أفضل أنواع مشدات حرارية

أفضل أنواع مشدات حرارية

المشدات الحرارية من الخيارات المميزة التي يمكن من خلالها التخلص من الدهون والشحوم غير المرغوب بها بعدة أجزاء في الجسم، والتي من أهمها البطن والأرداف، لذا نذكر لكم في هذا المقال أفضل الأنواع التي يمكن ارتدئاها للحصول على جسم رشيق. 

مشدات حرارية

ترهل عضلات البطن والأرداف أمر لا بد منه للنساء والرجال على حدٍ سواء، ولكن النساء معرضات لمثل هذا الترهل والتضخم في عضلات البطن والأرداف أكثر من الرجل، نظراً إلى أن المرأة أقل حركة من الرجل، مما يجعلها أكثر عرضة لتراكم وتكثف الدهون خاصة في الأرداف والبطن، ولهذا السبب نقدم لكم الحل الأمثل لإخفاء هذه العيوب وتقليل الترهل من خلال استخدام المشدات الحرارية، والتي تعد معجزة بإخفاء الترهلات، حيث تعمل على تقليل الترهلات والشحوم، كما أنها سهلة الارتداء وعملية.

أنواع المشدات الحرارية

مشد الخصر

مشد الخصر

هذا الكورسيه من الملابس الداخلية من ميزاته أنه مرن، حيث يمكن ارتداؤه تحت الملابس أثناء فترات التمرين، حيث قد يعطي شكل للجسم مثل الساعة الرملية، لكن هذا النوع من الكورسيه لا يمكنه تعديل شكل الخصر بعد نزع المشد.

إعلان السوق المفتوح

السراويل القصيرة (الشورت)

السراويل القصيرة (الشورت)

هذا الشورت الحراري مصمم لتقليل حجم الوركين والفخذين، حيث إنه مصنوع من النايلون مع حزام مرن ناعم، ويمكنك استخدامه أثناء التمرين، كما أنه يحتوي على بعض الكبسولات الصغيرة التي تعمل على ترطيب البشرة وتقليل الدهون.

مشد vibro shape

مشد vibro shape

هو من الكورسيهات الاهتزازية، وتتمثل وظيفته في الحصول على قوام مثالي من خلال تنحيف الجسم، كما أنه يستخدم في علاج بعض المشاكل مثل الالتهابات الروماتيزمية، بالإضافة إلى احتوائه على شاشة تحكم رقمية.

اقرأ أيضاً:  أبرز أندية الدوري الإيطالي

مشد أندر بيست

هي الكورسيهات التي يتم ارتداؤها أسفل القميص، حيث تقتصر على المنطقة الواقعة أسفل الثدي حتى نهاية البطن؛ وهي قطعة قماش قطنية سوداء اللون تحتوي على أربطة قابلة للفصل، حيث يرتدى هذا النوع لتحسين مظهر الجسم، بحيث يبدو الجسم كالساعة الرملية. 

مشد أوفر بيست

يبدأ هذا النوع من الكورسيه بضغط مفرط تحت الإبط، وينتهي فوق الأرداف، حيث يعمل على رفع الثديين، مع العمل على تصغير محيط الخصر، ويتم ارتداؤه بالملابس اليومية الكاجوال، ويمكن ارتداؤه فوق الملابس أو تحتها ليعطي مظهر أنثوي رائع. 

مشد ويسبي

هو حزام أسود يتم لفه حول منطقة البطن فقط، حيث إنه يصغر حجم الخصر، وغالبًا ما يتم ارتداؤه لأغراض مواكبة الموضة، ويعتبر هذا النوع آمنًا إلى حدٍ ما.

مشد ويست بلت

حزام حراري سهل الاستخدام؛ ويتميز بمقاس واحد يناسب جميع المقاسات، ويمكن ارتداؤه أثناء التمرين أو أثناء العمل، ويعتبر افضل مشد لشد البطن مصنوع من خامات عالية الجودة، ومجهز بخيوط النايلون للمساعدة على التنحيف، فيما يغسل بالماء البارد ولا يستخدم في التجفيف مع الغسيل.

مشد لتس الحراري

من ميزاته أنه يمنحك جسمًا أكثر رشاقة، ويخفي المناطق التي يوجد بها السيلوليت، وهو أفضل مشد للبطن في الصيدليات، حيث يعمل على تكسير وحرق الدهون الزائدة، ويساعد على نحت الجسم، كما كذلك يبدو الجسم أقل من حجمه الطبيعي عند ارتدائه، وهذا الشكل مصمم خصيصاً ليحمل الفخذين والأرداف وأسفل الظهر، ويمكن أن يساعد أيضًا في عملية التنحيف، حيث ينقص 1.6كغم بعد حوالي 18 يومًا، كما أنه يقلل حجم الخصر بنحو 2.5سم، فإذا كنت تبحثين عن طريقة للنحت وتقليل حجم الجسم وترك البشرة منتعشة وصحية، فهذه الشورتات هي الأفضل.

اقرأ أيضاً:  7 تمارين للسكس باك وشد البطن الأقوى على الإطلاق للرجال

مشد المشاهير الحراري

يتم ارتدائه ثم لفه على منطقة الوسط والبطن، ويتم غلقه بمادة لاصقة من الجانب أو مع سحابات أو ازرار حسب نوع الكورسيهات، ومن يرتديها يلبسه تحت الملابس حتى يظهر جسد المرأة أو الرجل بشكل منسق.

أفضل مشدات البطن

مشد كيم الحراري

هذا الكورسيه من أفضل أنواع الكورسيه الحراري، حيث يساعد على ازالة الدهون ونحت الجسم بشكل احترافي، وهو معروف باسم مشد كيم الحراري أو مشد في شيري. 

مميزاته

  • من أفضل ميزاته أنه يساعد على التخلص من الدهون والشحوم والترهلات في منطقة الخصر.
  • يساعد على الجلوس في وضع مستقيم لشد الظهر.
  • مصمم للضغط بثمانية اتجاهات.
  • مناسب للاستخدام اليومي في المنزل والجيم.
  • يفضل استخدامه تدريجياً بالنسبة لعدد الساعات ابتداءً من ساعة حتى تصل إلى 4-6 ساعات.
  • أشاد العديد من المشاهير وعامة الناس بنتائجه.
  • يساعد على تصغير شكل جسمك ونحت محيط الخصر بشكل ملحوظ ومثير للإعجاب، حيث يخفي الكرش ويبرز الصدر والأرداف.

فوائد لبس المشد يومياً

  • مقاومة زيادة الوزن وتراكم دهون البطن.
  • مثالي للاستخدام بعد الولادة لشد البطن وتقوية العضلات.
  • يمنحك فرصة لارتداء ملابس أصغر من المعتاد، حيث ينحف الخصر والوركين بطريقة رائعة عند ارتدائها تحت الملابس.
  • مفيد لتنشيط الدورة الدموية، وتقويم فقرات الظهر.
  • مشد المشاهير يدعم العمود الفقري ويساعدك على الجلوس في الوضع الصحيح.
  • عملي جدًا للارتداء حتى عند المشي أو القيام بالأعمال المنزلية.
  • التمارين المنتظمة والأكل الصحي يعززان أداء المشد الحراري الكامل للمرأة.

أضرار لبس المشد الحراري

  • من أضرار الكورسيه الحراري؛ أنه يسبب التعرق الشديد الذي قد يتسبب في جفاف الجسم.
  • ضار لمن هم في مرحلة النمو والمراهقة، حيث إنه يعيق النمو ويسبب إعاقات في النمو ومشاكل صحية.
  • عند ارتدائه لفترات طويلة في منطقة الخصر، فإنه سيؤثر على البطن، ويسبب حركة الأمعاء البطيئة والإمساك ومشاكل في الجهاز الهضمي.
  • قد يتسبب ارتداء مشد حراري غير أصلي في الإصابة بأمراض جلدية من الفطريات والأكزيما، وقد يؤدي أيضًا إلى تعفن الجلد، لأنه يمنع تبخر العرق ويسد المسام.
  • ينصح عدم ارتداء الكورسيه الحراري عند النوم؛ لأنه يضغط على الأعضاء الداخلية للجسم، كما أنه يضغط على عظام القفص الصدري والظهر والخصر، وهذا مضر بالجسم، وعدم الراحة أثناء النوم، ويسبب الألم عند الاستيقاظ، كما يسبب ضيق التنفس، وحرقة في المعدة.
اقرأ أيضاً:  تعرف على أهم التمارين الرياضية للحفاظ على جسم مشدود

أسئلة شائعة

هل يساعد المشد الحراري على إنقاص الوزن؟

لقد أثبتت العديد من الدراسات أن المشد الحراري لا يساعد على إذابة دهون الجسم كما يدعي العديد من المشاهير، ولكنه يحافظ فقط على تناسق الجسم، وقد يقلل من كمية الطعام الذي تتناوله، وبالتالي يساعد بشكل غير مباشر على إنقاص الوزن.

هل يصلح استخدام المشد الحراري من قبل المراهقين؟

لا ينصح بارتدائه من قبل المراهقين، لأنه قد يعيق نموهم.

هل يؤثر المشد الحراري على الأعضاء الداخلية للجسم؟

يميل المشد الحراري إلى شد المنطقة حول الخصر، مما يؤدي إلى إزاحة الأعضاء الداخلية مثل الكبد والكلى من مكانها الأصلي؛ مما قد يؤثر على تدفق الدم، وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى الإضرار بهذه الأعضاء، وقد تساعد أيضًا في تشويه شكل القفص الصدري.

فيديو أفضل أنواع مشدات حرارية

مقالات مشابهة

أشهر الأندية الرياضية في دول الوطن العربي

أشهر الأندية الرياضية في دول الوطن العربي

أهم أندية الدوري السعودي

أهم أندية الدوري السعودي

فرق ونوادي كرة قدم

فرق ونوادي كرة قدم

أسباب زيادة الوزن مع الرياضة

أسباب زيادة الوزن مع الرياضة

منتخب فيتنام

منتخب فيتنام

منتخب هولندا لكرة القدم

منتخب هولندا لكرة القدم

دليلك الشامل عن ملعب الجوهرة

دليلك الشامل عن ملعب الجوهرة