سيارات ومحركات

وكيل سيارة مرسيدس الأردني

وكيل سيارة مرسيدس الأردني

مرسيدس 

مرسيدس هي من أهم علامات السيارات التجارية، وهي علامة ألمانية، وعُرف عنها إنتاجها لنوع سيارات فخمة وذات كفاءة وأداء عالٍ، وهذه الشركة تتبع لمجموعة ديلمر، ويوجد مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ في ألمانيا.

وكيل سيارة مرسيدس في الأردن

 شركة توفيق غرغور وأولاده هي وكيل سيارات مرسيدس الوحيد في الأردن، وقدّمت العلامة التجارية العالمية للمنطقة في سنة 1952، وطوّرت منذ ذلك الحين شراكةً وثيقةً مع ديملر؛ التي تمثل الشركة المصنعة لسيارات مرسيدس بنز، وبدافع طموحها لتصدّر وقيادة السيارات في المنطقة، وحرصت شركة توفيق غرغور وأولاده على تزويد السوق المحلي بأفضل وأكثر السيارات تميّزًا، فبسبب تصميم السيارات وقيمها المصنعية، إلى جانب كل من الخدمة المميزة، والخبرة، والسمعة المرموقة لشركة توفيق غرغور وأولاده، حظيت شركة مرسيدس بنز بمكانة مهمة كرمز مهم للنجاح في الأردن، فيقدم وكيلها في الأردن مزايا عديدة وقيمةً إضافيةً؛ إذ إن سيارات الشركة مجهزة بمعدات تشخيص متطورة تعمل بالكامل على الحاسوب بإشراف فريق من الخبراء المتمرسين، ما يضمن استمتاع عملاء الشركة بخدمة من الطراز العالمي تجسد إرث علامة مرسيدس بنز التجارية، وتتمحور رسالة الشركة حول قيادة السيارات بالاعتماد على مفاهيم الجودة المطلقة، والقيمة الاستثنائية، والاستمرار بتقديم أفضل خدمة للعملاء.

جوائز وكيل سيارات مرسيدس في الأردن

حصلت شركة توفيق غرغور وأولاده، والتي هي وكيل سيارات مرسيدس الحصري في الأردن، على عدة جوائز، ومن أهمها:

  • جائزة 2014: حازت شركة توفيق غرغور وأولاده على جائزتين  عالميتين من شركة ديملر الشرق الأوسط في عام 2014، أول جائزة منهما كانت جائزة أفضل أداء مبيعات للسيارات المستعملة لسنة 2014، والجائزة الأخرى هي جائزة أفضل حملة ترويجيّة لعام 2014، وكان ذلك خلال فعاليات حفل سنوي لتوزيع الجوائز الذي أقامته مكاتب ديملر العالميّة في دبي، وحضر هذا الحفل كل المدراء العامّين ومدراء المبيعات لشركات مرسيدس في منطقة الشرق الأوسط.
  • جائزة 2016: حصل قسم غرغورية للسيارات المملوكة مسبقًا في شركة توفيق غرغور وأولاده، وكيل مرسيدس بنز في الأردن، على أرفع جائزة تُمنح لشركة سيارات مرسيدس بنز الشرق الأوسط، وهي جائزة Proven Exclusivity Best Growth لسنة 2016، إذ احتلت الأردن المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط  لتميز أداء قسم السيارات المملوكة مسبقًا.
  • جائزة 2019: فازت شركة توفيق غرغور وأولاده مرسيدس بنز في الأردن، بجائزة أفضل وكيل، والتي تُمنح لأفضل أداء لكل مستويات المبيعات، والتسويق، ونمو المبيعات على وكلاء مرسيدس بنز بين الوكلاء في المنطقة.

أهم طرز مرسيدس المتوفرة في معارض شركة غرغور

تُقسم سيارات مرسيدس الموجودة لدى شركة غرغور إلى عدة أقسام، ومن أهمها:

  • سيارات سيدان: لهذا النوع من السيارات في شركة غرغور في الأردن 4 فئات هي A, C, E, S، وسيارات السيدان التي تنتمي إلى شركة مرسيدس بنز ذات كفاءة أعلى من السيارات من النوع نفسه لدى الشركات الأخرى.
  • سيارات كوبيه: يوجد 3 فئات من سيارات الكوبيه في وكيل مرسيدس في الأردن، وهي CLA كوبيه، وC كوبيه، وE كوبيه، CLS كوبيه، وS كوبيه، وكوبيه، وجميعها ذات تصميم مميز.
  • سيارات كابورليه: ينقسم هذا النوع إلى 3 فئات، وهي: C, E, S، وجميعها مميزة التصميم ومزودة بتقنيات متطورة تجعل جميع الركاب يشعرون بالراحة فيها.
  • سيارات الرودستر: لسيارات الرودستر 3 فئات هي SLC, SL, AMG GT، وجميعها سيارات مكشوفة ذات تصميم رياضي جذاب، وأداء مميز.
  • سيارات الدفع الرباعي: لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس في شركة غرغور لها 3 فئات، وهي GLA, SUV GLE, وكوبيه GLE، ولجميع هذه الفئات عدة أغراض.
  • السيارات المدمجة: هذه السيارة لها فئة وحيدة وهي فئة A، وهي سيارة بتصميم مثير وأكثر ديناميكية وحيوية.

وفاة مدير شركة غرغور للسيارات

توفي في شهر كانون الثاني من عام 2017 السيد نديم غرغور، وهو مدير شركة توفيق غرغور للسيارات، والتي هي وكيل سيارات مرسيدس بنز في الأردن بسبب تعرضه لحادث مروري، وحسب المعلومات المنتشرة اصطدمت السيارة التي كان يقودها السيد نديم غرغور بشاحنة في منطقة العدسية التي تقع قرب غور الأردن.

السابق
طرق حفظ جدول الضرب
التالي
وكيل سيارة دايو في الأردن