netflix، أما إذا كان المشترك يتلقى من الشركة الأقراص المدمجة DVD أو Blu-ray عن طريق البريد فيجب عليه إعادة هذه الأقراص إلى الشركة خلال 7 أيام من تاريخ إغلاق الحساب؛ لتفادي تحمّل تكاليف هذه الأقراص.

إعادة تفعيل الإشتراك في Netflix

تقوم شبكة Netflix بحفظ بيانات حساب المشترك لمدة 10 شهور، خلال هذه المدة يمكن للمشترك تعطيل عملية إلغاء العضوية التي قام بها واستعادة الاشتراك عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الرئيسي، ثم الذهاب إلى خيار إعدادات الضبط، ثم البدء بإعادة الحساب عن طريق خيار Restart Your membership.

الاشتراكات في Netflix

يمكن لمن يريد الإشتراك فى Netflix التجربة لمدة شهر بشكل مجاني قبل أن يحدد العضوية التي تناسبه، توجد ثلاث خيارات متاحة للمشترك ليختار منها وهي:

  • الخطة المميزة: تسمح هذه الخطة للمشترك بالمشاهدة على 4 أجهزة في الوقت نفسه مع جودة عرض HD، وتكون تكلفة هذه الخطة شهريًا 18 دولارًا.
  • الخطة القياسية: تسمح هذه الخطة للمشترك بالمشاهدة على جهازين مختلفين وبدقة عالية، وتكون تكلفة هذه الخطو شهريًا 10 دولارات.

الخطة الأساسية: تسمح هذه الخطة للمشترك المشاهدة على جهاز واحد فقط ولكن بدقة أقل، وتكون تكلفة هذه الخطة شهريًا 8 دولارات.

إقرأ أيضا:خدمات كي كارد في العراق

هديان عيسى الخضراوي 27 سنة تقيم في العاصمة عمّان، أنهت دراسة هندسة تكنولوجيا الاتصالات من جامعة البلقاء التطبيقية وتخرجت عام 2015 بتقدير جيد جداً، وأنهت السنة الدراسية الأولى من تخصص علوم الشريعة لدى أكاديمية زاد واستطاعت الحصول على العديد من الشهادات المعتمدة للعديد من الدورات. تحب قراءة الكتب والروايات والرسم. عملت لدى شركة كنز لتكنولوجيا المعلومات بوظيفة كول سنتر لمدة سنة، كما عملت لدى مدارس الاحتراف الدولية كمشرفة طالبات في النادي الصيفي الخاص بالمدرسة بجانب التدريس الخصوصي للطلاب لمادة الرياضيات، ثم انضمت إلى منصة السوق المفتوح بوظيفة كاتب للمحتوى؛ حيث قمت بكتابة العديد من المواضيع.

السابق
من هو النجار وما هي مهارات المهنة
التالي
مكاتب خدمات منزلية الرياض