سوبارو

وكيل سيارة سوبارو في السعودية

وكيل سيارة سوبارو في السعودية

وكيل سوبارو في السعودية

تعد شركة اليمني للسيارات التي تأسست في سبعينيات القرن الماضي أي منذ ما يُقارب الأربعين عاماً باسم معرض اليمني للسيارات هي وكيل سيارة سوبارو في السعودية  وعام 2006 بدأت بالتعامل مع شركة سوبارو لتصبح الشركة الوكيل لهذه السيارة. 

أنشطة شركة اليمني للسيارات 

تعد شركة اليمني للسيارات مجموعةً متكاملةً تمثل عدداً من الشركات العالمية، وتعمل في مجموعةٍ من المجالات، حيث أنها وإضافةً إلى كونها وكيل سيارة سوبارو فهي وكيلٌ لعددٍ من السيارات؛ مثل:  بيجو، ايسوزو، شيري، كما أنها تعد وكيلاً لشركاتٍ عالميةٍ مختصةٍ بالمعدات الثقيلة؛ مثل: ايسوزو البحرية، رافعات يونيك، رافعات نيتشو الشوكية، ستيك، فاريس، كما تعمل الشركة بالمقاولات عبر شركة أرزام للمقاولات، وفي التصنيع من خلال مصنع الآلات الحديثة، والعقارات عبر شركة اليمني العقارية، كما تمتلك المجموعة كافيه يُسمى “كاريبو كافيه”. 

خدمات يقدمها وكيل سيارة سوبارو

يمكن للراغب في شراء سيارة سوبارو تجربة قيادتها، عبر تقديم طلبٍ بذلك على الموقع الإلكتروني، يتم فيه وضع بياناته والسيارة التي يريد اختبارها، كما يمكن لمستخدم السيارة حجز موعد للصيانة من مركز الوكالة عبر اختيار المركز واختار التاريخ، ومن ثم حجز الموعد المناسب لإجراء صيانة سيارته. 

إقرأ أيضا:كيف أبيع على دوبيزل لكزس

جوائز حصل عليها وكيل سيارة سوبارو

حصلت مجموعة اليمني خلال الأربعين عاماً على ما يُقارب 100 جائزةٍ لأكثر المبيعات المميزة وخدمات ما بعد البيع، وحصلت منذ عام 2002 على جائزة التاجر الأول لسيارة ايسوزو على مستوى العالم. 

أحدث أنواع السيارات لدى وكيل سيارة سوبارو 

سوبارتو فورستر 2019

تتوفّر هذه السيارة بخمس فئاتٍ، وهي: 

  • فورستر 2019 فئة ستاندر .
  • فورستر 2019 فئة بريميوم .
  • فورستر 2019 فئة ليميتد .
  • فورستر 2019 فئة تورينج .
  • فورتسر 2019 فئة سبورت 

يمتاز تصميم واجهة السيارة بالشبك السداسي الجديد، وتغيير تصميم المصابيح الأمامية إلى مصابيح مستطيلة الشكل وحادةٍ مسحوبةٍ إلى طرفي السيارة، كما أُضيفت تقنية Driver Focus التي تعمل على تنبيه السائق عند النعاس، وخاصية EyeSight Driver Assist التي تعمل على التنبيه في حالة الاقتراب من السيارات على الطريق، ويبلغ سعرها 110 آلاف ريالٍ سعوديٍّ. 

سوبارو دبليو ار ايكس 2019

تمتلك السيارة محركاً سعته 2000 CC، وتبلغ السرعة القصوى لها 240كم/الساعة، كما يتسع خزان الوقود فيها لستين لتراً من البنزين تستهلك منه 90.4 لتراتٍ عند السير لمسافة 100 كلم، وتحتوي السيارة على مجموعةٍ من أحدث أنظمة الفرامل لزيادة نسبة الأمان فيها، كما تضم ستة أكياسٍ هوائيةٍ تتوزع في كافة أنحاء السيارة لتوفر الحماية لركابها في حالة الاصطدامات، إضافةً إلى أنظمة التنبيه، والكاميرا المخصصة للرؤية الخلفية، وتضم السيارة أيضاً نظاماً خاصاً يعمل على المساعدة في صعود المرتفعات، ويبلغ سعر السيارة 133 ألف ريالٍ.

إقرأ أيضا:سيارة فورد اسكايب 2016

سوبارو إمبريزا 2018 

تعمل أضواء السيارة التي صنعت من نوعية LED أتوماتيكيّاً في حالة الارتفاع والانخفاض أو في حالة وجود سيارةٍ معاكسةٍ، كما يوجد مصابيح ضيابٍ أماميةٍ وخلفيةٍ ومرايا جانبيةٍ كهربائيةٍ تحتوي على عددٍ من الإشارات، وصممت إطاراتها بشكلٍ رياضيٍّ بمقاس 17 بوصةً، كما أُضيف لها نظام Eye Sight الذي يعمل على قيادة السيارة بشكلٍ شبه آليّ، من خلال التحكم بالسرعة الثابتة، وعدم الخروج عن المسار ومكابح الطوارئ والمكابح المانعة للانزلاق التي تعمل بشكلٍ أتوماتيكيٍّ كي لا يصطدم السائق بأي سيارةٍ أمامه، كما أُضيف لسيارة سوبارو إمبريزا 2018 خاصية التحكم عند النزول من المرتفعات، ويبلغ سعرها لدى وكيل سيارة سوبارة 69 ألف ريالٍ.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
سيارة تويوتا كامري في عُمان
التالي
سيارة سوبارو WRX 2018