اقرأ » وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية
سيارات ميتسوبيشي

وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

مؤسسة العيسائي للتجارة (العيسائي للسيارات)، تأسست شركة العيسائي للتجارة وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية (المعروفة باسم “العيسائي للسيارات”) على يد الشيخ علي عبد الله العيسائي والشيخ عمر قاسم العيسائي منذ عام 1962. على مدار العقود الثلاثة الماضية، كانت العيسائي للسيارات الموزّع الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز وميتسوبيشي فوسو تراك والحافلة في المملكة العربية السعودية، حيث توفّر العيسائي للسيارات أكثر من مجرد حلول نقل إلى السوق السعودي، إنها تقدّم تجربة قيادة حقيقية للأفراد الذين يبحثون عن أداء فريد من نوعه وتصميمات رائعة ونظام تمويل ميسور التكلفة، ذلك باعتبارها واحدة من أقدم تجّار السيارات الراسخة.

تاريخ وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

تأسست شركة العيسائي التجارية للسيارات في عام 1962، وقد استمرت على مدى 4 عقود، العلاقة التجارية القوية بين العيسائي للسيارات مع شركة ميتسوبيشي موتورز وشركة ميتسوبيشي فوسو موتورز، هذه العلاقة قد استمرت في التطوّر والتحسّن حتى يومنا هذا. علاقة قوية مثل هذه على أساس الالتزامات مع هذه الشركات ومع العملاء. حيث جاء نجاح الشركة من الثقة التي اكتسبتها من عملائها (الحكومة، الأعمال والقطاع الخاص).

مزايا وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

مع أكثر من 1000 موظف وشبكة كبيرة من صالات العرض وورش العمل والمنافذ الموجودة في كل مدينة؛ تعتبر العيسائي للسيارات من أكبر موزعي السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث إنه طور التزام الشركة بتقديم جودة خدمة استثنائية لتصبح المورد المفضل لمشغلي الأساطيل والمؤسسات الحكومية الكبيرة داخل المملكة العربية السعودية، ذلك من خلال شبكة التوزيع الواسعة التي تغطي جميع مناطق المملكة. بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت حصة كبيرة في السوق من خلال توفير معدّات التخلص من النفايات للاستخدام البلدي.

اقرأ أيضاً  سيارة مرسيدس بنز CLS Class 2019

العلامات التجارية لوكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

تمتلك شركة العيسائي التجارية للسيارات شكلين من العلامات التجارية، الأولى هي ميتسوبيشي فوسو (Mitsubishi Fuso) وهي العلامة التجارية اليابانية الرائدة في العديد من الأسواق، والمعروفة بسجلّها الحافل بالإبتكارات التكنولوجية ورضا العملاء على أساس أقل تكلفة إجمالية للملكية. والثانية هي ميتسوبيشي موتورز (Mitsubishi Motors) حيث الرغبة في تجربة شيء جديد ومختلف.

خدمات وكيل سيارة ميتسوبيشي في السعودية

تركّز رؤية الشركة على تطوير الخطط والإستراتيجيات وتحسين الخدمة وعلاقات العملاء، لتكون على أعلى مستوى من الجودة، حيث يجب تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لاكتساب الرضا والثقة. تقوم الشركة بتوفير جميع الوسائل لتحقيق أعلى المعايير في جميع جوانب التشغيل، حيث الالتزام بالمسؤولية والواجبات تجاه الالتزامات المستمرة والمستقبلية والالتزام بالقوانين واللوائح الأخلاقية والمعيارية. كما إنه يمكن للعميل حجز موعد الخدمة الخاصة به ومعرفة متى من المقرر أن تقوم ميتسوبيشي له بالصيانة، فالشركة توفر سهولة الوصول إلى دليل ميتسوبيشي الخاص بك مع قائمة أسعار أجزاء الخدمة للحصول على قيادة آمنة.

تاريخ شركة ميتسوبيشي

تبدأ قصة ميتسوبيشي للسيارات في عام 1917، ذلك عندما بدأت شركة ميتسوبيشي لبناء السفن. تم طرح أول سيارة لها، وهي طراز (Mitsubishi-A). في شركة ميتسوبيشي موتورز، تعود الاتفاقية منذ أكثر من 100 عام، هندسة السيارات هي الطريقة الوحيدة التي تراها الشركة مناسبة، حيث الرغبة في تجربة شيء جديد ومختلف تبقى في سيارات ميتسوبيشي. إنها تقع في الحمض النووي لدى مصنّعيها. اليوم، يعد صانعو سيارات ميتسوبيشي فريقاً فريداً من الحالمين والمصممين والمهندسين يقودهم الطموح في إنشاء تلك السيارات، وهذا هو السبب في أن ميتسوبيشي هي أسرع العلامات التجارية نمواً في آسيا للعام الثاني على التوالي.