اقرأ » وكيل سيارة سوزوكي في العراق
سوزوكي سيارات

وكيل سيارة سوزوكي في العراق

وكيل سيارة سوزوكي في العراق

وكيل سيارة سوزوكي في العراق

تعد مجموعة شركات الصادق وكيل سيارة سوزوكي في العراق كما أنها الوكيل الحصري لسيارات الفاو، والشيري، والبرلينس، والجنبي، والمهاندرا. تمتلك المجموعة عدة شركات أخرى؛ شركات تفقيس، ومسالخ، وشركات إنتاج مواد غذائية، بالإضافة إلى امتلاكها خطوط إنتاج لتصنيع المواد الكهربائية والإلكترونية. تبرز مجموعة شركات الصادق في مجالات أخرى على غرار ذلك كأعمال البناء، وتداول العملات، والأعمال المصرفية، والاستيراد. 

نشأة ونمو وكيل سيارة سوزوكي في العراق

تأسست مجموعة الصادق وكيل سيارات سوزوكي في العراق قبل أكثر من أربعة عقود في العراق، وتعود ملكيتها للدكتور أحمد صادق رحيم. استطاعت خلال هذه الفترة النجاح في العديد من المجالات إلى جانب نجاحها في مجال بيع السيارات، ثم استطاعت النجاح في بلوغ العديد من الأسواق خارج العراق، حيث باتت منتجاتها تباع في العديد من البلدان على مستوى العالم وبمنافسة عالية. تمثل رؤية مجموعة الصادق في النمو السريع وتغطيه السوق المحلي بمختلف المنتجات التي تتميز بأعلى معايير التميز والجودة. 

المشاريع والشركات والمصانع

تبنّت مجموعة الصادق وكيل سيارات سوزوكي في العراق عدة مشاريع في مختلف المجالات منها؛ مشروع الطارمية للزراعة والدواجن، ومشروع القادسية للزراعة والدواجن. كما قامت مجموعة الصادق بتأسيس العديد من الشركات منها؛ شركة شبرايت الدولية التي تعد الشريك الرسمي لموزع شركة إم إيه إن للشاحنات والحافلات في العراق، وشركة الفوارس المتخصصة للخدمات النفطية التي تعد الوكيل الحصري لشركة سولار تورباين، وشركة الودق للتأمين التي تعد إحدى الشركات الرائدة في السوق العراقي، وشركة اليمان للوكالات التجارية العامة، وغيرها. أضف إلى ذلك كله امتلاك شركة الصادق العديد من المصانع نذكر منها؛ مصنع طاحونة الصويرة، مصنع تغذية الأعلاف كوت، مصنع مطاحن الأعلاف في ذي قار، مصنع طاحونة العمارة.

اقرأ أيضاً  سيارة فيات 500e 2019

إمكانية الدفع بالتقسيط 

تقوم مجموعة شركات الصادق وكيل سيارات سوزوكي في العراق بتوفير العديد من التسهيلات لعملائها لتمكنهم من شراء سيارة السوزوكي ذات الطراز الذي يرغبون به بكل سهولة ويسر، حيث تمكّن العميل من شراء السيارة بالأقساط، وذلك عن طريق تمويل يصل إلى 70%، وبأقساط بسيطة تتوافق مع مختلف شرائح المجتمع، ودون أي تعقيدات كالحاجة إلى كفيل، أو الحاجة إلى إجراء أي معاملات مصرفية، وهي تقوم بذلك بالتعاون مع بعض المصارف العراقية الحكومية والأهلية؛ كالمصرف الوطني الإسلامي، والمصرف الصناعي، ومصرف الرافدين، ومصرف الرشيد، وغيرها. 

صالات عرض وكيل سيارة سوزوكي في العراق

تمتلك مجموعة شركات الصادق وكيل سيارات سوزوكي في العراق العديد من صالات العرض المنتشرة في مختلف مناطق ومحافظات العراق منها؛ صالة عرض في الجادرية مقابل جامعة بغداد، وصالة عرض في البصرة في شارع الوفود، وصالة عرض في ميسان في حي الجامعة، وصالة عرض في النجف في شارع الروان الملحق، وصالة عرض في واسط مقابل سدة الكوت، وغيرها الكثير. 

أبرز سيارات سوزوكي المتوفرة في مجموعة الصادق

تقوم مجموعة الصادق وكيل سيارات سوزوكي في العراق بتوفير مختلف طرازات سيارة سوزوكي، مثل سيارة سوزوكي جراند فيتارا التي تم تزويدها بكاشفات ضباب، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، وسوزوكي سويفت التي تتميز بأناقتها ووزنها الخفيف ومحركها الصغير الذي يجعل منها سيارة اقتصادية، وعلى الرغم من حجمها الصغير إلا أن مقصورتها الداخلية تعد مريحة للغاية، كما تم تزويدها بنظام توجيه كهربائي يساعد على ثبات السيارة وبالأخص على المنعطفات، وسوزوكي سيليريو المزوّدة بنظام الفرامل المانعة للانزلاق، ونظام مساعد الفرامل بي ايه، وسوزوكي أس اكس 4 سيدان التي تتمتع بمظهر خارجي رائع يمنحها إياه شبك الرادياتور العريض المزين باللون الفضي، ومصابيح ال إل إي دي الأمامية العريضة، كما صُمّمت من الداخل لتوفر أقصى درجات الراحة للركاب حيث تتميز المقصورة الداخلية باتساعها مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة التخزين.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة هوندا في الأردن