أفضل كريم مثبت للشعر بعد الاستشوار

أفضل كريم مثبت للشعر بعد الاستشوار

أفضل كريم مثبت للشعر بعد الاستشوار يتم اختياره حسب طبيعة شعرك وما يناسبه، ويمكنك اختيار الكريم المناسب من خلال قراءة الوصف المكتوب على العبوة، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغبين في زيادة كثافة شعرك، لا تختاري مثبت الشعر للشعر المجعد، بل اختاري النوع الذي يناسب نوع شعرك والغرض منه حتى لا يسبب لك أي مشاكل، وتأكد من إبقاء زجاجة الرش على بعد 30سم على الأقل من الشعر عند الاستخدام، وإذا كنت ترغبين في الذهاب إلى حدث أو الحصول على تسريحة شعر كثيفة، يجب عليك استخدام المثبت المصمم لزيادة الكثافة، بهذه الطريقة، سيبدو شعرك رائعًا طوال الحدث ولن يفقد مظهره اللامع، ويمكن أيضًا استخدام البخاخ لاستعادة لمعان تسريحة اليوم السابق. 

أفضل كريم مثبت للشعر بعد الاستشوار من حيث النوع 

مثبت الشعر بخاخ كيراتين للشعر GK HAIR GLOBAL

مثبت الشعر بخاخ كيراتين للشعر GK HAIR GLOBAL

يتميز هذا المثبت بقدرته على جعل خصلات شعرك أكثر كثافة، وبالتالي يمنحك شعرًا كثيفًا وجذابًا، ويوفر الحماية المثالية لجدول شعرك من حرارة أدوات تصفيف الشعر، ويمنحها مظهرًا لامعًا وصحيًا.

مثبت الشعر LIVING PROOF

مثبت الشعر LIVING PROOF

يوفر مثبت الشعر LIVING PROOF الحماية من الحرارة، وهو خفيف الوزن، ويعطي شعراً ناعم الملمس، ويدوم حتى 48 ساعة دون استخدام السيليكون، كما أنه ذو تركيبة متعددة الاستخدامات تحمي من الحرارة دون أن تثقل الشعر أو تجعله صلبًا أو لزجًا، ويمكن استخدام هذه التركيبة متعددة الاستخدامات على الشعر الرطب أو الجاف قبل التجفيف بالمجفف أو الكيّ، وله رائحة خفيفة ومنعشة مع نفحات الفانيلا.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  شاي غصن البان الأصلي والتقليد

مثبت الشعر BUMBLE@ BUMBLE

مثبت الشعر BUMBLE@ BUMBLE

يمنحك مثبت الشعر هذا ثباتًا مرنًا وعمليًا، بالإضافة إلى أنه يتمتع بقوة استثنائية في الشكل، حيث تمت تركيب هذا مثبت بمزيج من البوليمر لإضافة المزيد من الثبات والتحكم، بالإضافة إلى فيتامين B5 لموازنة الرطوبة، وتتيح فوهة القفل الملتوي سهولة الاستخدام والتطبيق؛ مما ينتج عنه رش خفيف يتم الاستغناء عنه بنهاية جافة.

مثبت الشعر TRIPLE SEC

مثبت الشعر TRIPLE SEC

ذو تركيبة ثلاثة في واحد تعمل على تقوية الشعر وتكثيفه وتجديده، مما يوفر ملمسًا وحجمًا وكثافة فورية، حيث يأتي بتركيبته من معادن دقيقة مسامية (زيوليت)، ويضيف ملمسًا غير لامع ويمتص الزيوت الخفيفة، وتفوح منه رائحة البنفسج وخشب الصندل والمسك.

مثبت الشعر PANTENE HEAT PROTECTANT

مثبت الشعر PANTENE HEAT PROTECTANT

تم تركيب هذا الرذاذ من مجموعة بانتين بتركيبة بوليمر التي تضيف المزيد من الثبات والقدرة على التحكم في تسريحة شعرك، وهو يحتوي على فيتامين ب5، والذي يوفر عناية كاملة لخصلات شعرك حتى بعد تعرضها للحرارة.

مثبت الشعر LEONOR GREYL

مثبت الشعر LEONOR GREYL

اتركيه على الشعر لحماية شعرك من الآثار الضارة الناتجة عن الحرارة وأدوات التصفيف، كما أنه يضيف حجماً ولمعاناً دون أن يثقله ويفك تشابكه، مما يُسهل من عملية التمشيط ويحمي شعرك من المزيد من التلف.

مثبت الشعر ORIBE ROYAL BLOW OUT 

مثبت الشعر ORIBE ROYAL BLOW OUT 

بخاخ خفيف الوزن للغاية ينعم حتى أسوأ أنواع الشعر مع تسريع وقت التجفيف، ويعمل بخاخ الحماية الحرارية هذا على إصلاح الأطراف المتقصفة، ويغذي الشعر وينعمه ويقويه.

مثبت للشعر LOREAL PARIS

مثبت للشعر LOREAL PARIS

يُطلق عليه “معجزة في زجاجة”، مثبت الشعر هذا له ثبات طويل الأمد على الشعر، مما يمنحه اللمعان والحماية اللازمين، فضلاً عن المظهر المليء بالمرونة والطبيعية.

مثبت الشعر PANTENE SHEER VOLUME

مثبت الشعر PANTENE SHEER VOLUME

منتج تصفيف الشعر هذا فريد من نوعه لما يتمتع به من صفات رائعة تتحد فيه جميعًا، حيث يدوم لساعات طويلة، وهو غير لزج، بالإضافة إلى سعره المعقول مقارنةً بالعلامات التجارية في صالونات الحلاقة.

اقرأ أيضاً:  أفضل شامبو لتساقط الشعر وسعره

مثبت الشعر NEXXUS

مثبت الشعر NEXXUS

يوفر لك بخاخ الشعر هذا كل ما تحتاجينه للحصول على تسريحة شعر رائعة تدوم لساعات، كما أن هذا المنتج غير لزج، ويحارب الرطوبة ويدوم طويلاً، ويسمح ليّد المرأة بالانزلاق عبر شعرها دون أي حواجز.

مثبت الشعر DOVE FLEXIBLE

مثبت الشعر DOVE FLEXIBLE

يحظى هذا المنتج برواج رائع، حيث يمنح الشعر ثباتًا مرنًا بلمسة طبيعية بحتة، ستحب هذا الرذاذ إذا كنت تحب رائحة دوف الكلاسيكية والمميزة والطازجة.

أفضل كريم مثبت للشعر بعد الاستشوار للرجال

  • مثبت الشعر Dove for men. 
  • مثبت الشعر Kuene care line fix.
  • مثبت الشعر R+CO BALOON.
  • مثبت الشعرLIVING PROOF.
  • مثبت الشعر CREW.

كيفية اختيار مثبت للشعر بعد الاستشوار

هناك نوعان من المثبتات، لذا تعرف عليهم حتى تتمكن من اختيار أفضل ما يناسبك:

مثبت الشعر البخاخ

هو عبارة عن بخاخ يُرش مباشرة على الشعر لترك شعرك مستقرًا لفترة طويلة، كما يبرز لمعان الشعر، لكن احرصي على إغلاق عينيك جيدًا أثناء الرش، حتى لا تؤذيها، بالإضافة إلى إبعادها عن بشرة الوجه، لأنها تؤثر عليها بشكل سلبي، ولا تستخدميه إلا بعد الانتهاء من تصفيف شعرك تمامًا.

مثبت الشعر غير البخاخ

يعطي نفس نتائج مثبت الشعر ولكن يتم تطبيقه بطريقة مختلفة، وكل ما عليك فعله هو رش البخاخ على راحة يدك وتطبيقه على سطح شعرك، ويمكنك أيضًا تطبيقه بواسطة الفرشاة أو مصفف الشعر، ويعتبر المثبت هذا أكثر أمانًا من مثبت البخاخ، لأنه لا ينتشر في الهواء أو على الجلد.

كيفية استخدام مثبت الشعر بعد الاستشوار

حتى تتمكني من منع خصلات شعرك من الالتصاق ببعضها، لا تقومي بتوجيه المثبت مباشرة على الشعر، بل ينصح أن يتم تمشيط شعرك بأصابعك، ثم رش المثبت على الشعر بالكامل، مع مراعاة إبعاد زجاجة المثبت 30سم على الأقل عن الشعر.

اقرأ أيضاً:  طريقة تحضير منقوع لبان الذكر

أسئلة شائعة

ما هي فوائد مثبت الشعر؟

يساعد مثبت الشعر في الحفاظ على تسريحة شعرك لفترة أطول من المعتاد، لذلك، ستجد دائمًا مصففي الشعر يستخدمون هذا المنتج. 

هل مثبت الشعر يؤثر على البروتين؟

مثبتات الشعر بمختلف أنواعه تؤدي إلى تلف الشعر بأكمله، وبالتالي سيكون لها تأثير على البروتين. 

هل مثبت الشعر يسبب الصداع؟

بعض المواد الكيميائية الموجودة في جل الشعر، مثل: كحول الأيزوبروبيل، تسبب الصداع، حيث قد يعاني البعض من حساسية تؤدي إلى تحفيز الجهاز العصبي المصاحب للصداع. 

كيف يمكنني التخلص من مثبت الشعر؟

امزج كمية متساوية من الماء والخل الأبيض، ثم بلل منشفة بالمزيج واستخدميها لفرك البقعة، ثم رشي بضع قطرات من شامبو الأطفال على قطعة قماش مبللة بالماء لإزالة آثار مثبت الشعر. 

كم يدوم مثبت الشعر؟

تدوم منتجات الشعر حوالي ثلاث سنوات دون فتحها على الرف، هذا هو نفسه بالنسبة لمعظم منتجات التجميل أيضًا، على الرغم من أن بعض المنتجات العضوية لها مدة صلاحية أقصر.

مقالات مشابهة

ما هو غسول بيوديرما

ما هو غسول بيوديرما

أضرار السيجارة الإلكترونية دون نيكوتين

أضرار السيجارة الإلكترونية دون نيكوتين

الدليل الشامل عن ماركات الملابس

الدليل الشامل عن ماركات الملابس

طريقة عمل ماسك النشا للبشرة الدهنية

طريقة عمل ماسك النشا للبشرة الدهنية

كيف أشتري ذهبًا للاستثمار

كيف أشتري ذهبًا للاستثمار

كيفية اختيار شنط سفر وماركاتها

كيفية اختيار شنط سفر وماركاتها

كيفية عمل حمامات زيت للشعر بزيت الزيتون

كيفية عمل حمامات زيت للشعر بزيت الزيتون