أثاث وأجهزة منزلية

وكيل جي جارد في الأردن

وكيل جي جارد في الأردن

شركة الصمادي وكيل جي جارد في الأردن

تعدّ شركة الصمادي للإلكترونيات وكيل شاشات جي جارد في الأردن التي تأسّست عام 1970 لتكون شركةً متخصّصةً في استيراد وتصدير منتجات الصوت والتسلية.

مجالات عمل وكيل جي جارد في الأردن

تعمل شركة الصمادي بالإضافة إلى استيراد وتصدير المنتجات الخاصة بالصوت والتسلية، في مجال أنظمة الإلكترونيات، والإذاعة، والاتصالات، والأمن، كما أنّها الموزّع الحصري لعددٍ من العلامات التجارية ذات الجودة العالية في مجالي الصوت والفيديو،  وأصبحت في الفترة الأخيرة أحد الموزعين الرئيسيين لمجموعةٍ من القنوات التلفزيونية وحقوق البث مثل: OSN, BeIn.

مراحل تطور شركة الصمادي

بدأت الشركة عملها في استيراد مجموعةٍ من أفضل منتجات الصوت والفيديو، ثم بدأت بالتوسع لتصبح وكيلاً لمجموعةٍ من العلامات التجارية المتخصّصة في أجهزة استقبال الأقمار الصناعية الرقمية، وتوزيع استقبال الأقمار الصناعية الرقمية والتناظرية، أما الآن فتعد شركة الصمادي من أكبر مستوردي أجهزة استقبال الأقمار الصناعية ومعداتها مثل: Coaxial Cables, UTP Cables,Dishes, LNB تحت علامتها التجارية الخاصة باسم G-Guard, G-Guard TVs.

المنتجات المتوفرة لدى وكيل جي جارد في الأردن

تقدم شركة الصمادي وكيل جي جارد في الأردن لعملائها مجموعةً من المنتجات التي تختص بالصوت والفيديو، وهي: 

إقرأ أيضا:أفضل مكيفات الطاقة الشمسية
  • تلفزيون LED: التلفزيون التفاعلي، وفيديو جدار التلفزيون.
  • أنظمة الأقمار الصناعية: استقبال، وأطباق، LNB، Dizeq.
  • أنظمة الأقمار الصناعية المركزية: منها المضخم، و Edulator، و Splitter، والمحوّل المتعدّد.
  • منتجات أخرى: مستلزمات، وأنظمة الصوت، وتلفزيون CC، والكابلات، و BeIn, OSN.

أحدث الشاشات لدى وكيل جي جارد في الأردن

شاشة G- I. View IV-43 J 

تتألف من شاشة LED بحجم 43 بوصةٍ، تبلغ دقتها 1080×1920، وتعرض القنوات بجودة FULL HD TV، وتحتوي الشاشة على مدخلين من نوع HDMI ومنفذي USB، كما تحتوي على سماعة من نوعية جاك، ويتم التحكم بها عن بعد عن طريق الأشعة تحت الحمراء، كما تحتوي على مكبر صوتٍ مدمجٍ. 

شاشة G- GUARD 24X PLUS

صنعت الشاشة من نوعية LED بحجمٍ يبلغ 24 بوصةٍ، وتبلغ دقتها 768×1366، كما يتم عرض القنوات التلفزيونية من خلالها بجودة HDTV، وتحتوي الشاشة على مدخل HDMI ومنفذ USB، إضافةً إلى مكبر صوتٍ مدمجٍ. 

شاشة 70 CEW ألتيتانيوم G- GUARD  

ينتمي هذا الجهاز إلى فئة التلفزيونات الذكية، ويحتوي على شاشة من نوع  LED بحجم 70 بوصةٍ، كما يعرض هذا التلفزيون القنوات بدقة 3840×2160 وجودة ULTRA HD TV، ويحتوي على ثلاثة مداخل HDMI ومنفذي USB، ومدخلٍ من نوع AV وآخر من نوع RF، و مكبر صوتٍ مدمجٍ. 

إقرأ أيضا:تشغيل القنوات الأرضية بدون اريل

شاشة I. View smart 75JW

يبلغ حجم الشاشة المصنوعة من نوعية LED حوالي 75 بوصةٍ، وهي من التلفزيونات الذكية ذات الدقة العالية، حيث تبلغ دقتها 3840×2160، وبجودة 4K، يمكن ربط هذه الشاشة بالإنترنت من خلال WIFI، وهي تحتوي على ثلاث مداخل من نوعية HDMI ومدخلي USB، كما تضمّ مدخلاً من نوع AV، ومدخلاً من نوع RF، ومنفذاً من نوع RJ-45×1، وتحتوي على مكبّر صوتٍ مدمجٍ.

شاشة G- GUARD GG-50 HU STUDIO

تنتمي هذه الشاشة لفئة شاشات التلفزيون الذكية، حيث يمكن اتصالها بشبكة الانترنت من خلال WIFI، ويبلغ حجم الشاشة المصنوعة من تقنية LED ما يصل إلى 50 بوصةٍ، كما أنها تعرض القنوات بدقة 2Kx4K وبجودة HDR، ويمكن وصلها بأجهزة الهواتف الذكية عن طريق تقنية MHL- Mobile HD Link، وتحتوي على ثلاثة مداخل HDMI، ومدخلي USB، إضافةً إلى مدخل RF.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
أحدث غسالة صحون بوش
التالي
أحدث نشافات الملابس