حياتك

ما هي طريقة تحويل رصيد آسيا

ما هي طريقة تحويل رصيد آسيا

شركة آسيا سيل

تُعد شركة آسيا سيل واحدة من المزودين الرئيسيين لخدمات الاتصالات المحمولة وخدمات الإنترنت الفائق السرعة في دولة العراق، وكانت هذه الشركة أول مُقدم لخدمة الاتصالات المحمولة في الدولة مع تغطية جميع المحافظات العراقية بشكل جيد؛ حيث تُغطي شبكة آسياسيل مُعظم العراق بإنترنت بسعة G3.9 مُنذ عام 2015، وذلك بالإضافة إلى خدمة الإنترنت النقال 3G ضِمن عروض الخطوط المسبقة الدفع التي يتم تعديلها لكي تناسب العديد من قطاعات السوق المُختلفة لتشمل جميع فئات المُجتمع، وتوفر آسياسيل أيضا خدمات خطوط الفاتورة للأفراد والشركات.

طريقة تحويل رصيد آسيا سيل

يُمكن للعديد من المُشتركين في شركة آسيا سيل تحويل رصيد إلى مشتركين آخرين على نظام الخطوط المسبقة الدفع؛ وذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

لتحويل الرصيد من خطّك إلى خط آخر على شبكة آسيا سيل، عليك اتباع الطريقة التالية: 

  1. افتح تطبيق الهاتف لكتابة كود الخدمة.
  2. اكتب *222*المبلغ المُراد تحويلة بالدينار العراقي*رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه#.
  3. اضغط على اتصال لكي تتم العملية.
  4. اضغط على زر OK لتأكيد العملية.
  5. اضغط على الرقم 1 ثم OK مرة أُخرى.

أو

إقرأ أيضا:علاج الكحة الشديدة مع البلغم
  1. افتح تطبيق الهاتف لكتابة كود الخدمة.
  2. اكتب *123*المبلغ المُراد تحويلة بالدينار العراقي*رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه#.
  3. اضغط على اتصال لكي تتم العملية.
  4. اضغط على زر OK لتأكيد العملية.
  5. اضغط على الرقم 1 ثم OK مرة أُخرى.

تبلُغ تكلفة خدمة تحويل الرصيد 250 دينار عراقي.

السوق المفتوح

شروط خدمة تحويل رصيد آسيا سيل

تخضع خدمة تحويل رصيد آسيا سيل إلى بضعة شروط وأحكام مُحددة من قِبل شركة الاتصالات، ويُمكن تغيير القواعد والشروط من قِبل آسياسيل في أي وقت. هذه الشروط هي:

  • أقل رصيد يُمكن تحويلة في المرة الواحدة يجب ألّا يقل عن ألف دينار عراقي.
  • أكبر رصيد يُمكن تحويلة في المرة الواحدة يبلغ 60 ألف دينار عراقي، أمّا بالنسبة لخطوط الدفع المُسبقة الجديد يبلغ الحد الأقصى للتحويل في المرة الواحدة نحو 30 ألف دينار عراقي.
  • الحد الأقصى للتحويل اليومي هو 300 ألف دينار عراقي.
  • حد التحويل للخطوط المسبقة الدفع الجديدة نحو 30 ألف دينار عراقي في الشهر.
  • إذا تم تحويل الرصيد إلى رقم خاطئ؛ فإن قيمة الرصيد المُحوّل لا يُمكن استرجاعها مرة أُخرى.

انجازات شركة آسيا سيل

تحتل شركة آسيا سيل المركز الأول من حيث المبيعات والأرباح في سوق شبكات الاتصالات العراقي، وهذا يُميزها بكثرة المشتركين بها سواء من الأفراد أو الشركات وثقتهم الكبيرة بالشركة، وتمتلك الشركة مراكز خدمة للمشتركين عديدة منتشرة في أنحاء العراق؛ حيث تبلغ مراكز الخدمات والبيع المباشر والوكلاء التابعين للشركة نحو 21 ألف نُقطة مُختلفة، وتتميز تلك المراكز بكونها متطورة وتوفر الخدمات المُختلفة للمشتركين على مدار اليوم في جميع أيام الأسبوع ومُساعدتهم عن طريق أشخاص مُدربين بشكل جيد لتلبية احتياجاتهم.

إقرأ أيضا:أكبر حيوانات العالم

أعلنت شركة آسيا سيل في المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة عام 2017 عن تعاونها مع مؤسسة ويكيميديا في تقديم خدمات معرفية للمشتركين العراقيين في الشركة، الذين يبلُغ عددهم نحو 12 مليون مشترك، ويتم تقديم تلك الخدمات المعرفية على الموسوعة العالمية للمعرفة ويكيبيديا؛ حيث تُمكن تلك الخدمة وصول المشتركين في آسيا سيل إلى الموسوعة دون الحاجة للاشتراك في باقة إنترنت ودون مصاريف، ويُمكنهم من إضافة محتوى وتعديل العديد من المواضيع المُختلفة على الموسوعة.

كاتب ومترجم مصري 22 سنة، أنهى دراسة إدارة الأعمال في جامعة المنصورة 2020، مهتم بمجال التكنولوجيا ومواضيعة المُختلفة مثل الهاردوير الخاص بالحاسب وألعاب الفيديو بالإضافة إلى الهواتف، وغيرها من الأجهزة والتقنيات الحديثة. تعود تجربته للكتابة على مواقع الإنترنت إلى ما يقرب من 4 أعوام على أحد المنتديات المُختصة بالألعاب الإلكترونية المشهورة. يستطيع كتابة المقالات في مُختلف المجالات المُتاحة؛ ويمكنه التأقلم بشكل سريع مع المواضيع المُختلفة ولديه قدرة جيدة في البحث عن المعلومات على الإنترنت، وكتب مقالات عدّة في مجالات مُختلفة؛ مثل: المدن وأهم معالمها التاريخية، وصفات الطبخ.

السابق
طرق ترتيب مطبخ صغير
التالي
ماسكات التجميل