الإمارات العربية المتحدة

مطاعم كورنيش عجمان

مطاعم كورنيش عجمان

كورنيش عجمان

تعتبر منطقة كورنيش عجمان من أكثر وأبرز المناطق الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتميز موقع كورنيش عجمان بقربه من شواطئ عجمان الممتدة، حيث تتوفر بها مجموعة من الخدمات القريبة منها أهمها: المدارس والمطاعم والمتنزهات ومراكز التسوق والمولات، وتوفر واجهة بحرية للأبراج متوسطة وشاهقة الارتفاع والتي تضم شققاً فاخرة، الأمر الذي لأجله احتلت المرتبة السابعة ضمن أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في عجمان، ومن أهم مميزات الاقامة في كورنيش عجمان هي فرصة مشاهدة ألوان السماء الخلابة عند شروق الشمس وغروبها.

أشهر المطاعم في كورنيش عجمان

تتنوع المطاعم في منطقة كورنيش عجمان، حيث تحظى بعدد كبير من المطاعم والمقاهي المطلة على شاطئ الخليج العربي وذات الإطلالات الخلابة، ومن أهم وأشهر هذه المطاعم نشير لها على النحو التالي:

  • مطعم سلطان سراي: هو عبارة عن مطعم تركي يوجد في كورنيش عجمان، يتميز في توفيره لإطلالة ساحرة على الخليج العربي ويقدم أشهى المأكولات التركية الشهيرة يتنوع في الأطباق الرئيسية والمقبلات ووصولاً إلى الحلويات التركية والمشروبات الطازجة، أوقات العمل في المطعم من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية 1:00 بعد منتصف الليل.
  • مطعم سابيلا عجمان: يعتبر أحد أشهر مطاعم كورنيش عجمان الذي يتميز بالرقي، يقع في فندق عجمان ويقدم خيارات إيطالية لعشاق هذا المطبخ العالمي، يحتوي على قائمة منوعة من شتى أنواع الباستا والمقبلات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، أوقات العمل في المطعم من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 11:30مساءً.
  • مطعم بخاري: يقع مطعم بخاري في فندق كمبنسكي عجمان ويعد من أفضل مطاعم كورنيش عجمان وهو متخصص في تقديم الأكلات الهندية التقليدية ويتمتع بديكور خاص يشبه ديكورات الهند، فضلاً عن قائمة أطباقه الشهية والمؤلفة من أرز البخاري وكافة أنواع الدجاج الحار والمقبلات الهندية والحلويات والمشروبات، أوقات العمل في المطعم من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 3:00 مساءً وذلك لتناول وجبة الغداء ومن الساعة 6:30 ولغاية 11:30مساءً وذلك لتناول وجبة العشاء.
  • مطعم الروف: من أشهر مطاعم كورنيش عجمان حيث يقدم  أشهى المأكولات العربية لاسيما الإماراتية وأطباق المطبخ اللبناني والشرقية اللذيذة، أوقات العمل في المطعم من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية 2:00 بعد منتصف الليل.
  • مطعم ميجانا: يعد مطعم ميجانا أحد أهم مطاعم عجمان الشهيرة، يقع في فندق عجمان سراي ويوفر أشهى الأطباق الممزوجة بالنكهات العربية الأصيلة، فكل طبق يقدم تجربة فريدة من نوعها والمتنوعة محلياً وعالمياً ناهيك عن المشروبات والأطعمة البحرية البحتة، أوقات العمل في المطعم من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية 2:00 بعد منتصف الليل.
  • مطعم نبع العراد: هو مطعم عربي شهير في عجمان، يقدم تجربة تذوق أشهى المأكولات العربية الشهيرة والمتنوعة من مختلف المطابخ، فضلاً عن الإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي وقائمة عروضه الخاصة بوجبات الفطور، أوقات العمل في المطعم من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية 2:00 بعد منتصف الليل.

أبرز الفنادق في كورنيش عجمان

تتنوع الفنادق في منطقة كورنيش عجمان، نشير فيما يلي إلى بعض منها على النحو التالي:

  • فندق عجمان من مجموعة فنادق بلازون: حاز فندق عجمان من مجموعة فنادق بلازون على تقييم 5 نجوم، ويوفر 168 غرفة و 14 جناحاً.
  • فيرمونت عجمان: عبارة عن فندق 5 نجوم يضم حوالي 252 غرفة وجناح بإطلالات مذهلة على الخليج العربي
  • ويندام جاردن عجمان: يضم فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان 179 غرفةً، وهو فندق مذهل مكوَّن من 16 طابقًا يقع في كورنيش عجمان ويتميز بإطلالة رائعة على الخليج العربي
  • فندق ميرميد بيتش: يطل الفندق على شاطئ عجمان، بجوار الشاطئ المحلي. ويوفر أماكن إقامة مع إطلالات على البحر.
السابق
طرق عرض أثاث مستعمل للبيع
التالي
حديقة الفراشات دبي