أحدث نشافة أريستون

أحدث نشافة أريستون

أهمية مجفف الملابس

لقد أصبحت عملية تجفيف الملابس عملية أساسية وضرورية، نظرًا لظروف الحياة المعيشية السريعة في الوقت الحالي، فلم يعد هناك وقتًا لانتظار الملابس حتى تجف أثر تعرضها للهواء أو الشمس، تلك العملية التي كانت تتطلب بضع ساعات في فصل الصيف، ويومًا كاملًا في فصل الشتاء على الأقل، ولم يعد هذا الأمر موجود بفضل التقدم التكنولوجي الهائل الذي طرأ على مناحي الحياة، ومن ثم تم إدخاله في جميع الأعمال المنزلية، حيث تم ابتكار نشافة الملابس التي تعمل على تجفيف الملابس بأقصى سرعة ممكنة، وفي أقل وقت ممكن كذلك.

مميزات استخدام نشافة أريستون

  •  التجفيف الأنعم: حيث تستخدم بعض سيدات المنزل هذه النشافة على وجه التحديد للحصول على أفضل نتائج، ومناشف منفوشة أيضًا.
  •  عملية الكي التلقائي: فلا تحتاج الملابس إلى الكي بعد التجفيف على الاطلاق، نظرًا لقدرتها الهائلة على فرد الملابس.
  • الوفرة الكبيرة للوقت: فليس هناك حاجة للتخلص من البلل من الملابس حتى الجينز منها بفضل التجفيف التام المميز للنشافة.
  •  الحل الأمثل في أصعب الظروف: فــ استخدام اريستون يُغني عن الحاجة لتهوية الملابس خاصةً في فصل الشتاء مع تساقط الأمطار طوال هذا الفصل.
  • الحفاظ على الألوان ونضارتها: حيث تضمن لسيدة المنزل عدم اختلاط الألوان بعضها ببعض، الأمر الذي قد يؤدي إلى خسارة بعض الملابس الثمينة.
  • الاستغلال الأفضل للمساحات: تساعد النشافة على توفير مساحات منزلية من خلال توفير مكان المنشر المخصص لتهوية الملابس في البلكونة. 

مواصفات أحدث نشافة أريستون

الجدير بالذكر أن أحدث نشافات أريستون تتوفر في جميع الأسواق المحلية والعالمية بأسعار مناسبة، ويتوفر منها أنواع مختلفة، فعلى سبيل المثال هناك نشافة أريستون سعة 7كغم، وأخرى 8 كغم، ويبلغ وزن نشافة اريستون 7 كغم 71 كيلو، بينما اريستون 8 كغم، فإن وزنها يصل إلى 75 كيلو، وكلا النوعين يتسم بأن نوع التحميل الخاص بهم أمامي وعدد البرامج بهم متعددة ومنها البرامج المخصصة للملابس القطنية والبرنامج الخاص بالدولاب الصناعي على سبيل المثال، كما يصل عرض النشافة إلى 50سم، والعمق إلى 58.4سم، ويختلف سعر نشافة أريستون من دولة لأخرى، ولكن بشكلٍ عام يتراوح سعرها ما بين 420، و500 دولارًا أمريكيً تقريبًا أو يزيد.

اقرأ أيضاً:  كيفية استخدام ماكينة الخياطة سنجر

إن مجفف الملابس الجديد من أريستون هو ابتكارًا جديد في عالم الأجهزة المنزلية، حيث تتوفر به مجموعة من المواصفات لا مثيل لها منها شاشة عرض ديجيتال، ومستويات استشعار تصل إلى سبع مستويات، بالإضافة إلى درجة التجفيف الأعلى لها عن الإصدارات السابقة من نفس النوع، وسعة المجفف الجديد التي بلغت 9 كيلو، إلى جانب البرامج الخاصة المتوافرة بها كمضاد الحساسية، وصوف الألعاب، وما إلى ذلك.

إعلان السوق المفتوح

تقنية Iron Zone في نشافة اريستون

إن نشافة الملابس الجديدة من اريستون المدعومة بالتقنية الحديثة المعروفة بـــ Iron Zone التي تتمتع بالعديد من المميزات على رأسها:

  • يمكن التخلص من عملية كي الملابس نهائيًا، فهذه التقنية مزودة بما يقرب من 85 وضع تجفيف؛ مما يعُطي أفضل النتائج المبهرة في نهاية الأمر.
  • تمنح فرصة اختيار أكثر من وضعية لعملية الغسيل كوضعية Damp وحتى Hanger Dry، وكذلك Light Dry وحتى Extra Dry وو Cupboard Dry، وهذا ما يجعل من أريستون الأكثر ملائمة للمنازل العصرية.
  • يمكن التحكم بدقة في متغير السرعات بكل سهولة، وهو ما يعكس دورات التجفيف المتعددة والصعبة، فضلا عن البرمجيات والحركات الجديدة كليًا المتعلقة بآلية الدوران الخاص بالاسطوانة.
  • تُعطي فرصة التجهيز للكوي، وتتمثل أهمية هذا الأمر في الحصول على التجفيف المثالي الصحيح للملابس المصنوعة من أقمشة مختلفة.
  • يقوم المؤشر الضوئي بدورين أساسيين هما، التعريف بالوقت المناسب لإخراج الملابس من المجفف، واختيار الملابس ذات التشابك الأقل، مما يساهم في سهولة عملية الكي نتيجة لعدم تداخل قطع الملابس بعضها ببعض.
  • تتوفر بأحدث نشافات أريستون دورة Anti- allergy الجديدة، التي تقوم بعملية العزل الكامل للمواد التي تسبب الحساسية.
  • تتوفر أريستون الجديدة ببرنامج Refresh Cycle، الذي يعمل على ترك الملابس نضرة بفضل إزالته لجميع الروائح الكريهة.
  • تعتبر النشافة من النشافات الحديثة للغاية المزودة بتقنية جديدة كليًا، تُعرف بــ المضخات الحرارية، التي تتمثل أهميتها في التقليل من استهلاك الطاقة.
اقرأ أيضاً:  عيوب ثلاجات باناسونيك

إن نشافة اريستون تعتبر أحد الأجهزة الكهربائية التي أصبحت منتشرة بدرجة كبيرة في الأسواق، حيث يتم استخدامها لإزالة البلل والرطوبة من الملابس، والحصول على جودة في عملية تجفيف الملابس، كما تُعد شركة اريستون من كبرى الشركات التي تمتلك فريق من العمال والخبراء أصحاب المهارات الفريدة، الذين يوفرون لعملاء أريستون أعلى خدمة وجهد.

عيوب نشافة أريستون

  • رائحة الغسيل بعد تجفيفه بها تكون غير منعشة على عكس الملابس التي تتعرض للهواء وأشعة الشمس، التي من المعروف أنها تطهر الغسيل من البكتريا والفطريات العالقة بالملابس.
  • الضوضاء المرتفعة أثناء العمل.
  • فاتورة الكهرباء جراء الاستخدام المتكرر للمنشفة، ومن ثم الاستهلاك الأعلى للكهرباء.
  • الحاجة إلى تنظيف الفلتر بصورة مستمرة، والتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أنسجة ملابس في الفلتر لضمان عمل المجفف على أكمل وجه.
  • الحاجة الدورية للقيام بعملية الصيانة من حينٍ لآخر، مما يشكل عبئًا على كاهل الأسرة.
  •  ضرورة الالتزام بالتعليمات، حيث يكون على العميل الذي أقبل على شراء أريستون قراءة جميع النصائح الخاصة بالاستخدام، والإ قد يؤدي الاستخدام الخاطئ إلى تلف المجفف.

مقالات مشابهة

عيوب ماكينة فريجيدير للقهوة

عيوب ماكينة فريجيدير للقهوة

تعرف على أفضل أنواع ليزر منزلي

تعرف على أفضل أنواع ليزر منزلي

أفضل ثلاجة توشيبا

أفضل ثلاجة توشيبا

أفضل جلايات صحون

أفضل جلايات صحون

أحدث خلاط باناسونيك

أحدث خلاط باناسونيك

خطوات بناء منزل

خطوات بناء منزل

المواد والخامات المستخدمة في التصميم الداخلي

المواد والخامات المستخدمة في التصميم الداخلي