أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

قطع غيار كيا الكويت

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المحال والشركات المختصة ببيع قطع غيار سيارة كيا بشكل خاص وقطع غيار السيارات الكورية بشكل عام في الكويت، وباتت تقدم العديد من الخدمات مثل خدمات توصيل القطع وخدمات تركيبها وغيرها، كما باتت هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح للمواطنين عرض قطع غيار سيارات كيا المتوفرة لديهم لبيعها للمشتري الذي بات من السهل عليه البحث عن هذه القطع، وقد وفرت هذه المواقع إمكانية التواصل المباشر بين البائع والمشتري. 

قطع غيار كيا اصلية

تُعدّ كيا واحدة من أكثر السيّارات مبيعاً في مختلف أنحاء العالم، وذلك لما تتمتّع به من جودة مرتفعة، بالإضافة إلى أسعارها المعقولة مقابل أسعار السيّارات الأخرى ضمن الفئة ذاتها، وتتوفّر قطع غيار كيا اصلية لدى وكيل الشركة الرسميّ دائماً، كما أنّ هناك الكثير من المتاجر التي تبيع القطع الأصليّة إلى جانب مواقع التسوّق الإلكترونيّة ذات الشهرة الكبيرة، وفيما يأتي بعض الفروقات بين قطع الغيار الأصليّة وغير الأصليّة:

  • التوافق مع السيّارة: تتميّز قطع الغيار الأصليّة بتوافقها مع السيّارة على النحو المطلوب للقيام بكافّة الوظائف التي تمّ تصميمها من أجلها، وهو ما يساعد في توفير الأداء الأفضل عند القيادة على الطريق.
  • الأسعار المرتفعة: تتوفّر قطع الغيار الأصليّة بأسعار مرتفعة بالنسبة إلى قطع الغيار التجاريّة التي تتوفّر في السوق، إلّا أنّها ذات عمر تشغيليّ أطول، وهذا يعني أنّ شراءها واستخدامها يساعد في توفير الأموال بالرغم من ارتفاع الأسعار.
  • الضمان: تقوم الشركة بضمان جميع قطع الغيار الأصليّة التي تمّ تصميمها لتتوافق مع السيّارة، ويستطيع العميل إرجاع هذه القطع أو استبدالها عند وجود أيّ عيوب مصنعيّة، بينما لا تتمتّع قطع الغيار التجاريّة بأيّة أنواع من الضمان.
  • العمر التشغيلي: تتمتّع قطع الغيار الأصليّة من شركة كيا بعمر تشغيليّ طويل؛ حيث تقوم الشركة بضمان هذه القطع حتّى سنتين أو مسافة 20,000كم في العديد من وكالاتها الرسميّة، بينما ينتهي العمر التشغيليّ للقطع التجاريّة وغير الأصليّة بسرعة كبيرة.
  • شعار شركة كيا: يتمّ طباعة شعار شركة كيا للسيّارات على جميع القطع التي يتمّ تصنيعها بواسطة الشركة مباشرة، في حين تفتقر القطع غير الأصليّة إلى هذا الشعار مع التنبيه إلى وجود بعض الشركات التي تقوم بتزوير الشعار وطباعته على قطعها دون الالتفات إلى حقوق العلامة التجاريّة.
اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار هيونداي سوناتا 2021

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

كيا المطوع

شركة كيا المطوع هي الوكيل المعتمد للسيارة الكورية كيا في الكويت، ويتبع لها فرع مختص لبيع قطع غيار سيارات كيا يقوم بتوفير قطع غيار كيا الأصلية بكفاءة عالية، ويقدم هذا الفرع لعملائه أعلى مستويات الدقة والإتقان والسرعة في العمل من خلال فريق مؤهل قادر على العمل بكفاءة عالية. 

إعلان السوق المفتوح

المخزن الكوري

المخزن الكوري هو أحد اماكن بيع قطع غيار كيا الكويت بشكل خاص وبيع قطع غيار السيارات الكورية بشكل عام، وهو يقع في الشويخ على شارع 23 ويفتح من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً طوال أيام الإسبوع ماعدا الجمعة، ويوفر مجموعة واسعة من قطع غيار سيارات كيا بالإضافة إلى محركاتها وقطع الإكسسوارات والزينة. 

قطع غيار كيا موتورز 

من أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت فرع كيا موتورز الكويت المختص بقطع غيار سيارة كيا فرع الشويخ، والذي يقع في مدينة الشويخ الصناعية 2 على شارع كندا دراي مقابل كافيتيريا الشويخ، وتوفر الشركة قطع لمختلف طرازات سيارات كيا بمختلف فئاتها.

فخري لقطع غيار السيارات 

يقع فخري لقطع غيار السيارات في محافظة العاصمة في الشويخ في المنطقة الصناعية على شارع 26 مقابل شركة مطاحن الكويت تحديداً، وهو يوفر مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات الكورية منها قطع غيار سيارات كيا وقطع غيار سيارات هيونداي، بالإضافة إلى قطع غيار السيارات الأمريكية واليابانية. 

الكويتية الكورية لقطع غيار السيارات

الشركة الكويتية الكورية لقطع غيار السيارات هي أحد أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت، وهي شركة رائدة تضمن لعملائها توفير قطع غيارأصلية بأفضل جودة، حيث إن جميع القطع المتوفرة هي من وكلاء سيارة كيا المعتمدين في الكويت، وتقع الشركة في مدينة الشويخ الصناعية على شارع كندا دراي في مجمع أوتومول، وتفتح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً طوال أيام الإسبوع ماعدا الجمعة. 

اقرأ أيضاً:  أنواع سيارات الجيب

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت إلكترونياً

سوق العرب 

يعد سوق العرب قسم سوق الكويت أحد أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت عن طريق الإنترنت، وهو موقع إلكتروني يوفر لمستخدميه إمكانية بيع قطع سيارة كيا الجديدة والمستعملة، وهو يربط ما بين البائع من جهة وبين المشتري من جهة أخرى، حيث يتم عرض القطع على شكل إعلان يتم فيه تحديد القطعة وسعرها ومواصفاتها بالإضافة إلى معلومات اتصال البائع، ويمكن البحث من خلال صندوق البحث وخيارات البحث المتوفرة في أعلى الصفحة. 

السوق المفتوح

يوفر موقع السوق المفتوح في قسم قطع غيار السيارات وإكسسواراتها إمكانية عرض قطع غيار سيارات كيا بمختلف طرازاتها وفئاتها الجديدة والمستعملة لبيعها بسهولة فائقة عبر الإنترنت، حيث يقوم البائع بعرض القطعة ومواصفاتها والسعر المطلوب ومعلومات الاتصال الخاصة به، بينما يقوم المشتري بالبحث عن القطع التي يرغب بها والتواصل مع البائع مباشرة لإتمام عملية الشراء، ويتم عرض العديد من قطع الغيار والإكسسوارات كالمصابيح وشاشات العرض والأبواب والعدادات ونواقل الحركة وغيرها الكثير. 

مقالات مشابهة

مراجعة شاملة لمواصفات أبرز سيارات كرايسلر وكيا

مراجعة شاملة لمواصفات أبرز سيارات كرايسلر وكيا

مميزات وعيوب شيفروليه ماليبو 2022 وأسعارها في الوطن العربي

مميزات وعيوب شيفروليه ماليبو 2022 وأسعارها في الوطن العربي

وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

دليل شامل عن الصيانة الدورية للسيارة

دليل شامل عن الصيانة الدورية للسيارة

سيارة بي ام وطواط

سيارة بي ام وطواط

كيف أفحص طرمبة الزيت

كيف أفحص طرمبة الزيت

مواصفات وعيوب واسعار كوبن 2021

مواصفات وعيوب واسعار كوبن 2021