وكلاء السيارات في الكويت

وكلاء السيارات في الكويت

تعرف على وكلاء السيارات في الكويت 

تنتشر في الكويت مجموعة من الشركات التي تعد بمثابة وكالات حصرية لكبرى شركات تصنيع السيارات حول العالم، ويتوفر فيها مجموعة منوعة من أفخم وأحدث السيارات ضمن تشكيلة كبيرة يتم تحديثها على الدوام، وذلك ليتمكن الزبائن من الحصول على السيارة التي يرغبون بها ويستفيدوا من مجموعة كبيرة من خدمات ما بعد البيع المقدمة لهم حصريا من الوكيل، يعرض هذا المقال عددا من أهم وكلاء السيارات في الكويت، وأهم السيارات المتوفرة والخدمات التي يقدمها الوكيل. 

وكيل سيارة بورش في الكويت 

شركة بهبهاني للسيارات 

شركة بهبهاني للسيارات

تأسست شركة بهبهاني للسيارات عام 1957 ومنذ ذلك الحين وهي تمثل الوكيل الحصري لمنتجات بورش وفولكس واجن في مختلف أنحاء الكويت، وفي عام 2003 تم افتتاح مركز بورشه الكويت ليكون مركزاً عصرياً يقدم جميع خدمات الوكالة المتعلقة بالبيع والصيانة، وقد تمت توسعته عام 2010 وذلك نظراً لزيادة الطلب على ماركة بورش وزيادة معدل انتشار السيارة في المنطقة، ويقع هذا المركز في القطعة رقم 4 على الطريق الدائري الرابع. 

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

يعرض مركز بورشه الكويت مجموعةً فاخرةً من سيارات بورش ذات الفئات المتعددة والتصاميم المختلفة، حيث توفر شركة بورش مجموعةً مكونةً من 8 طرازاتٍ لعملائها في الكويت، ومن أكثر هذه الطرازات انتشاراً ما يلي:

إعلان السوق المفتوح
  • بورش 718: هي سيارة سيدان رياضيةٌ ذات دفعٍ خلفيٍ وتمتلك محرّكاً بقوّةْ تصل إلى 220 حصاناً، وتتوفر بأشكالٍ مختلفةٍ بإختلاف النسخة حيث تتوافر بالنسخ التالية: بورش 718 Cyman، وبورش 718 Boxster، وبورش 718 GTS، وبورش 712 Cyman  GT4، وبورش 718 Spyder 
  • بورش 911: وهي أيضاً سيارةٌ رياضيةٌ تشكل تمازجاً لكلٍّ من السيارات الكلاسيكية والسيارات المستقبلية، ولها تصميمٌ انسيابيٌّ ايروديناميكيٌّ متميّزٌ يزيد من سرعتها ويقلل من احتكاكها بالهواء، وتتوفر بمجموعةٍ من النسخ هي: 911 كاريرا، و 911 كاريرا S الجديدة كلياً، و 911 فئة GTS، و 911 تيربو، و 911 speedster، و 911 GT3، وأخيراً سيارة 911 GT2 RS. 
  • بورش باناميرا: وهي سيارةٌ ذات تكلفةٍ عاليةٍ وتتوفر بعدّة نسخٍ أبرزها: باناميرا بنسختها التقليدية، وباناميرا تيربو، وباناميرا GTS، وباناميرا الكهربائية. 
  • بورش ماكان: هي سيارةٌ عائليةٌ بدفعٍ رباعيّ تمتاز بتصميمها الجذاب وامتلاكها لجميع عناصر الراحة والرفاهية، وتتوفر بعدّة نسخٍ وبأسعارٍ مختلفةٍ هي: ماكان S، وماكان GTS، وماكان تيربو. 
  • بورش Cayenne: هي سيارة دفعٍ رباعيٍ ذات تصميمٍ ديناميكيٍّ ومحرّكٍ قويٍّ جداً، وتتوفر بالفئات التالية: Cayenne S, Cayenne turbo, Cayenne E-Hybrid, Cayenne coupe. 

خدمات ما بعد البيع 

حققت شركة بهبهاني للسيارات الوكيل الحصري لماركة سيارات بورش نتائج مذهلةً وصلت إلى تصويتٍّ داخليٍّ بنسبة 100% في إحصائيةٍ عالميةٍ أجريت في الكويت لمعرفة مدى رضى العملاء عن وكيلهم الرسمي، مما شجع الكثير من المواطنين على امتلاك سيارات بورش وتجربة خدمات بهبهاني للسيارات، وقد أعرب مسؤولو بورش في الشرق الأوسط عن سعادتهم لهذا الانجاز الكبير وأشادوا بمركز بورش الكويت الذي يبرهن مراراً وتكراراً التزامه الكامل لتحقيق أفضل درجات رضا العميل، والجدير بالذكر أن شركة بهبهاني وصلت إلى هذا النجاح من خلال كوكبةٍ من الإداريين والفنيين والتقنيين المتميزين في مجال صيانة سيارات بورش،  كما عملت الشركة على زيادة المساحة المخصصة لقطع الغيار لتصبح بمقدار 300 مترٍ مربع، والعمل على توفير قطع الغيار غير المتوفرة التي يطلبها العملاء أولاً بأول دون أي تأخيرٍ عن الوقت المحدد لوصول القطع.

وكيل سيارة جيب في الكويت 

وكيل سيارة جيب في الكويت

شركة الملا وبهبهاني للسيارات 

تُعد شركة الملا وبهبهاني للسيارات الوكيل والموزّع الحصري لسيارات جيب في الكويت، كما أنها وكيلٌ للعديد من شركات السيارات الأخرى مثل: دودج، وكرايسلر، وألفا روميو، ورام، وفيات، ويذكر أنّ الشراكة بين شركتي الملا وبهبهاني بدأت عام 2006م بعد أن كانت كلّ منهما تعمل في تجارة السيارات على حدة، وقد حققت كلٌّ منهما نجاحاتٍ كبيرةً على مر التاريخ إلا أنّ اتحادهما أحدث مفاجاةً مدويةً على مستوى الخليج العربي عامةً ودولة الكويت خاصةً، حيث عاد هذا التعاون بالنفع على كليهما وذلك عن طريق تبادل الخبرات والمنافع المادية بينهما.

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

تحرص شركة الملا و بهبهاني على توفير كلّ ما هو جديد من سيّارات جيب وذلك انطلاقاً من حرصها على إرضاء عملائها في المنطقة، حيث تتوفر في معارضها مجموعةٌ مميزةٌ من السيارات، وتضمّ كلاً من:

  • فئة جراند شيروكي: تنتمي إلى هذه الفئة سيارة جيب لاريدو، وهي السيارة الأكثر مبيعاً من جيب، وذلك لما تتمتع به من قوةٍ ومراعاة لمعايير السلامة، كما تنتمي إلى هذه الفئة مجموعةٌ من الطرازات وهي: لاريدو 4×4 و4×2 ، وجراند شيروكي ليميتد، وجراند شيروكي أوفر لاند، وجراند شيروكي تريل هوك، وجراند شيروكي سوميت.
  • فئة شيروكي: لا تختلف هذه الفئة اختلافاً كبيراً عن فئة جراند شيروكي سوى في التصميم وربّما بعض الإضافات في المقصورة الداخلية، ومن أهم فئاتها المتوفرة في المعارض: شيروكي سبورت، وشيروكي ليميتد، وشيروكي لونجيتود، وشيروكي تريل هوك.
  • فئة جيب رانجلر: تتميّز هذه الفئة بتصميمها الكلاسيكي الذي يفضله محبو السيارات التي تميل إلى الطابع العسكري، ومن أبرز طرازات هذه الفئة: جيب رانجلر سبورت، وصحارى، وروبيكون.
  • فئة جيب كومباس: تمثل هذه الفئة مزيجاً من التصميم الأنيق والتكنولوجيا العصرية وهي مصمّمةٌ خصيصاً لتتحدى الطرق الوعرة، ومن أبرز طرازاتها: ليميتد الدفع الرباعي، ولونجتيود الدفع الرباعي، وتريلهوك الدفع الرباعي.
  • فئة رينجيد: تحمل فئة رينجيد في تصميمها الإرث العريق لعلامة جيب وتتوفر بعدّة طرازاتٍ هي: سبورت، ولونجيتيود، وليميتد، وتريلهوك.

خدمات ما بعد البيع 

تلتزم شركة الملا وبهبهاني بتقديم خدمات الصيانة الدورية وتبديل بعض القطع التالفة بسبب الأعطال المصنعية بأخرى أصلية، وذلك خلال فترة الضمان التي يتمّ تحديدها بين الشركة والعميل، كما أنها تتعهد بتوفير قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات لعملائها وذلك بالتعاون مع موبار الشرق الأوسط المتخصصة بخدمات ما بعد البيع والمنتشرة في أكثر من 120 دولةً حول العالم.

اقرأ أيضاً:  أفضل نوع سكوتر ذكي

تصفح: أفضل خدمات صيانة السيارات وفتح الأقفال في الكويت

وكيل سيارة كاديلاك في الكويت 

شركة علي الغانم واولاده 

اختارت شركة سيارات كاديلاك التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية مجموعة من الوكلاء والموزعين الحصريين لها في الأسواق التي تباع فيها سيارات كاديلاك، ونظراً للسمعة الطيبة والخبرة الكبيرة التي تتميز بها شركة علي الغانم وأولاده؛ فقد تم اختيارها لتكون وكيل سيارة كاديلاك في الكويت عام 1986، وإضافةً إلى ذلك هي الوكيل الحصري لمجموعة من السيارات الفارهة الأخرى، مثل: بي إم دبليو، ورولز رويس، وميني كوبر، وماكلارين، ولاند روفر، وهي واحدة من أعرق شركات تجارة السيارات في الخليج العربي؛ حيث يعود تأسيسها إلى ستينيات القرن الماضي، وقد حققت خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات وحصدت الكثير من الجوائز على المستويين التجاري والخدماتي، مما ساهم في رفعتها وشهرتها في عالم السيارات. 

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

تنتشر في شوارع دولة الكويت مجموعة فخمة من سيارات كاديلاك التي توفرها شركة علي الغانم لعملائها، وذلك من خلال مجموعة من المعارض التي تتوزع، كما يلي: معرض الري-صفاة الغانم، ومعرض كاديلاك الغانم- الشويخ الصناعية، بالإضافة إلى مركز متخصّص بخدمة السيارات وصيانتها في منطقة الشويخ الصناعية، أما بالنسبة لسيارات كاديلاك الجديدة المتوفرة في هذه المعارض؛ فهي سيارة كاديلاك ATS سيدان، وسيارة كاديلاك ATS كوبيه، وسيارة كاديلاك CTS، وسيارة كاديلاك XTS، وسيارة كاديلاك CTS-V، وسيارة كاديلاك XT5، وسيارة كاديلاك XT4، وسيارة كاديلاك اسكاليد، وسيارة كاديلاك CT6، كما تتوفر في معارض الوكيل مجموعة من السيارات المستعملة التي لا زالت تحتفظ بمواصفات ومقاييس سيارات كاديلاك الجديدة.

خدمات ما بعد البيع 

تتميز وكالة سيارات كاديلاك في الكويت بخدماتها التفضيليّة المميزة التي تقدمها لعملائها بعد عمليات البيع المسجلّة لسياراتها، حيث تسعى من خلال هذه الخدمات إلى تقديم الخدمة الأفضل للعملاء والبقاء على مقربة من سياراتهم، وذلك بهدف الحفاظ على سلامتها أولاً وحفاظاً على سمعة الشركة ثانياً، ويمكن تقسيم هذه الخدمات كما يلي: 

  • الصيانة العامة: تقدم شركة الغانم كافة الخدمات المتعلقة بعمليات الصيانة الدورية والمتمثلة بصيانة البريكات، وصيانة الفلاتر، وتغيير الزيوت قبل انتهاء مدة صلاحيتها للحفاظ على قوة محرك السيارة، بالإضافة إلى عمليات الصيانة الثقيلة التي تتم من خلال منشأة حديثة مجهزة بالعدة والعتاد والخبرات الفنيّة المخصصة لغايات الصيانة فقط. 
  • خدمات المساعدة على الطريق: تضم الشركة فريقاً خاصاً لمساعدة عملائها المعرضين لحالات الطوارئ المختلفة على طرقات الكويت.
  • قطع الغيار والاكسسوارات: تتعهد شركة الغانم بتوفير مختلف أنواع قطع الغيار الخاصة بسيارات كاديلاك من خلال ورشة قطع الغيار الموجودة في منطقة الشويخ، بالإضافة إلى ذلك؛ فهي توفر لعملائها مجموعةً من الاكسسوارات اللازمة لسياراتهم، مثل: العجلات المصنوعة من مزيج معدني، وأنظمة الاتصالات والترفيه، وتجهيزات الهيكل،. 
  • ورشة تصليح الهياكل: تم إنشاء هذه الورشة لضمان تصليح هياكل سيارات كاديلاك بشكل صحيح يضمن حفاظ السيارة على تصميمها الخارجي المتميز، وخاصةً الأضرار الناجمة عن الحوادث والتي قد تؤثر بشكل سلبي على أداء السيارة، وقد تم تجهيز هذه الورشة بالعدة الكاملة لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات، مثل: تقويم الهياكل وتطريق الألواح، ولحام الألومنيوم والفولاذ، وتصليح واستبدال ألياف الكربون، واستبدال الزجاج، وضبط زوايا العجلات، وأعمال الطلاء المنتظم أو المخصّص.

وكيل سيارة كرايسلر في الكويت 

وكيل سيارة كرايسلر في الكويت

شركة الملا وبهبهاني 

تأسست شركة الملا وبهبهاني في تموز 2006، حيث اتحدت كل من مجموعة الملا، وشركة محمد صالح ويوسف رضا البهبهاني في مشروع تجاري واحد تحت مسمى شركة الملا وبهبهاني، ومنذ ذلك الوقت وهي حاضرة في السوق الكويتية بقوة وبمنافسة كبيرة، كما أنها تحقق النجاح تلو الآخر، وتمكنت من بناء جسور وروابط قوية مع العملاء، ورفعت مستوى ثقتهم بها. 

توفر شركة الملا وبهبهاني السيارات المجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان، كما تراعي توفير السيارات المختلفة تبعاً لاختلاف الأذواق، حيث توفر السيارات الصغيرة العملية، والأسطورية القوية، والسيارات الأنيقة ذات الأداء العالي.

تعتبر شركة الملا وبهبهاني الموزع والوكيل المعتمد تجارياً في الكويت لكل من العلامات التجارية التالية: كرايسلر، وألفا روميو، ودودج، وفيات، وجيب، وفيات بروفيشنال، ورام، وموبار، وهي سيارات تجمع ما بين التصميم المتميز من جهة، وأداء القيادة الفائق من جهة أخرى. 

خدمة العملاء 

تحرص شركة الملا وبهبهاني على توفير خدمة العملاء في كافة معارضها ومرافقها، ومن هذا المنطلق فإن الشركة ملتزمة بالعمل يومياً من الساعة 7:30 صباحاً وحتى ال9:00 مساءً، عدا الجمعة الذي يكون الدوام فيه من ال3:00 عصراً وحتى الـ 9:00 مساءً.

من جهة أخرى، حرصت الشركة على تزويد كوادرها بالفنيين المتخصصين، وتزويدهم بأحدث معدات التشخيص، وتوفير قطع الغيار الأصلية لسياراتها -وهي خدمة قوية لا تقوم بتوفيرها إلا عدد قليل من الشركات كخدمة ما بعد البيع- وتتميز هذه القطع بأنها صُنعت من قبل الشركة الأم نفسها، كما أنها توفر ضمان 12 شهر على قطع غيار سيارات موبار. 

كما تقدم الشركة للعملاء العديد من الخيارات فيما يتعلق بالاكسسوارات الملحقة بالسيارة، مثل: الاكسسوارات الداخلية الخاصة بمقصورة القيادة، والاكسسوارات الخارجية الخاصة بمظهر السيارة الخارجي، مثل: العجلات واقفال الأمان، كما يوجد قسم خاص باكسسوارات الشاحنات ومقطورات الشحن.

وكيل سيارة لاند روفر في الكويت 

وكيل سيارة لاند روفر في الكويت

شركة علي الغانم وأولاده للسيارات 

أبرم الاتفاق ما بين شركة لاند روفر وشركة علي الغانم وأولاده للسيّارات لتكون الوكيل الحصري لسيارات لاند روفر في الكويت، حيث كانت بداية هذه الشّركة في العام 1986 حين كانت مستورداً حصرياً لسيارات بي أم دبليو في الكويت، وسرعان ما أضافت إليها مجموعةً من وكالات السيّارات الفاخرة ومن ضمنها لاند روفر، وبفضل ما توفره من خدماتٍ مميّزةٍ ما بعد البيع وبفضل المستوى الرفيع من الدعم الفني الذي يحظى به العملاء فقد حققت هذه الشّركة نجاحاً كبيراً ترجم بإنشاء معرضٍ جديدٍ في العام 2003، وقد امتاز بكونه أكبر معرضٍ في المنطقة وواحداً من أكبر معارض السيّارات في العالم بواقع مساحة تعادل 22,000 مترٍ مربع. 

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

تتوفر في معرض وكيل لاند روفر في الكويت مجموعةٌ مميّزةٌ من سيّارات لاند روفر وهي: 

  • رينج روفر – Autobiography.
  • رينج روفر – HSE.
  • رينج روفر فيلار.
  • رينج روفر سبورت.
  • رينج روفر سبورت – SE.
  • رينج روفر ايفوك – HSE Dynamic.
  • رينج روفر ايفوك – SE.
  • ديسكفري سبورت – HSE Luxury.
  • ديسكفري سبورت – SE.
  • ديسكفري – HSE 2.0L.
  • ديسكفري – HSE 3.0L .
اقرأ أيضاً:  مراجعة شاملة لمواصفات لكزس IS ولكزس LS

خدمات ما بعد البيع 

وضعت شركة علي الغانم وأولاده رضا العملاء معياراً مطلقاً لنجاحها وتفانت في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، حيث حرصت على توفير مجموعةٍ من الخدمات المميّزة التي تمثلت في ما يلي: 

  • الصيانة: تتطلب السيّارة إجراء عمليات الصيانة المختلفة بشكلٍ دوريٍّ وذلك بهدف الحفاظ على كفاءة الأداء ومستوياتٍ عاليةٍ من الأمان، ومن أجل ذلك يوفر الوكيل منشأةً حديثةً تتضمن مجموعةً من الأقسام التي تعنى بالصيانة وهي: الخدمة، والخدمة السريعة، وتصليح الهياكل، وتمويل المركبات، وقطع الغيار والاكسسوارات، والمساعدة على الطريق على مدار الساعة، إلى جانب قسمٍ مخصّصٍ للسيّارات المستعملة المعتمدة للمقايضة، حيث أن كلّ فردٍ من أفراد فريق العمل المخول بأداء هذه المهام هو فردٌ محترفٌ ومدرّبٌ وقادرٌ على استخدام المعدات الأكثر تطوراً بكفاءةٍ عالية. 
  • قطع الغيار والإكسسوارات: يوفر الوكيل الحصري مجموعةً واسعةً من من لوازم الصيانة وقطع الغيار الأصلية بشكلٍ مستمرٍّ وفِي جميع الاوقات، إلى جانب مجموعةٍ شاملةٍ من الاكسسوارات وتجهيزات الهيكل وأنظمة الاتصالات والترفيه وغيرها. 
  • ورشة تصليح الهياكل: يوفر الوكيل الحصري لعملائه ورشة عملٍ شاملةً ومتطورةً ومخصصةً لتصليح هياكل السيّارات، إلى جانب مركزٍ مخصّصٍ لتصليح الأضرار الناجمة عن الحوادث، حيث يقع مقرها في منطقة الشويخ ضمن مساحةٍ هائلةٍ تعادل 9000 مترٍ مربعٍ مقسّمةٌ ما بين: ورشة عمل، ومتجر لقطع الغيار، وصالة لاستقبال العملاء، ومواقف فسيحة للسيّارات، وتقدم العديد من الخدمات التي تتضمن: تقويم الهياكل، وتطويق الألواح، وتلحيم الألمنيوم والفولاذ، واستبدال الزجاج، وضبط زوايا العجلات وغيرها من الخدمات، وهي حائزةٌ على اعتماد مصنعي لاند روفر.

وكيل سيارة ميني في الكويت 

شركة علي الغانم واولاده 

تعتبر شركة علي الغانم وأولاده هي وكيل سيارة ميني في الكويت والتي شغلت العديد من المناصب المرموقة في الشركات الكبرى عالمياً، ويشغل أيضاً مناصب عليا في دولة الكويت، فهو عضو في مجلس إدارة غرفة تجارة الكويت منذ عام 1984م، وأصبح رئيساً لغرفة تجارة الكويت بعد مرور عقدين، أي في عام 2004م، تسلم علي الغانم منصب الرئاسة وما زال يتقلد هذا المنصب حتى يومنا هذا، وهو أيضاً عضو مجلس إدارة شركات ماكيروس في ألمانيا، ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة العربية البريطانية، ونائب الرئيس الأول لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، وشغل منصب رئيس اتحاد دول مجلس التعاون الخليجي بين عامي 2016–2018م، وانتخب رئيساً لمجلس إدارة نادي الكويت الرياضي عام م1980، وعضواً في مجلس الأمة الكويتي في عام 1971م، وحصل الغانم على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية عام 1961م من جامعة هانوفر في ألمانيا.

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

جميع السيارات التي تقدمها شركة علي الغانم وأولاده مكفولة لغاية خمس سنوات؛ 200000كم، وصيانة لغاية أربع سنوات؛ 84000كم، ومن هذه السيارات ما يلي: 

  • ميني 5 أبواب: تقدم شركة علي الغانم طرازات متنوعة من سيارات ميني، وأولها ميني ذات الخمس أبواب بمحرك سعة 14999 سي سي، بسرعة قصوى تصل إلى 207كم/الساعة، ومزوّدة بالعديد من الإضافات التي تساعد في القيادة، وتوفير الأمان المثالي للسائق والركاب.
  • ميني 3 أبواب: تقدم شركة علي الغانم وأولاده أيضاً سيارة ميني ذات الثلاث أبواب الرياضية الرائعة، بمحرك سعة 1499 سي سي، وسرعة قصوى تصل إلى 210كم/الساعة، كما تتوفر السيارة بخمسة ألوان مختلفة، ومزودة بجميع الإضافات ومواصفات الأمان.
  • ميني Clubman: تتميز سيارة ميني Clubman بأنها سيارة عملية ورائعة ومناسبة لجميع الطرقات، تقدم السيارة بمحرك بسعة 1499 سي سي، وسرعة قصوى تصل إلى 205كم/الساعة، كما أن  السيارة ذات هيكل أطول وأعرض من سابقاتها من الطرز السابقة، لتوفر 5 مقاعد مريحة، بالإضافة إلى مساحة خلفية فائقة المرونة.
  • ميني Convertible: تقدم سيارة ميني Convertible قيادة مميزة في الأجواء الرائعة والمشمسة، بأسلوب سريع وهادئ، تأتي السيارة بمحرك بسعة 1500 سي سي، بسرعة قصوى تصل إلى 208كم/ساعة، السقف اللين ينطوي بسرعة 15 ثانية، كما يمكن استخدام السقف كفتحة بطول 40سم.
  • ميني Countryman: تزوّد سيارة ميني Countryman بمحرك ذي سعة 1499 سي سي، وسرعة قصوى تصل إلى 202كم/ساعة، وهي سيارة مرتفعة بنظام دفع رباعي متميز على الطرقات المسفلتة وغير المسفلتة، وتصميمها واسع، والكرسي الخلفي يتسع لخمس أشخاص براحة تامة.

وكيل سيارة هوندا في الكويت 

وكيل سيارة هوندا في الكويت

شركة الغانم الدولية لبيع وشراء السيارات (ذ.م.م) 

شركة الغانم الدولية لبيع وشراء السيارات (ذ.م.م) تعد وكيل سيارة هوندا في الكويت، وهي أحد أكبر الشركات في دول الخليج العربي، تأسست على يد يوسف أحمد الغانم عام 1932م، وأصبحت شركة مليارية تنتشر صناعتها في مختلف دول الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا الشرقية، وحازت خلال الأربع سنوات الماضية على تقدير كواحدة من أفضل العلامات التجارية في قارة آسيا، وأفضل موقع للعمل في الشرق الأوسط. 

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

يوفر وكيل سيارة هوندا مختلف طرازات سيارات هوندا، والتي تتميز بالتقنيات المتطورة التي تمت إضافتها، ومن أبرز سيارات هوندا المعروضة لدى الوكيل:

  • هوندا سي أر في: زُودت هوندا سي أر في بنظام التحكم بالمناخ الذي يشتمل على خاصية التحكم عن طريق اللمس، وهو يمكن المستخدمين من تحديد درجة حرارة موحدة للمقصورة، بالإضافة إلى إمكانية تحديد درجة حرارة مختلفة لكل من السائق والراكب الأمامي، وفرامل اليد الكهربائية التي تتميز بكونها أكثر راحةً من فرامل اليد التقليدية، حيث كل ما يحتاجه السائق لاستخدام فرامل اليد سحب زر موجود على وحدة التحكم الرئيسية، وبمجرد ضغط السائق على دواسة الوقود في أثناء وضع حزام الأمان يتم تحرير فرامل اليد، في حال كان ناقل الحركة في وضعية القيادة أو الرجوع للخلف، ونظام شاشة العرض على الزجاج الأمامي حيث يقوم بعرض العديد من المعلومات أمام السائق على الجزء السفلي من الزجاج الأمامي، ونظام مراقبة انتباه السائق الذي يقوم بتحديد درجة انتباه السائق للطريق، وفي حال لم يكن السائق منتبهاً للطريق يقوم النظام بتحذيره؛ حيث يقوم هذا النظام بقياس تواتر وشدة توجيه عجلة القيادة لقياس مستوى الوعي عند السائق. 
  • هوندا أكورد: هوندا أكورد ذات التصميم القوي العصري والمزودة بالعديد من أنظمة الأمان؛ كنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ايه بي إس)، ونظام مساعدة الفرامل بي ايه، ونظام المساعدة على تسلق التلال، ومستشعرات الاصطفاف، ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونياً (إي بي دي).
  • هوندا سيفيك: زُودت هوندا سيفيك إل إكس 2019 وهوندا سيفيك سبورت 2019 بمحرك 4 اسطوانات بسعة 2 لتر، يولد قوة 158 حصان، وعزم دوران 187 نيوتن متر، بينما زُودت هوندا سيفيك إي إكس 2019، وهوندا سيفيك إي إكس – إل 2019 بمحرك 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر، يولد قوة 174 حصان وعزم دوران 219 نيوتن. 
اقرأ أيضاً:  وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

وكيل سيارة فولكسفاغن في الكويت 

شركة بهبهاني للسيارات 

تأسست شركة بهبهاني للسيارات (BMC) الواقعة في منطقة الصفاة في الكويت، من قبل السيد الراحل مراد يوسف بهبهاني في عام 1956، وكانت الموزع الوحيد لسيارات فولكسفاغن في الكويت لأكثر من نصف قرن، حيث كانت مهمتها ولا تزال؛ هي تقديم أعلى مستوى من الخدمة للحصول على  رضا العملاء، وكان هذا هو السبب الذي دفعهم للاستثمار في بنية تحتية ممتازة في معارض فولكسفاغن ومركز الخدمة، وكذلك في الموظفين المحترفين المدربين تدريباً عالياً، والذين لا تقتصر خدمتهم على الاستجابة فحسب، بل يتجاوزون توقعات العملاء، شركة فولكسفاغن الكويت تطمح أن تكون عملية شراء سيارة جديدة من سلسلتها تجربة مثيرة ومجزية للعميل.

أهم السيارات المتوفرة في معارض الوكيل 

لدى وكيل سيارة فولكسفاغن في الكويت العديد من السيارات ذات الميّزات الرائعة، والتي تستحوذ اهتمام العميل، مثل تصميم سيارة فولكسفاغن غولف GTI الجديدة، والتي تحمل شعار القوة التي لا تضاهى، والتي تعدّ سيارة فريدة من نوعها تتفوق حتى على أحدث إصدارات هذه الفئة، فهي لا تقدم تجربة عادية، وإنما ترتقي إلى آفاقٍ جديدة من المزايا والأداء، ومن جهة أخرى، هنالك تصميم فولكسفاغن أرتيون الخاطفة للأنظار من كل زاوية، حيث تتمتع أرتيون الجديدة بمظهر متميز جداً، وذلك بفضل خطوطها وقاعدة عجلاتها الطويلة، مما يمنحها رحابة استثنائية أينما كنت جالساً، كما أن غطاء المحرك الكبير ونوافذها الجانبية من دون تأطير، تضفي عليها مظهراً لافتاً وأناقة عالية على غرار تصاميم الليموزين الكلاسيكية ذات السقف المنحني.

سيارات مرسيدس 2018 في الكويت 

مرسيدس بنز إس-كلاس 2018

في 2018 قامت مرسيدس بطرح فئة جديدة من موديل الإس-كلاس؛ إس 450 بمحرك 6 اسطوانات، بينما قامت بتزويد فئات الإس 560 بمحرك 8 اسطوانات، كما وأضافت على فئاتها مجموعة من أنظمة السلامة الفعّالة وأنظمة المساعدة على القيادة، كنظام المساعدة على ملازمة المسرب، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وفرامل الطوارئ التلقائية، ونظام لمراقبة حالة النعاس عند السائق.

من الداخل تمّ تزويد سيارة مرسيدس 2018 في الكويت ( بنز إس-كلاس ) بمقاعد أمامية مُدفَّأة يمكن التحكّم بحركتها كهربائياً بستة عشر اتجاه، وشاشة عرض وسطية 12.3 بوصة يمكن وصلها بالهاتف المحمول نظراً لتزويدها بمحرك أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. من الخارج تميزت مرسيدس بنز إس-كلاس 2018 بمصابيح أمامية ثلاثية الشعلة، ومصابيح خلفية إل إي دي مع تأثير ستاردست، وإطارات 18 انش.

يولد محرك الإس 450 الرباعية الدفع والخلفية الدفع ذو الست اسطوانات بسعة 3 لتر قوة مقدارها 362 حصان وعزم دوران 369 رطل في قدم، وتسير الإس 450 خلفية الدفع مسافة 19 ميل بالجالون في المدينة، و28 ميل بالجالون على الطرق السريعة، بينما تسير الإس 450 رباعية الدفع مسافة 18 ميل بالجالون في المدينة و28 ميل بالجالون على الطرق السريعة. ويولد محرك الإس 560 ذو ال 8 اسطوانات بسعة 4 لتر قوة مقدارها 463 حصان وعزم دوران 516 رطل في قدم، وتسير مسافة 17 ميل بالجالون في المدينة، و27 ميل بالجالون على الطرق السريعة.

مرسيدس بنز جي إل سي 2018

سيارة مرسيدس 2018 في الكويت ( بنز جي إل سي ) العائلية هي من السيارات المتوسطة الحجم، رباعية الدفع، ذات الأداء المتفوق، والتصميم العصري الجميل، تمنحك قيادة سلسة ومريحة على الطرق السريعة. عجلة القيادة خفيفة وسريعة الاستجابة، تسارع السيارة قوي وثابت بنفس الوقت، ناقل الحركة ذو ال 9 سرعات يُمكنك من التنقل بين السرعات بغاية السلاسة.

تتيح لك الجي إل سي إمكانية الاختيار من بين 5 وضعيات؛ الوضعية الصديقة للبيئة ( الإيكو )، الوضعية المريحة، الوضعية الرياضية، الوضعية الرياضية بلس، والوضعية الخاصة وهي عبارة عن مجموعة الخيارات الخاصة بك. كل وضعية تقوم بتعديل المحرك والتعليق وناقل الحركة وعجلة القيادة بما يتناسب مع خصائصها.

قامت مرسيدس بتزويد جي إل سي 2018 بمجموعة من أنظمة السلامة، منها نظام المساعدة لمنع الاصطدام الذي يساعد على منع وتخفيف آثار التصادم، , ونظام المساعدة في الالتزام بالمسرب، ونظام التحكم بالسرعة ( كروز كونترول ).

تم تزويد سيارة مرسيدس 2018 في الكويت ( بنز جي إل سي ) بمحرك تيربو 4 اسطوانات بسعة 2 لتر يولد قوة 241 حصان وعزم دوران 273 رطل في قدم. وتسير الجي إل سي رباعية الدفع مسافة 21 ميل بالجالون في المدينة، و28 ميل بالجالون على الطرق السريعة، بينما تسير الجي إل سي خلفية الدفع مسافة 22 ميل بالجالون في المدينة، و28 ميل بالجالون على الطرق السريعة.

مرسيدس مايباخ 2018

سيارة مرسيدس 2018 في الكويت ( مايباخ ) مزودة بنظام كاميرا لمراقبة محيط السيارة، ونظام كاميرا للرؤية الليلية لتتمكن من الاصطفاف، والرجوع للخلف، وعبور الممرات الضيقة، وتجنب الاصطدام، ونظام تحديد الحد الأعلى للسرعة المسموح بها أوتوماتيكياً وذلك لعدم تجاوز سرعة الشارع المسموح بها، ونظام الاصطفاف التلقائي، ونظام التحكم بالسرعة (كروز كونترول)، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي مع فرامل طوارئ تلقائية، ونظام المساعدة في مراقبة النقطة العمياء، ونظام المساعدة اثناء تغير المسرب، ونظام مراقبة حالة النعاس للسائق مع نظام المساعدة على التوقف الطارئ، وغيرها.

تم إصدار فئتين من سيارة مرسيدس 2018 في الكويت ( مايباخ )؛ مايباخ إس 560، ومايباخ إس 650. مايباخ إس 560 2018 مزودة بمحرك تيربو 8 اسطوانات بسعة 4 لتر يولد قوة 463 حصان وعزم دوران 516 رطل في قدم وناقل حركة بتسع سرعات، بينما مايباخ إس 650 خلفية الدفع مزودة بمحرك تيربو 12 اسطوانة بسعة 6 لتر يولد قوة 621 حصان وعزم دوران 738 رطل في قدم، وناقل حركة بسبع سرعات.

فيديو عن وكلاء السيارات في الكويت

مقالات مشابهة

وكيل سيارة هيونداي في مصر

وكيل سيارة هيونداي في مصر

تعرف على أسواق السيارات المستعملة وأهم مكوناتها

تعرف على أسواق السيارات المستعملة وأهم مكوناتها

مواصفات وعيوب واسعار بي إم دبليو X2 2021

مواصفات وعيوب واسعار بي إم دبليو X2 2021

أداء سيارة شيفروليه ماليبو 2019

أداء سيارة شيفروليه ماليبو 2019

سيارات هيونداي 2019

سيارات هيونداي 2019

الدليل الشامل لمساحات سيارات

الدليل الشامل لمساحات سيارات

سيارة شيفرولية فان

سيارة شيفرولية فان