سيارات ومحركات

وكيل سيارة جيلي في مصر

وكيل سيارة جيلي في مصر

وكيل سيارة جيلي

وكيل سيارة جيلي في مصر هي شركة جي بي غبور أوتو؛ حيث تقوم الشركة في بيع سيارات جيلي بمختلف طرازاتها، بالإضافة إلى سيارات هيونداى، ومازدا، وفابريكا، وشيري، كما تقوم بتوفير مختلف قطع الغيار الأصلية، وتقديم خدمات ما بعد البيع.

نشأة ونمو وكيل سيارة جيلي في مصر

تأسست شركة جي بي غبور أوتو في مصر عام 1940م على يد صادق وكمال غبور، وكانت تُعنى بعدد كبير من المجالات التجارية؛ كمجال السيارات، والأجهزة المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، ومواد البناء. و نمت الشركة نمواً سريعاً لتصبح ذات مكانة رفيعة في سوق سيارات الشرق الأوسط، وأصبحت تقدم خدماتها في أعمال التجميع، والتوزيع، والمبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وذلك في مختلف القطاعات؛ كسيارات الركوب، والسيارات التجارية، والدراجات النارية ذات العجلتين والثلاثة عجلات، والإطارات، والمعدات، واستطاعت شركة جي بي غبور التوسع لتتنشر أعمالها في كل من: الجزائر والعراق، وتسعى للمزيد من التوسع.

استراتيجية وكيل سيارة جيلي في مصر

تقوم استراتيجية وكيل سيارة جيلي في مصر على المشاركة الفعالة في سوق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمساهمة في تطوير واستكمال مشاريع الشركة، بالإضافة إلى أنشطة التمويل الصغيرة، وتسعى إلى توفير خدمة عملاء ذات جودة فائقة، بالإضافة إلى تحقيق التميز الإداري، وتعزيز موظفيها وإثراء حياتهم.

إقرأ أيضا:سيارة BMW m3

أنشطة شركة وكيل سيارة جيلي في مصر وإنجازاتها

تقوم الشركة باستكمال بعض المشاريع والأنشطة التمويلية، والتي تتضمن ثلاثة مصانع تُعنى بأعمال التجميع والتصنيع، بالإضافة إلى 25 فرع للتمويلات الصغيرة، و35 موزع معتمد، و35 مركز خدمة معتمد، و20 منفذ بيع بالتجزئة، و5 منافذ متنقلة.

رؤية المدير التنفيذي لوكيل سيارة جيلي

تعتبر الشركة العامل البشري من أهم الموارد، حيث أكد المدير التنفيذي للشركة على أهمية الدور الذي يقوم به كل عامل، وأشار أن نجاح الشركة يعتمد في الأساس على نجاح كل عامل بالدور الذي يقوم به، ويرى أن من أسس نجاح العمل، هو التواصل الفعال وبناء العلاقات ضمن نطاق العمل، مما يساهم في تعزيز العمل الجامعي وعمل الفريق، بالإضافة إلى أنه يأكد على أهمية العميل واعتباره أهم أولويات الشركة، وأورد أن الوسيلة التي تستقطب العملاء وترفع مستوى الثقة لديهم بالشركة، هو اتباع طريق المصداقية والأمانة، والاستجابة لاحتياجاته عن طريق التركيز على التفكير الإبداعي.

سيارات جيلي المتوفرة لدى وكيل سيارة جيلي

تقوم الشركة بتوفير مختلف طرازات سيارة جيلي الصينية في صالات العرض، وقامت بإدخال العديد من طرازات جيلي في سباق من التخفيضات، حيث قامت بتخفيض سعر سيارة جيلي إمجراند 7 بما مقداره 7000 جنيه، ليصبح سعرها 189 ألف جنيه بدلاً من 196 ألف جنيه، كما قامت بتخفيض سعر سيارة جيلي إمجراند إي إكس الرياضية بمقدار 21 ألف جنيه ليصبح سعرها 319 ألف جنيه بدلاً من 340 ألف جنيه، أما سيارة جيلي إمبريال استقر سعرها على 276.9 جنيه وذلك لعام 2019م.

إقرأ أيضا:هيونداي 2018 في الأردن

ميزات سيارة جيلي إمجراند 7

تتميز سيارة جيلي إمجراند 7 بتصميمها العصري الحديث، حيث تم تزويدها من الخارج بجنوط رياضية، ومصابيح خلفية إل إي دي، ومصابيح ضبابية خلفية، أما من الداخل،  زُودت بنظام التحكم في ارتفاع كرسي السائق، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، والتي تتميز بأنظمة أمان حديثة؛ كنظام فرامل إيه بي إس، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل إي بي دي، والنظام الذكي لركن السيارة وغيرها.

السابق
مواقع بيع وشراء سيارات
التالي
بيع السيارات في عمان