سيارات ومحركات

وكيل سيارة هوندا في السعودية

وكيل سيارة هوندا في السعودية

تعد شركة عبد الله هاشم المحدودة هي وكيل سيارة هوندا في السعودية، حيث قامت هذه شركة  عبد الله هاشم المحدودة بتمثيل شركة “هوندا موتورز ليمتد” اليابانية في المملكة العربية السعودية، وتعتبر الشركة هي الوكيل الحصري لكافة منتجات هوندا والتي تشمل ” ، ومضخات المياه والآلات الزراعة، إضافةً لجزازات العشب والرشاشات”. 

الخدمات التي يقدمها وكيل سيارة هوندا 

توفر شركة عبد الله هاشم وكيل سيارة هوندا عدداً من العروض لخدمة عملائها، كما تقوم بالخدمات المتعلقة بما بعد البيع، وذلك عن طريق موظفين مؤهلين ومدربين، كما تعمل بشكلٍ دائمٍ على توافر قطع الغيار الأصلية لسيارات هوندا، وذلك للحصول على رضا عملاء الشركة عن منتجات شركة هوندا. 

فروع وكيل سيارة هوندا في السعودية 

تنتشر شركة عبد الله هاشم في معظم محافظات المملكة، حيث تبلغ عدد صالات العرض فيها عشرين صالةً، تُعرض فيها كافة منتجات شركة هوندا، وعلى رأسها السيارات، كما يوفر وكيل سيارة هوندا واحدٍ وثلاثين موزعاً معتمداً في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، يعملون على توفير أفضل الخدمات للعملاء. 

قطع الغيار لدى وكيل سيارة هوندا 

تمتاز شركة عبد الله هاشم باستيرادها لسيارات ومنتجات هوندا ذات الجودة العالية والتكنولوجيا المتقدمة، كما أنها دقيقة الصنع، الأمر الذي جعل العملاء يثقون بالشركة ويتوجهون لها في كل ما يختص بمنتجات هوندا من ” السيارات والدراجات النارية والبحرية والمولدات، وذلك بسبب حرص وكيل سيارة هوندا على توفير كافة قطع الغيار اللازمة لكافة المنتجات بشكلٍ دائمٍ، الأمر الذي يزيد نسبة الإقبال عليها، بسبب ضمان تصليح ما قد يمر بهذه المنتجات من أعطال. 

أنواع سيارة هوندا في السعودية 

هوندا أكورد

تمتاز هذه السيارة بمحركٍ تبلغ سعته 1.5 لتراً، وتعد من السيارات الموفرة للبنزين، حيث يبلغ استهلاكها 5.4 لتراً لكل 100كم، وتبلغ سعة خزان الوقود 65 لتراً، كما يتوفر بالسيارة ستة وسائد هوائيةٍ، وفرامل يدٍ إلكترونيةٍ، ويستطيع السائق التحكم بالنظام الصوتي من خلال عجلة القيادة، إضافةً إلى عددٍ من الأنظمة كنظام التحكم في الانزلاق ونظام الحماية من السرقة، كما تمكّن السيارة ستخدمها من تثبيت مقاعد الأطفال.

هوندا سيفيك

تمتاز هذه السيارة بمحركٍ يبلغ سعته 1.5 لتراُ، إضافةً لعددٍ من عناصر الأمان والسلامة كالوسائد والستائر الهوائية، وحساسات ركنٍ خلفيةٍ، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام المساعدة على الطرق الصاعدة، ونظام المكابح المضادة للانغلاق.

هوندا HR – V

تتوفر هذه السيارة بخمس فئات وهي  LX – Sport – Touring – EX – EXLK، وتتميز هذه السيارة بحركٍ تبلغ سعته 1.85 لتراً، وعدد 4 سلندر، كما تم تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة من الفولاذ عالي الصلابة يتحمل الصدمات بشكلٍ كبيرٍ، إضافةً إلى عجلة قيادةٍ كهربائيةٍ وتحكم كهربائيٍّ بالمقاعد، كما يتوفر فيها الفرامل المانعة لانزلاق الإطارات.       

هوندا CRV

يصنف هذا النوع من سيارة هوندا ضمن السيارات العائلية حيث توفر مقاعد لسبعة ركاب، ويوجد فيها شاشتين، كما تم تزويد الباب الخلفي بجهاز استشعار مما يساعد في عدم ارتطامه بالسقوف المنخفضة، إضافةً لعددٍ من إجراءات السلامة كنظام الاستشعار الإلكتروني، والسيطرة على السرعة ونظام التحذير من الاصطدام.

هوندا بايلوت

يبلغ عدد مقاعد السيارة ثمانية، كما تتوفر فيها ثمانية وسائد هوائيةٍ، كما تُوفٍّر نظام حمايةٍ من السرقة، ونظامٍ للمساعدة على نزول المنحدرات. 

هوندا أوديسي J

تتوفر بثمانية مقاعد، وستة وسائد هوائيةٍ، كما يمكن التحكم في النظام الصوتي من خلال عجلة القيادة، كما توجد مجموعةٌ من الأنظمة التي تدعم إجراءات الأمان في السيارة. 

مميّزات سيارات هوندا 

تعتبر سيارات هوندا إضافةً لكافة منتجات شركة هوندا من المنتجات التي تتمتع بسمعةٍ عالية الجودة نشأت من خلال التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمها في منتجاتها، إضافةً إلى أن الشركة تلبي في تصنيعها كافة معايير الجودة العالية التي تشترطها المملكة العربية السعودية لاستيراد هوندا. 

السابق
سيارة أوبل اوميغا 1991
التالي
وكيل سيارة هامر في السعودية