أحدث ثلاجات فريجيدير

أحدث ثلاجات فريجيدير

ثلاجات فريجيدير

تتوفر في ثلاجات فريجيدر العديد من المواصفات والخصائص التي تجعلها مميزة عن غيرها من العلامات التجارية وخاصة في مجال توفير المساحات الكافية لتخزين الطعام على اختلاف أنواعه وأحجامه وذلك من خلال الادراج والسلات والرفوف الواسعة والقابلة للتعديل، بالإضافة إلى كون هياكلها الخارجية مصنوعة من مادة الستانلس ستيل المضادة للبصمات، عدا عن توفرها بأحجام وألوان مختلفة وغيرها من المميزات والمواصفات. 

أحدث ثلاجات فريجيدير 

الثلاجات ذات الأبواب الفرنسية

  • ثلاجة فريجيدير 21.6 قدم3: تحتوي على فلاتر PureSource Ultra II لتنقية الماء والثلج والتي تحافظ على نقاء ونظافة كل منهما؛ حيث أنها تعمل على تنقية المياه المنزلية من الرصاص والفطريات، كما توفر للمستخدم إمكانية المحافظة على مستوى الحرارة في مختلف أرجاء الثلاجة، وهي مزوة بأدراج قابلة للتعديل بعدة وضعيات بحيث يمكن للمستخدم التعامل معها بأكثر من طريقة، ومن مميزاتها الأخرى أنها تحتوي على العديد من مصابيح اللد من أجل وضوح الرؤية.
  • ثلاجة فريجيدير 26.7 قدم3: تتمتع هذه الثلاجة بخاصية SpaceWise لتخزين المواد، حيث أن الرفوف قابلة للطي لاستيعاب المواد ذات الأحجام الطويلة، بالإضافة إلى أن الرفوف وسلات الباب قابلة قابلة للتعديل، كما تتمتع بخاصية EvenTemp وهذه الخاصية تساعد في الاحتفاظ بالطعام بارداً كما يجب من خلال توزيع الحرارة بين المواد المتواجدة في الثلاجة بالشكل المناسب.

الثلاجات ذات البابين

  • ثلاجة فريجيدير بروفيشنال 22.0 قدم3: تتمتع بخاصية SpaceWise، وأدراج من نوع Chill drawer، وهذه يمكن تعديل درجة حرارتها بحسب الرغبة والحاجة، أدراج من نوع Fresh drawer، والتي تحافظ على الطعام طازجاً من خلال إمكانية تعديل درجة الرطوبة فيها.
  • ثلاجة فريجيدير جاليري 22.2 قدم3: تتميز هذه الثلاجة بوجود سلات في الباب من نوع Gallon Door Bins StoreMore، وهذه تسمح بتخزين المواد الغذائية الطويلة وكبيرة الحجم مثل الجالونات وغيرها، وتحتوي على فلاتر من نوع PureAir Ultra للمحافظة على الهواء داخل الثلاجة نظيفاً ومتجدداً بالإضافة إلى فلاتر من نوع PureSource Ultra II لتنقية الماء والثلج، كما تحتوي على رفوف زجاجية بحواف معدنية من نوع StoreMore.
اقرأ أيضاً:  أفضل غسالات ميديا حوضين

الثلاجات ذات الباب

  • ثلاجة فريجيدير بروفيشنال ذات الباب الزجاجي 19 قدم3: تتميز بكون الباب مصنوع من الزجاج بحيث يمكن رؤية الطعام معروضاً على الرفوف من خلاله، مع إمكانية ترك مصابيح اللد مفتوحة لغاية ساعتين قبل أن تنطفئ أوتوماتيكياً، وعلى عكس العديد من الموديلات ذات الأبواب الزجاجية فإن هذه الثلاجة تحتوي على سلات في الباب، والسلال بالإضافة إلى الادراج فيها من نوع SpacePro التي تسمح بسهولة التخزين والوصول إلى المواد بكل راحة، كما تحتوي على فلتر من نوع PureAir Ultra، ومن الجدير بالذكر هو توفرها بموديل آخر ذو باب عادية.
  • ثلاجة فريجيدير التجارية 17.9 قدم3: تتميز بنظام تبريد قوي، تحتوي على نظام تكثيف ديناميكي يساعدها على تقديم أفضل أداء في المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة، ولها عجلات قوية لسهولة تحريكها قابلة للإغلاق من أجل تثبيتها، ورفوفها شبكية بيضاء ذات قدرة كبيرة على التحمل.

أحدث ثلاجات فريجيدير في الأردن

فيما يلي بعض الموديلات المتوفرة في الأردن من ثلاجات فريجيدير:

  • ثلاجة فريجيدير موديل MRA17V6QW: أبعادها 167.13×67.56×81.28، وحجمها 513 لتراً، وتتوفر باللون الأبيض، وهي ذات باب واحد، ويقدر سعر بيعها بـ 888 دينار أردني.
  • ثلاجة فريجيدير موديل MRA21V7QS: أبعادها 86.36×77.47×186.18، وحجمها 618 لتراً، وتتوفر بالستانلس ستيل، وهي ذات باب واحد، ويقدر سعر بيعها بـ 1,099 دينار أردني.
  • ثلاجة فريجيدير موديل MRTG23V7RW: حجمها 578 لتر، متوفرة باللون الأبيض وتحتوي على فريزير علوي، وسعر البيع لها 1,111 دينار أردني.
  • ثلاجة فريجيدير موديل MRTG23V9RF: أبعادها 77×177×82، وحجمها 580 لتر، متوفرة بالستانليس ستيل، وسعر البيع لها 1,111 دينار أردني.

مقالات مشابهة

فريزر هيونداي 4 أدراج

فريزر هيونداي 4 أدراج

الدليل الشامل عن غرف سفرة

الدليل الشامل عن غرف سفرة

دليل شامل عن المدفأة الكهربائية

دليل شامل عن المدفأة الكهربائية

مشاكل ديب فريزر كريازي 6 درج

مشاكل ديب فريزر كريازي 6 درج

الأمن والسلامة في المنزل

الأمن والسلامة في المنزل

كيفية تشغيل ماكينة الخياطة الكهربائية

كيفية تشغيل ماكينة الخياطة الكهربائية

اللون الفضي في الدهان

اللون الفضي في الدهان