تكنو لايف

موقع نون

موقع نون

نبذة عن موقع نون

موقع نون هو موقع إلكتروني للتسوق، حيث تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العانة السعودي الذي يملك حصة 50% ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وغيرهم من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلع مليار دولار أمريكي. نون هي منصة تسوق إلكتروني محلية رائدة بالشرق الأوسط توفر للمستخدمين خيارات متعددة من والمنتجات والماركات والفئات للتسوق عبر الإنترنت. 

متجر نون هو متجر إلكتروني آمن يعتبر من أسهل المتاجر الإلكترونية من حيث التصفح والاستخدام، كما يقوم بتقديم خدمة مميزة للعملاء على مدار 25 ساعة، بالإضافة إلى ذلك يتميز الموقع عن غيره من مواقع ومنصات التسوق الإلكتروني في سرعة توصيل الطلبات إلى المنازل في مدة أقصاها يوم واحد فقط، بالإضافة إلى ذلك يقدم متجر نون الإلكتروني أسعار لا مثيل لها ولا تتواجد في متاجر أخرى، أيضا كوبونات خصم وعروض مميزة تصل إلى أكثر من 50%.  

مميزات الشراء من متجر نون الإلكتروني

يقوم متجر نون بتدعيم طرق الدفع المتنوعة حتى يصبح مناسبا لجميع المشترين، حيث يمكنهم الدفع نقداً عند استلام المنتج أو الدفع مباشرة عن طريق البطاقات الائتمانية المختلفة بالإضافة إلى الدفع عن طريق لأحد البنوك الإلكترونية. يتعامل متجر نون مع معلومات وبيانات العملاء بسرية تامة، حيث تكون جميع البيانات مشفرة ويكون التعامل آمن تماماً. يحرص المتجر على إرضاء جميع العملاء حيث يقوم بخدمتهم وتوفير متطلباتهم من بعض المنتجات على مدار 24 ساعة. يحتوي المتجر على كل ما تحتاجه جميع فئات الأسرة المختلفة من الأب إلى الأم والأولاد حتى الرضع، وأيضا جميع المنتجات في مختلف المجالات سواءً الحياتية أو العملية. يوفر موقع نون أيضاً خدمة الارجاع والإصلاح كما أنه يوفر ضمان على جميع المنتجات. 

إقرأ أيضا:ويندوز 7

إطلاق المتجر الإلكتروني 

تم إطلاق موقع ومتجر نون التجارة الإلكترونية بقيادة مجموعة من المستثمرين الإقليميين بقيادة شركة إعمار العقارية المتمثلة برئيسها محمد العبّار، وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويصنف الموقع بالأكبر في الشرق الأوسط. (4) وقال العبّار خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي للإعلان عن إطلاق المنصة “إن منصة نون دوت كوم استغرق إنجازها 18 شهراً، ستبدأ عملياتها في السعودية والإمارات ب20 مليون منتج مختلف”. وبين أن مقر الشركة سيكون في الرياض، في حين أن المركز اللوجستي لموقع نون سيكون في دبي بمطار آل مكتوم الثاني. 

أهداف موقع نون الإلكتروني

تهدف شركة نون إلى رفع مبيعات التجارة الإلكترونية الحالية في المنطقة خلال عقد من الزمان، من ثلاثة مليارات دولار، أو ما يعادل 2% من إجمالي المبيعات وحركة التجارة في الأسواق، إلى سبعين مليار دولار أو ما يعادل 15 % من إجمالي المبيعات مستقبلاً. ستقوم أيضاً على التركيز على رضا المستهلكين، حيث تطمح لأن تكون الأفضل عالمياً. حيث أن الالتزام بتوفير الخدمات التي تتمحور حول إرضاء العملاء والابتكارات التقنية المتطورة، سيشكل الدعامة الأساسية لإنجاح المشروع. سيقوم موقع نون بالمستقبل على توفير منظومة متكاملة لتجارة التجزئة من خلال تطبيقها المحمول والموقع الإلكتروني، ستقوم المنصة على توفير أكبر تشكيلة من السلع والمنتجات في الشرق الأوسط، تغطي مجالات الأزياء والموضة والإلكترونيات والكتب بالإضافة إلى مستلزمات المنازل والحدائق والرياضات والأطفال حديثيه الولادة والرضع.

إقرأ أيضا:أحدث ألعاب كمبيوتر 2019
السابق
موقع سوق
التالي
موقع olx ksa