سيارات ومحركات

وكيل سيارة كيا في مصر

وكيل سيارة كيا في مصر

تُعد كيا موتورز أحد أهم وأكبر وأشهر مصانع السيارات في العالم بشكلٍ عام، وفي كوريا الجنوبية بشكلٍ خاص، حيث تحتل المركز الثاني كأكبر شركة سيارات فيها، وتنتمي في الأصل إلى مجموعة شركات هيونداي كيا للسيارات، والرئيس التنفيذي الشركة هو تشونغ ايوي سون، وفي بداية عام 2005م، اتجهت أنظار الشركة إلى السوق الأوروبية والإنجليزية، حيث تكللت جهودها بنجاحٍ باهر خلال الفترة الماضية، وأصبحت من الشركات التي يشار إليها في عالم المركبات، ولشهرتها الواسعة كان لابد من انتشار اسم الشركة في السوق العربية أيضًا، حيث لاقت إقبالًا كبيرًا من عشاق السيارات ذات الكفاءة العالية، الأمر الذي جعل العديد من المستثمرين في صراعٍ دائم للوقوف على عرش مبيعات هذه السيارات المميزة، وبالفعل أصبحت شركة كيا مصر أو الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT) الوكيل الرسمي للشركة الأم الكورية، واستمرت كيا مصر في الانتشار والتوسع بشكلٍ ملحوظ، محاولةً تحقيق أفضل صورة خدمية لمالكي سيارات كيا موتورز، كما أنها واحدة من أكثر الشركات تميزًا في تقديم خدمات ما بعد البيع، والتي تحقق ضمان حقيقي للعملاء.

أماكن عرض سيارات كيا في مصر

توجد العديد من أماكن توزيع وعرض سيارات كيا في مصر، ومعظم هذه الأماكن تتواجد في القاهرة، وتحديدًا في: المعادي والقطامية، ومصر الجديدة، كما تتواجد أماكن توزيع في محافظات أخرى، مثل: الجيزة، والإسكندرية، والغربية، والإسماعيلية، وبورسعيد، والغردقة، والمنيا، ودمياط.

إقرأ أيضا:سيارات بنتلي 2017

أهم أنواع السيارات لدى الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات

كيا ريو

 أطلقت الشركة هذا الإصدار الجديد كليًا من حيث التصميم الأنيق والعصري ليناسب جميع الأذواق، كما قامت بتزويد هذه السيارة بمحرك رباعي، بسعة 1.4 لترًا يمنحها قوة دفع حوالي 90 حصان مع صندوق من التروس الميكانيكية الذي ينظم عملية التحكم.

كيا بيكانتو

 تُنسب هذه السيارة إلى فئة السيارات الصغيرة، وحاولت الشركة في هذا الإصدار إضفاء لمسة من التصميم الألماني الرائع الذي يناسب الشباب، كما زودت السيارة بمحرك رباعي، بسعة 1.2 لترًا يولد قوة دفع تصل إلى 85 حصان، ويعمل بالتنسيق مع صندوق تروس ميكانيكية.

كيا أوبتيما

 حاولت الشركة في هذا الإصدار مواكبة التطور الهائل في عالم صناعة السيارات، وذلك بتزويد هذه السيارة بعدة محركات، الأول بسعة 1.7 لترًا، والثاني بسعة 2 لترًا، والثالث بسعة 2.4 لترًا، وتستطيع هذه المحركات الثلاث إعطاء السيارة قوة دفع تصل إلى 178 حصان، وتعمل في وجود علبة من التروس الميكانيكية ذات ستة نسب.

كيا سبورتاج

 تندرج هذه السيارة تحت فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة، وزودت الشركة هذه السيارة بمحرك رباعي، بسعة 2 لترًا، ويولد قوة دفع تصل إلى 163 حصان، ويعمل بالتناسق مع صندوق تروس ميكانيكية.

إقرأ أيضا:مواصفات وعيوب واسعار فورد ايدج 2021

كيا سورينتو

 تُعد هذه السيارة أحد الإصدارات التي حاولت الشركة المنافسة بها داخل فئة الـ إس يو في، ولأجل أن تكون السيارة جاهزة للمنافسة قامت الشركة بتزويدها بمحرك 6 سلندر، بسعة 2.7 لترًا ويستطيع توليد قوة دفع تصل إلى 165 حصان، ويعمل بالتناغم مع علبة تروس ميكانيكية مكونة من ستة نسب.

إقرأ أيضا:سيارة كيا سيدونا 2014

أماكن صالات الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT)

الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT)، هي الشركة المسؤولة عن العديد من مهام وكيل كيا بمصر؛ من عرض للسيارات وصيانتها ومتابعة العملاء، ولها العديد من صالات عرض سيارات كيا، حيث تنتشر هذه الصالات في العديد من محافظات مصر، مثل: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والغردقة، والدقهلية، وسوهاج، والمنيا، والأقصر، وأسوان، والعريش، ومرسى علم، وشرم الشيخ، وأسيوط.

السابق
مواصفات كيا سبورتاج
التالي
سيارة كيا أوبتيما