اقرأ » وكيل سيارة أوبل في الأردن
أوبل سيارات

وكيل سيارة أوبل في الأردن

وكيل سيارة أوبل في الأردن

وكيل سيارة أوبل

وكيل سيارة أوبل في الأردن هي مجموعة أبو خضر للسيارات، وهي إحدى أكبر شركات السيارات على مستوى الأردن، التي تعمل على تلبية احتياجات مجموعةٍ واسعةٍ من العملاء، عن طريق تقديم الخدمات التنافسية لكافة فئات المجتمع، كما تعد من كبرى شركات السيارات في فلسطين.

صالات عرض وكيل سيارة أوبل في الأردن 

يقع في غرب العاصمة الأردنية عمان عددٌ من صالات العرض التابعة بمجموعة أبو خضر وكيل سيارة أوبل، التي تقوم بعرض عددٍ كبيرٍ من السيارات المصنّعة من قِبل مجموعةٍ من أكبر الشركات العالمية.

الشركات التي يمثلها وكيل سيارة أوبل في الأردن

تمثل مجموعة أبو خضر وكيل سيارة أوبل عدداً من الشركات العالمية التي تعمل بإنتاج وتصنيع السيارات، ومنها: BMW، شيفروليه، GMC، ميني كوبر، كاديلاك، إضافةً إلى أوبل، كما تمثل أيضاً عدداً من الشركات التي تعمل على تصنيع المركبات التجارية وهي: TATA Daewoo، Daewoo bus، شاحنات Fuso، إضافةً إلى أنها تمثل شركتي BMW وميتسوبيشي في فلسطين. 

شركة أوبل لتصنيع السيارات 

هي إحدى الشركات الألمانية التي تعمل على تصنيع وإنتاج السيارات والمحركات، وسميّت نسبةً لمؤسسها آدم أوبل، الذي افتتحها مطلع عام 1899م في مدينة روسلسهايم في ألمانيا، وبدأت الشركة في إنتاج السيارة الأولى منذ تأسيسها، ثم اندمجت مع شركة جنرال موتورز الأمريكية عام 1929م. 

خصائص شركة أوبل لتصنيع السيارات 

تعتبر شركة أوبل واحدةً من أكبر شركات السيارات في ألمانيا وفي أوروبا بشكلٍ عام، كما أنها أكثر الشركات تصنيعاً للسيارات حيث تصنع ما يقارب 13 موديلاً، وتنتشر مصانعها في ثمانية دولٍ أوروبيةٍ، كما حصلت عام 2011م على المركز الثالث للعام في قائمة أفضل السيارات الأوروبية.

اقرأ أيضاً  مواصفات سيارة كيا ريو 2015

شعار سيارة أوبل 

منذ تأسيس شركة أوبل وحتى اليوم تطور شعارها بشكلٍ كبيرٍ، إلى أن وصل للصورة التي نعرفها الآن، ونشأ هذا الشعار في خمسينيات القرن الماضي حينها كان الشعار مصمماً من شريحتين مستطيلتين مائلتينتحتوي إحداهما على اسم Opel والثانية Blitz، ومن ثم تحوّل إلى شكل قريبٍ من حرف Z، وفي نهاية الستينات تغيّر الشعار بشكلٍ خفيفٍ ليصبح شكل البرق داخل الحلقة، وكان هذا الشعار الأبسط والأكثر تأثيراً وهو الذي بقي للسيارة حتى اليوم، مع بعض التعديلات البسيطة. 

سيارة أوبل 2019م 

أصدرت شركة أوبل مطلع العام الحالي سيارتها الجديدة أوبل إنسيغنيا 2019، وهي الإصدار الثاني من أوبل إنسيغنيا، وتم عرضها أول مرةٍ في معرض جنيف للسيارات خلال شهر مارس من العام الحالي، كما أصدرت سيارة أوبل أسترا 2019

مميزات سيارة أوبل إنسيغنيا 2019

تتميز سيارة أوبل إنسيغنيا 2019 بالتصميم الحديث الديناميكي، إنتليلوكس كشافات المصابيح الأمامية ليد التي توفر ارتفاع شعاع الإضاءة على مسافة 400م، مع القدرة على تسليط الضوء والتعامل معه في حالة وجود الضباب، نظام التكييف الذاتي الذكي، نظام متقدم الوسائط المتعددة الذكي Apple carplay.

مواصفات سيارة أوبل أسترا 2019

تتميز هذه السيارة بانخفاض سعرها واستهلاكها للوقود إضافةً إلى حجمها الصغير، الأمر الذي جعلها تصنّف كسيارةٍ شبابيةٍ وعائليةٍ.

وتتميز سيارة أوبل أسترا 2019 بارتفعها المناسب عن سطح الأرض بحيث لا تتضرر من الطرق الوعرة وغير المستوية، إضافةً إلى أنها تمتك عدداً من الرفاهيات مثل ميزة الركن الذاتي، كما تغطي سيارة أوبل أسترا 2019 بالكامل الزجاج الذي يتم التحكم فيه آلياً من خلال زرٍ واحدٍ لدى السائق، إضافةً إلى أن هذا النوع يعد من أفضل السيارات الموفرة للوقود، حيث أن معدل استهلاكها للوقود منخفضٌ جداً.

اقرأ أيضاً  أنواع الرنج روفر 2018