أحدث غسالة فريجيدير

أحدث غسالة فريجيدير

العلامة التجارية فريجيدير 

فريجيدير هي علامة تجارية تم تأسيسها عام 1916 في ولاية إنديانا لصناعة الأجهزة المنزلية، عندما قامت بتطوير أول ثلاجة ذاتية الحفظ، وفي عام 1919 قام مؤسس شركة جنرال موتورز ويليام دورانت بالاستثمار في الشركة واعتمد المقر الرئيسي للشركة في دايتون في ولاية أوهايو.

بيعت شركة فريجيدير إلى شركة أخرى عام 1979، وبعد ذلك قامت شركة إلكترولوكس بشرائها عام 1986، حيث ادعت الشركة أنها أول من قام بتطوير كل من الأجهزة التالية: الثلاجة ذاتية الحفظ، والفرن الكهربائي، ومكيف الغرفة بالإضافة إلى المجمد المنزلي.

غسالات فريجيدير 

يستطيع المستهلك اختيار الغسالة التي تناسبه من حيث السعة اعتماداً على عدد أفراد الأسرة، حيث إن شركة فريجيدير توفر العديد من الغسالات ذات السعات المختلفة، كما توفر خيارات أخرى لشراء الغسالة المناسبة للمستهلك من حيث عدد دورات الغسيل.

إعلان السوق المفتوح

تعمل شركة فريجيدير على توفير أطول فترة ضمان يمكن أن يحصل عليها المستهلك في حال تعرض الغسالة لأي نوع من أنواع الأعطال، بالإضافة إلى ذلك يوجد فريق متخصص في صيانة هذه الاعطال في منزل المستهلك دون الحاجة إلى أخذ الغسالة إلى الشركة لصيانتها.

أنواع غسالات فريجيدير

تتعدد موديلات وأنواع الغسالات الأوتوماتيكية والفوق أوتوماتيكية التي تقوم الشركة بإصدارها كل عام، فيوجد منها أنواع تضم مجفف حراري للغسيل، والبعض الآخر يحتوي على خاصية التنظيف عن طريق البخار مع وجود مجفف حراري، وبعض الأنواع تحتوي على خاصية تعقيم وتعطير الملابس للقضاء على الجراثيم، ومن أحدث غسالات فريجيدير ما يلي:

غسالة فريجيدير ذات التعبئة الأمامية

تتميز الغسالة بأنها تعمل على أعلى مستوى من التكنولوجيا التي لا تستهلك الكثير من الكهرباء أثناء استعمالها، كما أنها من الغسالات التي توفر المياه، ومن أهم مواصفاتها أنها ذات سعة 7 كيلو غرام مع معدل سرعة دوران 1200 دورة في الدقيقة الواحدة، وتضم برامج متعددة عددها 11 مع وجود قفل السلامة (قفل الأطفال)، وتوفر الغسالة أيضاً خاصية تأخير البدء وتحكم إلكتروني وبرنامج للغسل السريع، كما يصل مستوى الضوضاء فيها إلى 58 ديسبل، ويتميز حوض الغسيل بأنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

اقرأ أيضاً:  كيفية تنظيف الغسالة الأتوماتيك بالخل

توفر الغسالة درجات حرارة مختلفة تعتمد على نوع الأقمشة، حيث يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه حسب نوع الملابس المراد غسلها، كما تعمل على تجفيف الملابس بعد غسلها وتتخلص من المياه الموجودة بداخلها.

غسالة ونشافة فريجيدير تعبئة مركزية MKTG15GNAWB

تتميز هذه الغسالة بوجود حوض غسيل سعته 15 كيلو غرام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتحتوي على 7 برامج مع 5 إعدادات للحرارة، وهي مزودة بمدخل مزدوج للماء ومضخة وزر أمان للباب، كما تمتلك حوض تنشيف سعته 15 كيلو غرام يضم 3 دورات تجفيف أوتوماتيكية ودورة واحدة مؤقتة. 

غسالة فريجيدير مع نشافة وحامل نشافة

تأتي الغسالة بتعبئة أمامية وحوض غسيل سعته 8 كيلو غرام مع سرعة دوران تصل إلى 1200 دورة في الدقيقة الواحدة، ويتوفر بالغسالة شاشة رقمية وأزرار لاختيار برنامج الغسيل المناسب مع إمكانية ضبط وقت التأخير، كما يصل مستوى الضوضاء إلى 58 ديسبل، وتوفر أيضاً إمكانية التحكم بمستوى المياه مع وجود نظام تحكم في التوازن وقفل الحماية المخصصة لحماية الأطفال من الأذى في حال عمل الغسالة.

نشافة الملابس تعمل بنظام تكثيف الهواء ذو سعة 8 كيلو غرام تعمل على توفير المال والوقت، كما تتمتع بتقنية التجفيف الذكية التي تجعل المكثف أفضل؛ فهي تمنع الرطوبة وتوفر الطاقة، كما يوجد برنامج الاستشعار في النشافة؛ إذ تعمل هذه البرامج على إيقاف عمل النشافة تلقائياً عند تحقيق مستوى الجفاف المطلوب حتى لا يتم تجاوز مستوى التجفيف، وبالتالي توفير الحماية للملابس، كما يوجد حامل النشافة فوق الغسالة لونه أبيض يحمل علامة ونسا التجارية.

مقالات مشابهة

نصائح هامة عند تفصيل باب سحاب

نصائح هامة عند تفصيل باب سحاب

أحدث غسالة صحون ال جي

أحدث غسالة صحون ال جي

أنواع الأبواب والشبابيك للمنازل

أنواع الأبواب والشبابيك للمنازل

مكيف 18000 وحدة كم أمبير

مكيف 18000 وحدة كم أمبير

أجهزة تكييف الهواء

أجهزة تكييف الهواء

تعرف على أفضل شركات الأجهزة المنزلية

تعرف على أفضل شركات الأجهزة المنزلية

ناموسية دليلك الشامل

ناموسية دليلك الشامل