اقرأ » وكيل سيارة كرايسلر في الكويت
سيارات كرايسلر

وكيل سيارة كرايسلر في الكويت

وكيل سيارة كرايسلر في الكويت

تعد شركة الملا وبهبهاني وكيل سيارة كرايسلر في الكويت المعتمد لهذه العلامة التجارية إلى جانب علامات أخرى، والتي تتميز بخدمات البيع، والصيانة وقطع الغيار، وفيما يلي تعريف بهذا الوكيل. 

تأسيس وكيل سيارة كرايسلر في الكويت

تأسست شركة الملا وبهبهاني في تموز 2006، حيث اتحدت كل من مجموعة الملا، وشركة محمد صالح ويوسف رضا البهبهاني في مشروع تجاري واحد تحت مسمى شركة الملا وبهبهاني، ومنذ ذلك الوقت وهي حاضرة في السوق الكويتية بقوة وبمنافسة كبيرة، كما أنها تحقق النجاح تلو الآخر، وتمكنت من بناء جسور وروابط قوية مع العملاء، ورفعت مستوى ثقتهم بها. 

العلامات التجارية التابعة لشركة الملا وبهبهاني

توفر شركة الملا وبهبهاني السيارات المجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان، كما تراعي توفير السيارات المختلفة تبعاً لاختلاف الأذواق، حيث توفر السيارات الصغيرة العملية، والأسطورية القوية، والسيارات الأنيقة ذات الأداء العالي.

تعتبر شركة الملا وبهبهاني الموزع والوكيل المعتمد تجارياً في الكويت لكل من العلامات التجارية التالية: كرايسلر، وألفا روميو، ودودج، وفيات، وجيب، وفيات بروفيشنال، ورام، وموبار، وهي سيارات تجمع ما بين التصميم المتميز من جهة، وأداء القيادة الفائق من جهة أخرى. 

 تعاونت شركة الملا قبل هذه الشراكة الكبرى مع كل من: كرايسلر، ودودج، ورام على مدى ستين عام، بينما كانت شركة بهبهاني متعاونة مع شركة جيب الأم على مدى عشرون عاماً سابقة، الأمر الذي طور من خبرتهم. 

نجاح وكيل سيارة كرايسلر في الكويت

وضعت شركة الملا وبهبهاني لنفسها مجموعة من الأسس التي كانت سبباً بارزاً في نجاحها، وهذه الأسس تعتمد على خبرتها مع هذه العلامات التجارية من جهة، ومن جهة أخرى تعتمد على خدمة العملاء لديها؛ حيث تميزت الشركة في كل من خدماتها؛ من حيث العناية الفائقة والشفافية والدقة، وفي علاقاتها مع العملاء، الأمر الذي أدى إلى ازدياد مبيعاتها ونجاحها في الأسواق.

اقرأ أيضاً  سيارة Jeep Wrangler 2018

تقوم الشركة بزيادة الاستثمار في المنشآت التابعة لها، والتي تخدم اهدافها، وهذه المنشآت يتم بناؤها وفق أحدث الطرازات، وتقوم بالتوسع من اجل إيصال خدماتها إلى عملائها في مختلف مناطق الكويت.

مرافق خدمات وكيل سيارة كرايسلر في الكويت

هنالك العديد من المرافق التي أنشأتها شركة الملا وبهبهاني لتطوير تجارتها واستثماراتها في مجال بيع السيارات، وزيادة ثقة العملاء بها، وهذه المرافق هي: 

 المبنى الرئيس للشركة

يقع في منطقة الري، على طريق الدائري الرابع، مساحة إجمالية تبلغ 7600م2، ويشتمل على 52 حوضاً، و 101 موقفاً لسيارات العملاء، ويشتمل هذا المبنى على ثلاثة أقسام مهمة وهي: قسم المبيعات، والخدمة، وقطع الغيار، وهو مخصص لخدمة سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام، ويتميز هذا المرفق بأنه أول مرفق في المنطقة يشتمل على منطقة عرض خاصة لعلامة أس آر تي SRT، وفيه أيضاً مركز خدمة موبار السريع.

معارض السيارات

يوجد إلى شركة الملا وبهبهاني ثلاثة معارض للسيارات: اثنتين منها في منطقة الري، وواحدة في محافظة الأحمدي، كما تملك معرضاً في بيت التمويل الكويتي.

مراكز خدمات ما بعد البيع

هي مراكز متخصصة تقوم بتقديم خدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار والهياكل، ويبلغ عددها أربعة، تتوزع في مناطق الري، والشويخ، وشرق، والأحمدي.

مركز خدمة الأحمدي

يقع مركز خدمة الأحمدي التابع لشركة الملا بهبهاني في منطقة الأحمدي، قرب الجمعية التعاونية ومستوصف الأحمدي، وتم استحداث هذا المركز للتعامل مع جميع جوانب خدمة العملاء، ابتداءً من لحظة الشراء الأولى إلى الصيانة المستمرة للمركبات، إضافةً إلى إدارة وتطوير العلاقات ما بين موظفي الشركة والعملاء؛ لخدمتهم على أعلى المعايير والمقاييس، وهو مركز جديد يشتمل على صالة عرض جديدة للسيارات، ومنافذ بيع قطع الغيار، ومرفق إصلاح عام، ولأول مرة يحتوي على منطقة مخصصة لخدمة Express Lane السريعة، كما تم تزويده بمركز كبير لتصليح هياكل السيارات.

اقرأ أيضاً  سيارة كيا ريو 2012

خدمة العملاء

تحرص شركة الملا وبهبهاني على توفير خدمة العملاء في كافة معارضها ومرافقها، ومن هذا المنطلق فإن الشركة ملتزمة بالعمل يومياً من الساعة 7:30 صباحاً وحتى ال9:00 مساءً، عدا الجمعة الذي يكون الدوام فيه من ال3:00 عصراً وحتى الـ 9:00 مساءً.

من جهة أخرى، حرصت الشركة على تزويد كوادرها بالفنيين المتخصصين، وتزويدهم بأحدث معدات التشخيص، وتوفير قطع الغيار الأصلية لسياراتها -وهي خدمة قوية لا تقوم بتوفيرها إلا عدد قليل من الشركات كخدمة ما بعد البيع- وتتميز هذه القطع بأنها صُنعت من قبل الشركة الأم نفسها، كما أنها توفر ضمان 12 شهر على قطع غيار سيارات موبار. 

كما تقدم الشركة للعملاء العديد من الخيارات فيما يتعلق بالاكسسوارات الملحقة بالسيارة، مثل: الاكسسوارات الداخلية الخاصة بمقصورة القيادة، والاكسسوارات الخارجية الخاصة بمظهر السيارة الخارجي، مثل: العجلات واقفال الأمان، كما يوجد قسم خاص باكسسوارات الشاحنات ومقطورات الشحن.