أفضل نشافات بيكو

أفضل نشافات بيكو

شركة بيكو

شركة بيكو هي شركة تركية لإنتاج الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، تأسست عام 1967، ويملكها كوتش هولدنج، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، كما تعتبر من أفضل شركات إنتاج الأجهزة الكهربائية في تركيا.

أفضل نشافات بيكو

سعة ٩ كيلو غرام  (DCY9316W) نشافة بيكو تعبئة أمامية بمكثف 

تتوفر هذه النشافة باللون الأبيض، مع أقدام أمامية قابلة للتعديل، وشاشة عرض رقمية، في حين سعتها الداخلية تبلغ 9 كيلو غرام من الملابس القطنية، و4.5 كيلو غرام من الملابس المصنعة من الألياف الصناعية، وتوفر النشافة 16 برنامج رئيسي، و11 برنامج استشعار، و5 برامج ذات توقيت، كما تتميز هذه النشافة بسهولة الوصول إلى الفلتر، وتوفير قفل لحماية الأطفال، بالإضافة إلى أن الحاوية الداخلية فيها مصنوعة من مادة الستيل المجلفن.

غسالة مع نشافة بيكو HTV 8633 XS0

تتوفر بمحرك Prosmart Inverter؛ وهو محرك يعمل على نظام الدوران العكسي، مما يجعله موفراً في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى مستوى منخفض من الضوضاء، وذلك بفضل دوران المحرك المتغير والخالي من الاحتكاك، كما يعمل المجفف فيها على تقنية تكثيف الماء، وتتوفر هذه النشافة باللون الأبيض، ومع شاشة عرض رقمية، أما السعة الداخلية للتجفيف؛ فهي 5 كيلو غرام.

إعلان السوق المفتوح

 بسعة 8 كيلو غرام DCX83100W  نشافة ملابس بيكو كوندينسر 

تتوفر هذه النشافة باللون الأبيض، ويوجد فيها 16 برنامج لتجفيف الملابس، بالإضافة إلى شاشة عرض رقمية، وباب كبير.

نشافة ملابس بيكو DC7130

تأتي هذه النشافة باللون الأبيض، وبسعة داخلية 7 كيلو غرام، وتوفر 15 برنامج لتجفيف الملابس، وتكون التعبئة فيها أمامية، بالإضافة إلى أن سعرها مناسب، وتعتبر سهلة الاستخدام.

نشافة ملابس بيكو سعة ٧ كيلو  (DU7133GA0)

تتوفر هذه النشافة باللون الأبيض، مع 16 برنامج لتجفيف الملابس، واسطوانة مصنوعة من الحديد المجلفن، كما توفر برنامج خاص لمنع تجعد الملابس، بالإضافة إلى مؤقت لتأخير التجفيف، وشاشة عرض رقمية، كما تتوفر فيها خاصية الحماية من التجفيف الزائد، وقفل أمان للباب، بالإضافة إلى وجود مصباح لإضاءة اسطوانة التحميل، وتأتي هذه النشافة بتعبئة أمامية.

اقرأ أيضاً:  أفكار تساعدك على تنسيق حديقة منزلية مميزة

نشافة ملابس بيكو  BDP700W

تأتي هذه النشافة باللون الأبيض، وسعة داخلية 7 كيلو غرام، وتكون التعبئة فيها أمامية، كما توفر 15 برنامج للتجفيف، بالإضافة إلى ميزة مستشعر التجفيف التي تساعد على التوفير من استهلاك الطاقة.

نشافة ملابس بيكو DV1562X

تتوفر هذه النشافة بسعة 6 كيلو غرام، وتأتي باللون الأبيض، وتوفر 11 برنامج للتجفيف، أما الحوض؛ فهو من الستانلس ستيل، كما تأتي هذه النشافة بتعبئة أمامية، وتوفر برنامج لمنع تجعد الملابس، وتعمل بتقنية تنفيس الهواء، بالإضافة إلى توفر خاصية مستشعر التجفيف.

ميزات نشافات بيكو

توفر نشافات بيكو تقنية Flexysense (التجفيف بالمستشعر التلقائي)؛ وهي تقنية تقدير الوقت اللازم للتجفيف من خلال اختيار مستوى التجفيف المطلوب، حيث يتوقف المجفف تلقائياً عند الوصول إلى مستوى التجفيف المطلوب، بالإضافة إلى التأكد من تجفيف الغسيل بطريقة متساوية، كما  تتميز نشافات بيكو بفتحة الباب الواسعة، مما يسهل عملية التحميل والتفريغ، بالإضافة إلى ذلك تقدم نشافات بيكو حلول ذكية للعناية بالغسيل؛ وذلك عن طريق توفير العديد من البرامج، مثل؛ البرنامج اليومي السريع؛ حيث يقوم بتجفيف 4 كيلو خلال ساعة واحدة فقط، وبرنامج إكسبرس 35؛ وهو برنامج يعمل على تجفيف الملابس بسرعة فائقة، حيث يجفف 2 كيلو خلال 35 دقيقة، والبرنامج المختلط؛ وهو لتجفيف الملابس القطنية والصناعية في الوقت نفسه، مما يغني عن فصل الملابس قبل تجفيفها، بالإضافة إلى برنامج الإنعاش، وهو برنامج يزيل جميع أنواع الروائح غير المرغوبة في الملابس دون الحاجة إلى غسلها، وتوفر العديد من البرامج للعناية بالملابس؛ كالملابس القطنية، والملابس الثمينة، وملابس الصوف.

مقالات مشابهة

دليل شامل عن منظمات الثلاجة

دليل شامل عن منظمات الثلاجة

أفضل دفاية مازوت

أفضل دفاية مازوت

غسالة توشيبا 7 كيلو نصف اوتوماتيك

غسالة توشيبا 7 كيلو نصف اوتوماتيك

أسباب توقف الغسالة الأتوماتيك

أسباب توقف الغسالة الأتوماتيك

أفكار مبتكرة لتنسيق حدائق المنزل

أفكار مبتكرة لتنسيق حدائق المنزل

ميزات وعيوب وأنواع قلاية فيليبس

ميزات وعيوب وأنواع قلاية فيليبس

جبس بورد للجدران

جبس بورد للجدران