أفضل واقي شمس للبشرة الجافة

أفضل واقي شمس للبشرة الجافة 1

تشمل أعراض البشرة الجافة والحساسة الجفاف والتقشر والاحمرار والحكة، وهي من أهم المشاكل التي تواجه نسبة كبيرة من النساء في جميع أنحاء العالم، حيث إن البشرة الجافة عادةً ما تسبب حالة مزعجة من التشقق والحكة لعدد كبير من مناطق الجسم سواء في اليدين أو الساقين أو الشفاه وغيرها، وإذا كانت لديك هذه الأعراض فاعلم أن بشرتك جافة وحساسة، وتحتاج إلى عناية تساعد على ترطيبها والتخلص من أعراضها، كما بالنسبة للبشرة الجافة، فإن استخدام واقي الشمس ضروري دائمًا، ونظرًا لكونها جافة، فهي أكثر تضررًا من أشعة الشمس من أنواع البشرة الأخرى وتتطلب عناية دقيقة.

أنواع كريم واقي الشمس للبشرة الجافة

واقي شمس ايزيس للبشرة الجافة

واقي شمس ايزيس للبشرة الجافة

إنه واقي من الشمس بتركيبة خاصة تم تصميمها خصيصًا للبشرة الحساسة لتوفير الدرجة الأكثر راحة أثناء الاستخدام، ويوفر درجة عالية من الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية وموجات الأشعة تحت الحمراء، كما أن كريم ايزيس فارما الواقي من الشمس للبشرة الحساسة مصمم بمكونات طبيعية لا تسبب أي حساسية أو تهيج للجلد، وبفضل التركيبة الخاصة التي تضمن أفضل فعالية.

واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة

واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة

واقي من الشمس فائق الفعالية يحمي ويلطف البشرة الجافة والحساسة، ويوفر حماية عالية للبشرة من أشعة الشمس، ومصمم بتقنية طيف حماية UVA / UVB المتقدمة وحماية ضوء HEVI، وخاص للبشرة الحساسة والجافة، ومناسب للبشرة الأتوبية، كما يحمي ويلطف من أضرار أشعة الشمس ومقاوم للماء.

إعلان السوق المفتوح

واقي الشمس افين للبشرة الجافة

واقي الشمس افين للبشرة الجافة

واقي من الشمس عالي الكفاءة يوّحد لون البشرة، ومناسب للبشرة الحساسة والمتصبغة؛ لأنه كريم ملون بقوام كريمي ناعم، ويحمي من أشعة UVA و UVB؛ بسبب مادته المبتكرة SenSitive، كما يحتوي كريم أفين الواقي من الشمس على كريم أساس يخفي آثار البقع والتصبغ على الوجه، ويوّحد لون البشرة، كما يحتوي على مشتقات زيت النخيل والجلسرين التي ترطب البشرة وتحميها من الجفاف ومثالية للبشرة الحساسة والجافة، بالإضافة إلى أنه غني بمصدر مقاوم للضوء لفيتامين هـ، مما يجعله مضادًا قويًا للأكسدة، ويحمي البشرة من آثار الجذور الحرة والأكسدة.

اقرأ أيضاً:  ألوان صبغات الشعر وأسمائها

واقي شمس لاروش بوساي

واقي شمس لاروش بوساي

الواقي الشمسي للبشرة الجافة من La Roche-Posay من أشهر المنتجات الفرنسية التي استطاعت أن تصنع بقعة كبيرة في عالم العناية بالبشرة، حيث تحتوي على عدد كبير من أهم العناصر والمركبات الطبيعية الفعالة مثل مضادات الأكسدة، ويأتي هذا بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة كبيرة من الفيتامينات الضرورية للبشرة، مثل فيتامين ج وفيتامين هـ، مما يجعله فعالاً في تعزيز ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

واقي شمس لاكمي للبشرة الجافة

واقي شمس لاكمي للبشرة الجافة

يتميز واقي الشمس لاكمي للبشرة الجافة بمعدل حماية عالي يصل إلى 30 درجة، مما جعله من أفضل واقيات الشمس للبشرة الجافة والحساسة، حيث يعمل بالفعل على تعزيز ترطيبها ونضارتها لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى إضفاء مظهر متوهج ورائع قد يفيد الاستغناء التام عن استخدام مستحضرات التجميل المتعددة بشكل يومي ومستمر.

واقي الشمس من أفنيو

واقي الشمس من أفنيو

تم تركيبه ليكون لطيفًا وغير مهيج، حتى على البشرة الحساسة، هذا الواقي من الشمس المعدني الصافي سهل الاستخدام ومصنوع من مكونات طبيعية 100٪ من أكسيد الزنك والشوفان المغذي، وتركيبته خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص مقاومة للعرق والماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة، وتغطي بشرتك حتى تتمكن من الاستمتاع بالشمس كل يوم، كما يوفر حماية عالية للبشرة الجافة والحساسة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

واقي شمس ليدي ديانا مع فيتامين E للبشرة الجافة

واقي شمس ليدي ديانا مع فيتامين E للبشرة الجافة

يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الخطيرة، ويقلل بشكل فعال من الاسمرار، ويحمي من حروق الشمس، مع المساعدة في منع تلف الصورة والجفاف المفرط والحكة، ولا يترك بقعًا، وهو غير لزج وسريع الامتصاص بفضل محتواه من فيتامين إي، فهو غني بخصائص الترطيب ويجعل البشرة الجافة ناعمة ومرنة وخالية من القشور والاحمرار.

واقي الشمس فوتو الترا 100

واقي الشمس فوتو الترا 100

واقي من الشمس يحمي الوجوه المعرضة لفرط التصبغ والحساسة، مع توفير حماية واسعة الطيف من الأشعة فوق البنفسج ية لمنع البقع وتفاوت لون البشرة، ويساعد هذا المنتج أيضًا في تنظيم إنتاج الميلانين، ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والجافة.

اقرأ أيضاً:  أسرع الطرق لتكثيف الشعر

واقي شمس شيسيدو للبشرة الجافة

واقي شمس شيسيدو للبشرة الجافة

يحتوي واقي الشمس شيسيدو على الجلسرين، الذي يساعد على ترطيب البشرة الجافة، كما أنه يحميها من العوامل الخارجية مثل تلوث الهواء وأشعة الشمس، ويمكن استخدام هذا الواقي على بشرة الوجه والجسم.

واقي الشمس صن لوشن من نيفيا للبشرة الجافة

واقي الشمس صن لوشن من نيفيا للبشرة الجافة

يعمل واقي الشمس من نيفيا على ترطيب البشرة الجافة طوال اليوم، وحمايتها من حروق الشمس، كما يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، بالإضافة إلى ذلك، فهو منتج مقاوم للماء.

واقي شمس نيتروجينا SPF 30

واقي شمس نيتروجينا SPF 30

يعمل واقي الشمس من نيتروجينا على ترطيب البشرة لمدة 8 ساعات، وذلك بفضل محتواها من الجلسرين، وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية.

واقي شمس سيرفا الطبي للبشرة الجافة

واقي شمس سيرفا الطبي للبشرة الجافة

كريم خالي من الزيوت بنسبة 100٪، ويحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد، ومن هنا يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من أشعة الشمس وكذلك ترطيبها ومنعها من الجفاف.

واقي شمس غارنييه للبشرة الجافة

واقي شمس غارنييه للبشرة الجافة

الواقي من الشمس من Garnier، يأتي بعامل حماية SPF 15، وغارنييه غني بفيتامين E، الذي يمنح البشرة مظهرًا متوهجًا ومنتعشًا، وما يجعلها مناسبة للبشرة الجافة، فهو يحتوي على الجلسرين الذي يرطب البشرة، والكزبرة مستخلص يحمي البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة، ومناسب للاستخدام اليومي في درجات حرارة عالية دون أن يذوب على الجلد.

واقي شمس هيمالايا للبشرة الجافة

واقي الشمس من هيمالايا هيربالز؛ هو أحد أفضل الكريمات للبشرة الجافة، يحتوي على مستخلصات الصبار والزنجبيل وبعض الزيوت الطبيعية، التي ترطب وتغذي البشرة الجافة، وهيمالايا هو واقي من الشمس وفي نفس الوقت كريم مغذي للبشرة.

أسئلة شائعة

ما هي خصائص واقي الشمس المناسب للبشرة الجافة والحساسة؟

يوصى باستخدام واقي من الشمس بعامل حماية من الشمس لا يقل عن 30، والذي يحتوي على الكمية المناسبة من الزيت والمرطب وفيتامين هـ، دون تهيج الجلد في الطقس المشمس والممطر.

كم مرة يوضع واقي الشمس في اليوم؟

من الضرورة تجديد استخدام الواقي من الشمس كل ساعتين لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، ولحماية البشرة.

فيديو اختيار الواقي الشمسي حسب نوع البشره

مقالات مشابهة

الدليل الشامل عن ماركات الملابس

الدليل الشامل عن ماركات الملابس

كل ما تود معرفته عن بخاخ بانثوفيل

كل ما تود معرفته عن بخاخ بانثوفيل

سكراب مقشر للجسم

سكراب مقشر للجسم

أحدث موديلات دريسات للمحجبات وغير المحجبات

أحدث موديلات دريسات للمحجبات وغير المحجبات

أنواع الفيب وأضراره

أنواع الفيب وأضراره

مراجعة شاملة لأجمل العطور العربية والعالمية

مراجعة شاملة لأجمل العطور العربية والعالمية

دليل شامل عن عطر فرزاتشي

دليل شامل عن عطر فرزاتشي