أحدث سماعات ببجي موبايل

أحدث سماعات ببجي موبايل

التعريف بلعبة ببجي موبايل

تعد لعبة ببجي موبايل المعروفة أيضاً بلعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين إحدى ألعاب البقاء؛ حيث يحاول اللاعب فيها أن يحافظ على حياته داخل اللعبة حتى النهاية، وذلك من خلال تجميع الأسلحة والذخائر والدروع، والحفاظ على نفسه عن طريق مواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم جميعاً، وتتكوّن هذه اللعبة من ثلاث خرائط يقوم اللاعب باختيار واحدة منها ليدخل إلى ساحة المعركة، فيما تختلف هذه الخرائط الثلاث من حيث الحجم والطبيعة؛ إذ الخريطة الأساسية هي الخريطة المتوسطة وتتألف من جزيرتين متصلتين وتحتوي على غابات، بينما تبدو الخريطة الثانية أكبر حجماً ويغلب عليها الطبيعة الصحراوية، أما الخريطة الثالثة فهي الأصغر حجماً، وهي عبارة عن ثلاث جزر خضراء تتصل ببعضها البعض بجسور، وقد ظهرت هذه اللعبة في شهر آذار عام 2017.

مواصفات سماعات ببجي موبايل

  • الراحة: تعد الراحة من أهم المواصفات التي يجب أن يركز عليها المشتري قبل شراء سماعات ببجي موبايل، وتأتي معظم هذه السماعات بتصميم يغطي كامل الأذن؛ مما يؤدي إلى عزل الصوت بشكل أفضل للحصول على تجربة أكثر متعة أثناء اللعبة.
  • وجود ميكروفون: يجب أن تشتري سماعة ببجي موبايل مع ميكروفون؛ لأنك بحاجة إليه للتحدث مع اللاعبين الآخرين في اللعبة، كما تتميز بعض هذه السماعات بإمكانية فك الميكروفون وتوصيله حسب الرغبة.
  • عزل الصوت: تعد هذه الصفة مهمة جداً؛ لأن اللاعب يحتاج إلى سماعات تقدم عزلاً للضجيج؛ حتى تكون محادثاته واضحة ومسموعة.
  • جودة الصوت: تعد جودة الصوت من الأمور المهمة التي يجب أن ينتبه إليها المشتري قبل شراء سماعات ببجي موبايل؛ لأن الإحساس بصوت الرعد أو الدعسات الخفيفة وصوت إطلاق النار بوضوح و دقة يعطي اللاعب تفوق في المنافسة على باقي اللاعبين.
اقرأ أيضاً:  أفضل ألعاب أجهزة بلايستيشن

أفضل سماعات ببجي موبايل

سماعة SteelSeries Arctis 

تتكون هذه السماعة الجديدة من ثلاثة نماذج متميزة: Arctis 3, Arctis 5, و Arctis 7، وتأتي مع نظام صوت عالي الجودة وطوق رأس ووسادتي أذن مريحتين بشكل استثنائي، ويتميز كل نموذج منهم بتصميمه الخاص؛ حيث تدعم سماعة رأس 7 Arctis نظام الصوت المحيط، على الرغم من أن سماعتي Arctis 3 وArctis 5 تتميزان باحتوائهما على بروتوكول DTS الصوتي الأكثر تقدماً للسماعات.

سماعة Fnatic Gear Duel Modular Pro

تأتي هذه السماعة مع وسادات أذن قابلة للتبديل بسهولة، وتتميز بصوت ذو جودة عالية، لكنها لا تدعم نظام الصوت المحيطي دولبي أو نظام معايير الصوت القياسية.

إعلان السوق المفتوح

سماعة Razer Kraken Pro V2

تحتوي هذه السماعة على ميكروفون قابل للطي بالكامل، ونظام رائع لعزل الصوت، ومحركات صوتية 50 ملم وتردد ذو استجابة عالية، كما تتميز بأنها تأتي بسعر شراء منخفض.

سماعة Sennheiser PC 373D

تعد سماعة Sennheiser PC 373D من أكثر السماعات طلبا للشراء في فئة سماعات الألعاب المتميزة والعالية الجودة؛ حيث تتميز هذه السماعة بدعمها لنظام الصوت المحيطي دولبي 7.1، وتأتي مع ميكروفون مانع للضوضاء ووسادتي أذن ناعمتان.

سماعة Turtle Beach Elite Pro

تحتوي هذه السماعة على ميكروفون قابل للطى بالكامل، ونظام رائع لعزل الصوت، ومحركات صوتية 50 ملم وتردد ذو إستجابة عالية، كما تتميز بأنها تأتي بسعر شراء منخفض.

سماعة Sennheiser PC 373D

تعد سماعة Sennheiser PC 373D من أكثر السماعات طلباً للشراء فى فئة سماعات الألعاب المتميزة والعالية الجودة؛ حيث تتميز هذه السماعة بأنها تدعم نظام الصوت المحيطي دولبي 7.1، وتأتي مع ميكروفون مانع للضوضاء ووسادتي أذن ناعمتان.

افضل سماعات محيطية ببجي

تعد لعبة ببجي من أقوى الألعاب الإلكترونية، وما يميز هذه اللعبة هو وجود المطور (KRAFTON)، ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي أصبحت أكثر شهرة بسبب إصدارها على أجهزة الموبايل على نظاميّ iOS وAndroid، كما تمتاز أنها تعتمد على الصوت أكثر من البصر، ولكي يتمكن اللاعب الفوز في ألعاب المعركة الملكية يجب أن يتنبأ بحركة خصمه؛ ويكون ذلك عن طريق التركيز والانتباه على صوت الغلاف الجوي؛ مما يؤدي إلى اكتشاف حركة الخصم ومهاجمته قبل أن يراه، ولكي تصبح لاعب محترف وتتمكن من سماع خصمك جيداً؛ يجب الحصول على سماعات رأس ذات جودة عالية، وفي هذا المقال سوف نذكر مجموعة من افضل سماعات محيطية ببجي. 

اقرأ أيضاً:  لعبة بوبجي كمبيوتر

افضل سماعات محيطية ببجي

 سماعة SteelSeries Arctis Pro + GameDAC Gaming

تعد هذه السماعة من أفضل وأغلى السماعات، وذلك لأنها تجعل الصوت واضح جدًا بسبب استخدام النظام المحيطي (7.1) الذي يستخدم في مسرح (IMAX). كما تم تزويد هذه السماعة بميكروفون قابل للسحب لإلغاء الضوضاء، وتعد هذه الميزة جيدة عند الأشخاص الذين يقومون بفقدان الميكروفون المنفصل؛ حيث يتم إلغاء الضوضاء الخلفية عن طريق اختيار (coms) حتى يتم سماعك فقط، كما تمتاز هذه السماعة بـ RGB؛ مما يجعلها أنيقة في الحلقات الخارجية، ويمكن التحكم في RGB بسهولة باستخدام DAC للألعاب المزود مع سماعة الرأس. 

إيجابيات السماعة
  • مريحة جدا للارتداء لفترة طويلة أثناء اللعب.
  • مزودة بميكروفون قابل للسحب لإلغاء الضوضاء.
  • وجود ميزة( GameDAC)وهي ميزة مفيدة وليست مجرد تحديث .
سلبيات السماعة 
  • غالية الثمن.
  • الأسلاك رفيعة بالنسبة لسماعات الرأس بهذا السعر.

 سماعة Razer Kraken x:Razer

 تمتاز هذه السماعة بأنها صغيرة وخفيفة الوزن مقارنةً مع باقي السماعات، وقد حصلت سماعة الرأس Razer على جائزة E3 2019 كأفضل قيمة للاعبين، فيما يمكن شراء هذه السماعة بـ 49 دولاراً فقط. تحتوي هذه السماعة على ميكروفون قابل للحركة لإلغاء الضوضاء المحيطة باللاعب، مما يتيح للاعب استخدامه وتحريكه حسب رغبته وحتى يتمكن من تحقيق أفضل أتصال مع خصمه في لعبة الببجي، وهذه السماعة أيضًا مزودة بنظام الصوت المحيطي (7.1)، وإيجابيات هذه السماعة ما يلي:

  • خفيفة الوزن .
  • مريحة للاستخدام.
  • تحتوي على ميكروفون متحرك.
  •  سلك التوصيل طويل.

 سماعة HyperX Cloud Alpha

أغلب اللاعبين يمتلكون هذه السماعة، لأنها الاختيار المفضل عند اللاعبين المحترفين. حيث تتناسب سماعات الرأس هذه بشكل أساسي مع أي جهاز ألعاب سواء كان جهاز الموبايل أو مفتاح Nintendo. وما يميز هذه السماعة أنها مصنوعة من الألومنيوم؛ مما يجعلها أكثر متانة، كما تحتوي سماعات الرأس هذه أيضًا على ميكروفون قابل للحركة ويمكن إزالتها في أي وقت تريده لتتخلص من الضوضاء المحيطة بك أثناء اللعب، ومن السهل توصيله لاستخدام الألعاب أو فصله عن أغراض الموسيقى فقط، ويمتاز السلك الموجود في الميكروفون القابل للإزالة بإمكانية استبداله بسهولة في حالة حدوث أي تلف في السلك. تعد أفضل سماعة رأس محيطية للعبة الببجي أثناء التنقل.

اقرأ أيضاً:  نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift

إيجابيات السماعة

  • تمتاز بجودة صوت رائعة.
  • عزل ممتاز.
  • متانة ممتازة.

سلبيات السماعة 

  • لا توجد ميزات إضافية.
  • حجمها كبير.

 سماعة HyperX Cloud Orbit S 

 تستخدم هذه السماعة محركات مغناطيسية مستوية توفر صوتًا بجودة عالية في لعبة الببجي، كما أنها تحتوي على ميزة سائق ذو مستوى ضخم بحجم 100مم. وهذه السماعة تحتوي على ميزة رائعة هي استخدام موجات NX، وهذه الموجات تعمل على توفير صوت أكثر وضوحًا.تمتاز هذه السماعة بجودة هيكلها وتوفير الراحة عند وضعها على الرأس، وتحتوي أيضا تشتهر Hyper x بجودة بناءها المتميزة والراحة التي يمكن أن توفرها. لا يختلف Cloud Orbit في هذا الصدد. تحتوي Cloud Orbit على سماعات رأس مبطنة وسادات للرأس، والتي تأخذ شكل الرأس وتحافظ عليه، مما يجعلها مريحة للاستخدام لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

لعبة God of War: Ragnarok

لعبة God of War: Ragnarok

ألعاب سونيك

ألعاب سونيك

ملعب صابوني دليلك الشامل

ملعب صابوني دليلك الشامل

لعبة Genshin Impact

لعبة Genshin Impact

أحدث لعبة حرب

أحدث لعبة حرب

لعبة Resident Evil 4 VR

لعبة Resident Evil 4 VR

لعبة Tears of Themis

لعبة Tears of Themis