الإمارات العربية المتحدة

مطعم لامير

مطعم لامير

مطاعم لامير 

تعرف العديد من المطاعم على نطاق واسع من العالم بأسماء متشابهة على الرغم من اختلاف خدماتها والأطباق والمكونات التي تقدمها وطريقة تقديمها، على سبيل المثال هناك مطاعم تحمل اسم لامير بعضها يتواجد في دولة الإمارات و بعضها في دولة المملكة العربية السعودية كما توجد في مدينة جنيف، كما يوجد منطقة سياحية في الإمارات تعرف بإسم لامير دبي، تختلف هذه المطاعم عن بعضها البعض لكن تشترك باسم لامير.

مطاعم لامير حول العالم

مطعم لامير لاونج

يقع مطعم لامير لاونج في المملكة العربية السعودية وتحديداَ في منطقة الخبر، يقدم المطعم أشهى وألذ الأطباق المتنوعة والمشروبات الباردة والساخنة، كما يشتهر بتقديم المقبلات والسلطات والشوربات بشتى أنواعها، حيث يصنف من المطاعم العائلية، كما يتميز بالأسعار المناسبة، كما يوفر مطعم لامير لاونج فرصة تناول المأكولات بجلسة على البحر. 

مطعم لامير روايوم

يقع مطعم لامير روايوم في وسط مدينة جنيف، حيث يتميز بأجواء ودية ومريحة بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الأطباق اللذيذة والسريعة للاستمتاع بها، حيث يوجد في القاعة الكبيرة لهذا المطعم، يمكنك الاستمتاع بنوافذ زجاجية ملونة فاخرة وأسقف عالية، والجزء الرئيسي من هذا المطعم الرائع هو المدفأة الكبيرة يكون مناسب لأجواء الشتاء.

مطعم لامير جوس

يقع مطعم امير جوس في دولة الإمارات المتحدة، وتحديداً في منطقة الفجيرة حيث يقدم العديد من الأطباق والمشروبات والحلويات المتنوعة كما يوفر خدمة التوصيل لعدد من المناطق المجاورة منه، وبأسعار مناسبة.

منطقة لامير دبي 

تقع منطقة لامير دبي في دولة الإمارات المتحدة، حيث تصنف منطقة لامير دبي بأنها منطقة شاطئية تقع في منطقة الجميرا 1 بين لؤلؤة جميرا وخليج جميرا، تعرف منطقة امير دبي من المناطق الحضارية والمتطورة كما تعد أحد أهم وأبرز المناطق السياحية الموجودة في دبي، كما تتميز بالمناظر الخلابة يندهش السياح والزوار من شدة جمالها وإتقان ألوانها كما تم صناعتها من الأخشاب والمعادن، تنقسم منطقة لامير دبي إلى 4 أقسام منها: منطقة لامير ساوث، ومنطقة لامير نورث، والمنطقة الترفيهية ومنطقة الشاطئ.

أبرز المطاعم في لامير دبي

تتنوع المطاعم التي توجد في منطقة لامير دبي، حيث تقدم العديد من الأطباق سواء على المستوى المحلي أو العالمي، كما تشتهر بتقديم المأكولات المتنوعة من أطباق رئيسة وحلويات ومشروبات عديدة، نشير فيما يلي إلى أهم المطاعم الموجودة في منطقة لامير دبي وبعضها يحمل اسم لامير:

  • مطعم مكان لامير: يقدم المطعم العديد من المأكولات والمشروبات المتنوعة، على سبيل المثال يقدم لفائف الجبنة المشوية أو الدجاج المحشي بالأرز أو الكباب بالطحينة أو السالمون المشوي.
  • مطعم سلاب لامير:  يشتهر هذا المطعم بطريقة التقديم المميزة للوجبات التي تجذب العين قبل الفم، حيث أنه لا يستخدم سوى المكونات الطازجة والتوابل الأصيلة.
  • مطعم ميزون جولييت: يعد من أشهر المطاعم الفرنسية التي يقدم أشهى وألذ الاطباق الفرنسية بالاضافة الى الحلويات الفرنسية المميزة ضمن أجواء رومانسية.
  • مطعم سولت salt: يقدم المطعم العديد من أنواع البرغر والبطاطا والمشروبات المتنوعة ويعتبر أحد مطاعم دبي المشهورة كما يوجد عدة فروع أخرى في الإمارة.
  • مطعم كافتان تركيش غورميه: يعد أحد المطاعم التركية في لامير دبي، حيث يقدم العديد من الأصناف والمأكولات التركية المتنوعة ضمن أجواء لطيفة مع العائلة والاصدقاء.
  • مقهى ومطعم كريبتاستيك: يقدم هذا المطعم اشهى أنواع الكريب الرائع بالإضافة إلى القهوة والشاي ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط.
  • بوم دي بان: يقدم المطعم وجبات متنوعة للفطور أو الغداء أو العشاء مع أصناف عديدة من المشروبات الباردة والساخنة ضمن أجواء رائعة.
  • ستارز آند بارز: من أشهر مطاعم لامير دبي ، ويتيح للزبائن لعب ألعاب الفيديو وتناول مختلف أنواع شرائح ومشاهدة عروض الموسيقى الحية.
  • سكة كافيه: من أبرز مطاعم لامير دبي، ويقدم العديد من ألذ وأطيب المأكولات الإماراتية الأصيلة بالاضافة الى الأصناف الهندية والايرانية الشهية.
السابق
معلومات عن لامير دبي
التالي
معارض أثاث مستعمل في أبوظبي