سيارات ومحركات

وكيل سيارة هوندا في الأردن

وكيل سيارة هوندا في الأردن

نبذة عن شركة هوندا

شركة هوندا موتور المحدودة، هي شركة سيارات يابانية، قام (سوشيرو هوندا) بتأسيسها في 24 سبتمبر 1948م، وذلك في إيتايا شو إقليم هاماماتسو، منذ تأسيسها كانت تعمل دائماً بالتناغم مع الوعي بالطبيعة العالمية لعملياتها، إذ أصبح (تاكيو فوجيساوا) شريكاً لمهندس الميكانيكا الياباني (سويشيرو هوندا) واستلم منصب المدير العام، وكان الهدف المشترك بينهما هو تحويل الشركة إلى أكبر مصنع للدراجات النارية في العالم، وتم تحقيق هذا الهدف عام 1985م.

تسعى شركة هوندا إلى ابتكار كل جديد في مجالات التقدم التكنولوجي والحلول الذكية بدءاً من السلامة وكفاءة الطاقة، بهدف جعل القيادة أكثر أماناً ومتعةً، وقامت بتوسيع عملياتها في إنتاج سيارات إلى مناطق مختلفة من العالم، مثل: آسيا، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا، والصين. 

يتضح مبدأ الشركة على وجهة نظر محددة عالمياً، حيث حرصت على توريد منتجاتها بأعلى جودة، وبأسعار مناسبة ترضي عملائها في كل مكان حول العالم. 

 تتمتع شركة طهبوب بحقوق توزيع حصرية لسيارات هوندا في الأردن، وذلك منذ عام 1955م، حيث أعلنت الشركة الأردنية العالمية لتجارة السيارات (طهبوب للسيارات) عن عقدها شراكة مع شركة هوندا موتور، وتكون بموجبها الوكيل المعتمد لعلامة هوندا التجارية في الأردن.

شركة طهبوب للسيارات

تستقبل شركة طهبوب عملائها ومالكي سيارات هوندا في معرضها المميز الذي يقع في شارع مكة، ويقع مركز الخدمة وقطع الغيار في المنطقة الصناعية في البيادر.

في لقاء عقدته الشركة مع مجموعة من ممثلين وسائل الإعلام المحلية، وبحضور عدداً من ممثلين شركة هوندا موتور، ومجموعة طهبوب، اصطحب مدير عام شركة طهبوب للسيارات، مهند طهبوب، الإعلاميين في جولة بالمعرض، لتعريفهم بأسطول سيارات هوندا العديدة والمختلفة، كما بينت الشركة للحضور رؤيتها المستقبلية في السوق المحلية الأردنية.

ذكر طهبوب: “إن الرؤية المشتركة مع شركة هوندا موتور، والمنهج الذي نتبناه في عملنا، والذي يتمحور حول التركيز على العملاء، فإننا لا شكّ نتطلع قُدُماً لتأسيس شراكة مثمرة ومستدامة مع شركة هوندا، وعلى غرار علامة هوندا التجارية التي تمكنت من ترسيخ حضورها عالمياً، نحن نسعى في شركة طهبوب للسيارات للإرتقاء بتجربة اقتناء السيارات في الأردن”.

 أسماء بعض أنواع سيارات هوندا المتوفرة

هوندا أكورد ACCORD

خلف شبكة التهوية المميزة ومصابيح LED الأمامية القوية، يقبع ناقل حركة بتغيير متواصل (1.5 L تيربو) الجديد، والذي يضمن لكم قدرته الكاملة على الإقناع والإدهاش، ويتميز بتقنية متطورة تمنحك التوازن المثالي بين قوة الأداء والإقتصادية، كما تمتلك مصابيح ذات إضاءة منخفضة،  إنها السيارة الأكثر رحابة في فئتها، حيث لها صندوق منخفض لتسهيل عملية التحميل والإنزال، ومقاعد خلفية قابلة للطيّ، ومقسمة بنسبة 60:40، ونظام فتح صندوق السيارة الذكي عند الطوارئ.

هوندا سيڤيك CIVIC

مر أربعين عاماً منذ انطلاقة أول سيارة هوندا سيفيك، وتأتي سيفيك بمستويات جديدة كلياً من الأداء والأناقة في فئة السيارات الصغيرة، ومع خطوط رياضية انسيابية، ومعدل أفضل من القوة والوزن، ولاشك أنها ستشكل فرحة عارمة لكل من يقودها، سيفيك بحلتها الجديدة مميزة بأضواء أمامية من نوع LED، ومعززة آلياً بمرايا جانبية، بالإضافة إلى أشعة عريضة ومنخفضة وأضواء دائرية، فالمقصورة الرحبة من الداخل تتسم بمواصفات راقية، وتضمن أقصى درجات الراحة والرفاهية.

 هوندا CITY

عندما تجتمع الأصالة مع المستقبل، فإن هوندا سيتي الجديدة تقدم مزيجاً من القوة المستدامة مع الشعور بالمسؤولية تجاه البيئة، وتمتلك السيارة ناقل حركة متغير نوع (CVT)، والذي يبرز الأداء الأفضل للمحرك، مما يعزز الأداء الرياضي ومتعة القيادة.

جميع سيارات سيتي الجديدة تتميز بهيكل مصمم وفق الهندسة المتوافقة المتقدمة (ACE)، لتعزيز مستوى السلامة، وفي الوقت نفسه للحد من أخطار المركبات الأخرى عند الحوادث.

ستقدم شركة طهبوب لك دعمًا فائقًا من خلال موظفيها الذين يتمتعون بخبرات ومعرفة متميزة على توفير قطع غيار هوندا الأصلية، ومرافق خدمة رائعة تلبي أعلى التوقعات، حيث إن هدفها الرئيسي هو تحقيق رضا العملاء وتوطيد علاقة طويلة الأمد مع كل من عملائها، كما تسعى جاهدة لتحويل أكبر أحلامها إلى حقيقة واقعة.

السابق
سيارة هوندا فيت 2017
التالي
سيارة هوندا فيت 2015