جوال

مواصفات سماعات آيفون

مواصفات سماعات آيفون

شركة أبل

تعتبر شركة أبل من  الشركات المشهورة عالميًا والتي تقوم على إنتاج هواتف آيفون الذكية وأجهزة وبرامج الحاسوب، وتقع هذه الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي من الشركات متعددة الجنسيات والتي تتمتلك سلسة من الأجهزة أشهرها حاسوب ماك وجهاز الأيباد، وهي من الشركات الحديثة والرائدة التي أسست على يد ستيف جوبز وستيف وزيناك.

مواصفات سماعات أيفون

تتميز سماعات الآيفون اللاسلكية التي تعرف باسم ( AirPod ) بعدد من المواصفات والتي تتمثل بما يلي:

  • سهولة اقترانها مع هاتف الآيفون.
  • المحافظة على دوام عمر البطارية من خلال استخدام سماعة وإبقاء السماعة الأخرى داخل الحافظة، إذ تعمل الحافظة على شحن السماعة الموجودة بها عند استخدام السماعة الأخرى مما يسهل عملية تبديلها عند الحاجة.
  • تعمل السماعة حتى خمسة ساعات بعد إتمام عملية شحن واحدة فقط.
  • إمكانية التحقق من شحن السماعة باستخدام هاتف الآيفون وذلك بالقيام بفتح الحافظة بالقرب من الهاتف، وبذلك تقوم الشاشة بعرض نافذة لغاية عرض حالة بطارية السماعة، أو من خلال إضافة حالة البطارية داخل الإشعارات الخاصة بالهاتف.
  • إمكانية إقران السماعات مع هواتف أخرى باستثناء الآيفون مثل: هواتف الآندرويد أو جهاز آخر، وذلك عن طريق وضع السماعات داخل الحافظة، ثم الضغط على الزر الصغير الموجود في المنطقة الخلفية من الحافظة إلى أن يظهر ضوء أبيض اللون، وبهذه الحالة يصبح من الممكن اقتران السماعة مع أي هاتف محمول آخر مهما كان نوعه.
  • إمكانية استخدام السماعات على حواسب ماك، وذلك من خلال اختيار السماعة كأحد الأجهزة الخاصة بإخراج الصوت من أجل الاستماع للموسيقى، ويتم ذلك من خلال اختيار رمز البلوتوث الموجود داخل شريط القوائم من ثم اختيار نوع السماعة والضغط على خيار الاقتران.
  • إمكانية اختيار جودة الستيريو لهذه السماعات، وذلك من أجل الاستماع لصوت ذو جودة ممتازة عند استخدام كلتا السماعتين وسوف يتم الحصول على صوت بجودة الستيريو في واحدة من السماعتين.
  • إمكانية تشغيل مقطع موسيقي من المقاطع الخاصة بمشغل الموسيقا من خلال الضغط على زر السماعة مرة واحدة أثناء عملية اتصالها بالهاتف، ومن الممكن إيقاف مشغل الموسيقا ما إن يتم الضغط على نفس الزر مجددًا.
  • إمكانية تغيير الأغنية في حال الضغط على ذات الزر مرتين متتاليتين.
  • في حال الضغط مرتين على زر سماعة الرأس والاستمرار بالضغط سوف يتم تقديم زمن الأغنية، وذلك في حال الرغبة بالحصول على مقطع معين.
  • إمكانية تلقي المكالمات الواردة عن طريق الضغط على زر سماعة الرأس مرة واحدة، ويمكن استقبال مكالمة أخرى يتم الإجابة عنها بالضغط على زر السماعة، ويتم تحويل المكالمة الأولى لوضع الانتظار.
  • عند الضغط مرتين على زر السماعة يتم تحويل المكالمة الواردة للبريد الصوت.

منتجات شركة أبل

أسست شركة أبل في القرن العشرين واستمرت حتى العصر الحالي، وقد استمرت الشركة في إنتاج وتطوير عدد من الأجهزة الإلكترونية وعدد من المنتجات الحاسوبية التي شكلت نهضة كبيرة جدًا في قطاع الحواسيب، وقد أصدرت الشركة عدد من أهم المنتجات الخاصة بها على مر السنوات من أبرزها ما يلي:

إقرأ أيضا:مميزات ايفون 7

جهاز أبل ماكنتوش

تم إنتاج حاسوب أبل ماكنتوش في عام 1984م ، وهو من العناصر المميزة في عالم أجهزة الحاسوب، وهو من الحواسيب التي لا تحص فئة أو فرد بعينه بل هو مناسب لأي شخص.

جهاز أيبود

يعتبر جهاز الأيبود من أجهزة شركة أبل التي تعمل على تخزين ملفات الموسيقا الرقمية بصيغة (MP3)، وقد صدر هذا الجهاز في عام 2001م.

إقرأ أيضا:حماية الهاتف من الفيروسات

جهاز الآيفون

يعتبر جهاز الآيفون من أهم الأجهزة التي صنعتها أبل، والذي نجح بعد جهاز الأيبود، وقد صدر هذا الهاتف الذكي في عام 2007.

السابق
أحدث برامج آيفون
التالي
عيوب موبايل اوبو a7