وكيل جي جارد في الأردن

وكيل جي جارد في الأردن
التصنيف: الكترونيات | شاشات

شركة الصمادي وكيل جي جارد في الأردن

تعدّ شركة الصمادي للإلكترونيات وكيل شاشات جي جارد في الأردن التي تأسّست عام 1970 لتكون شركةً متخصّصةً في استيراد وتصدير منتجات الصوت والتسلية.

مجالات عمل وكيل جي جارد في الأردن

تعمل شركة الصمادي بالإضافة إلى استيراد وتصدير المنتجات الخاصة بالصوت والتسلية، في مجال أنظمة الإلكترونيات، والإذاعة، والاتصالات، والأمن، كما أنّها الموزّع الحصري لعددٍ من العلامات التجارية ذات الجودة العالية في مجالي الصوت والفيديو،  وأصبحت في الفترة الأخيرة أحد الموزعين الرئيسيين لمجموعةٍ من القنوات التلفزيونية وحقوق البث مثل: OSN, BeIn.

مراحل تطور شركة الصمادي

بدأت الشركة عملها في استيراد مجموعةٍ من أفضل منتجات الصوت والفيديو، ثم بدأت بالتوسع لتصبح وكيلاً لمجموعةٍ من العلامات التجارية المتخصّصة في أجهزة استقبال الأقمار الصناعية الرقمية، وتوزيع استقبال الأقمار الصناعية الرقمية والتناظرية، أما الآن فتعد شركة الصمادي من أكبر مستوردي أجهزة استقبال الأقمار الصناعية ومعداتها مثل: Coaxial Cables, UTP Cables,Dishes, LNB تحت علامتها التجارية الخاصة باسم G-Guard, G-Guard TVs.

إعلان السوق المفتوح

المنتجات المتوفرة لدى وكيل جي جارد في الأردن

تقدم شركة الصمادي وكيل جي جارد في الأردن لعملائها مجموعةً من المنتجات التي تختص بالصوت والفيديو، وهي: 

  • تلفزيون LED: التلفزيون التفاعلي، وفيديو جدار التلفزيون.
  • أنظمة الأقمار الصناعية: استقبال، وأطباق، LNB، Dizeq.
  • أنظمة الأقمار الصناعية المركزية: منها المضخم، و Edulator، و Splitter، والمحوّل المتعدّد.
  • منتجات أخرى: مستلزمات، وأنظمة الصوت، وتلفزيون CC، والكابلات، و BeIn, OSN.

أحدث الشاشات لدى وكيل جي جارد في الأردن

شاشة G- I. View IV-43 J 

تتألف من شاشة LED بحجم 43 بوصةٍ، تبلغ دقتها 1080×1920، وتعرض القنوات بجودة FULL HD TV، وتحتوي الشاشة على مدخلين من نوع HDMI ومنفذي USB، كما تحتوي على سماعة من نوعية جاك، ويتم التحكم بها عن بعد عن طريق الأشعة تحت الحمراء، كما تحتوي على مكبر صوتٍ مدمجٍ. 

اقرأ أيضاً:  أسعار شاشات LG 43

شاشة G- GUARD 24X PLUS

صنعت الشاشة من نوعية LED بحجمٍ يبلغ 24 بوصةٍ، وتبلغ دقتها 768×1366، كما يتم عرض القنوات التلفزيونية من خلالها بجودة HDTV، وتحتوي الشاشة على مدخل HDMI ومنفذ USB، إضافةً إلى مكبر صوتٍ مدمجٍ. 

شاشة 70 CEW ألتيتانيوم G- GUARD  

ينتمي هذا الجهاز إلى فئة التلفزيونات الذكية، ويحتوي على شاشة من نوع  LED بحجم 70 بوصةٍ، كما يعرض هذا التلفزيون القنوات بدقة 3840×2160 وجودة ULTRA HD TV، ويحتوي على ثلاثة مداخل HDMI ومنفذي USB، ومدخلٍ من نوع AV وآخر من نوع RF، و مكبر صوتٍ مدمجٍ. 

شاشة I. View smart 75JW

يبلغ حجم الشاشة المصنوعة من نوعية LED حوالي 75 بوصةٍ، وهي من التلفزيونات الذكية ذات الدقة العالية، حيث تبلغ دقتها 3840×2160، وبجودة 4K، يمكن ربط هذه الشاشة بالإنترنت من خلال WIFI، وهي تحتوي على ثلاث مداخل من نوعية HDMI ومدخلي USB، كما تضمّ مدخلاً من نوع AV، ومدخلاً من نوع RF، ومنفذاً من نوع RJ-45×1، وتحتوي على مكبّر صوتٍ مدمجٍ.

شاشة G- GUARD GG-50 HU STUDIO

تنتمي هذه الشاشة لفئة شاشات التلفزيون الذكية، حيث يمكن اتصالها بشبكة الانترنت من خلال WIFI، ويبلغ حجم الشاشة المصنوعة من تقنية LED ما يصل إلى 50 بوصةٍ، كما أنها تعرض القنوات بدقة 2Kx4K وبجودة HDR، ويمكن وصلها بأجهزة الهواتف الذكية عن طريق تقنية MHL- Mobile HD Link، وتحتوي على ثلاثة مداخل HDMI، ومدخلي USB، إضافةً إلى مدخل RF.

مقالات مشابهة

مواصفات وعيوب واسعار شاشة توشيبا 43 انش

مواصفات وعيوب واسعار شاشة توشيبا 43 انش

دليلك الشامل عن بطاريات الليثيوم

دليلك الشامل عن بطاريات الليثيوم

أفضل كاميرات نيكون

أفضل كاميرات نيكون

أعطال التلفزيون

أعطال التلفزيون

رسيفر أندرويد الدليل الشامل

رسيفر أندرويد الدليل الشامل

أحدث كاميرات سيارة

أحدث كاميرات سيارة

دليل شامل عن دي في دي

دليل شامل عن دي في دي