أنواع شامبو تريسمي وأضراره

أنواع شامبو تريسمي وأضراره

تهتم النساء عادةً بجمال وصحة شعرهن، لذلك يبحثن دائمًا عن أفضل شامبو يناسب طبيعة شعرهن ويمنحهن نتائج مرضية، وشامبو TRESemmé من أشهر أنواع الشامبو المستخدمة للشعر، والذي يشتهر بفوائده وخصائصه العديدة التي تجعله يتفوق على غيره والكثير من الأنواع الأخرى.

شامبو تريسمي 

شامبو تريسمي هو من أفضل أنواع الشامبو المتوفرة بالأسواق، حيث يساعد على تقوية الشعر وتغذية البصيلات، لذا يصنف من المنتجات التي يكثر الطلب عليها، بحيث يتم استخدام النوع المناسب منه حسب طبيعة شعر الشخص. 

أنواع شامبو تريسمي

شامبو تريسمي الأحمر الأصلي نعومة الكيراتين

شامبو تريسمي الأحمر الأصلي نعومة الكيراتين

نجح شامبو نعومة الكيراتين من TRESemmé في توفير حل لهذه المشكلة، وذلك بسبب تركيبته الفريدة التي تحتوي على الكيراتين وزيت المارولا، أحد المكونات التي يمكن أن تمنح شعرك نعومة لمدة تصل إلى 72 ساعة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون تجميل، كما يوفر الرطوبة التي يحتاجها الشعر المتضرر من أشعة الشمس وأجهزة التصفيف، ويتميز شامبو TRESemmé Keratin Smooth Red الأصلي بمحتواه المنخفض من الكبريتات، مما يجعله يحتفظ بطبقة الكيراتين التي تغلف الجزء الخارجي من الشعر لمنعه من الجفاف والعوامل الجوية الضارة.

إعلان السوق المفتوح

شامبو تريسمي بالكيراتين

شامبو تريسمي بالكيراتين

يعطي الشعر لمعاناً ومظهرًا صحيًا، ويعمل على علاج تجعد الشعر وخشونته، ويقلل جفاف الشعر، ويعمل على تفكيك وإزالة تشابك الشعر، ليعطي الشعر حيوية ونعومة ولمعان ساحر.

تريسمي شامبو نعومة ولمعان

تريسمي شامبو نعومة ولمعان

هناك العديد من العوامل التي تسبب تلف الشعر وجفافه، ويوفر شامبو TRESemmé للشعر الجاف نعومة ولمعان، وتركيبة الترطيب المتوازنة التي يحتاجها الشعر الجاف التالف بفضل احتوائه على بروتينات الحرير، والذي يساهم في تنظيف الشعر بلطف، ويقلل من التجعد، ويمنح الشعر الجاف نعومة ولمعاناً، لانه خفيف على الشعر ومناسب للاستخدام اليومي.

اقرأ أيضاً:  ما هو البلاشر وطريقة استخدامه

تريسمي شامبو قوة وتحكم بالتساقط

تريسمي شامبو قوة وتحكم بالتساقط

هذا المنتج هو النوع الأكثر شعبية والأكثر رواجاً، ويطلق عليه شامبو TRESemmé الأسود الأصلي، حيث أصبحت مشكلة تساقط الشعر من المشاكل التي تزعج النساء والرجال على حدٍ سواء، فهو يحتوي على العديد من العناصر التي تقوي البصيلات وتمنع تساقط الشعر، ويساعد بذلك البيوتين، وهو أهم عنصر في تركيبة هذا المنتج، ويعمل على إعادة بناء ألياف الشعر، وتغليف الشعر بعوامل الحماية من الرطوبة وأشعة الشمس، وتقليل معدل تساقط الشعر، ويفضل استخدام واقي من الحرارة قبل تصفيف الشعر لمنع المزيد من التساقط، كما يعمل على تغذية جذور وبصيلات الشعر.

تريسمي شامبو بوتنكس تغذية وتجديد

تريسمي شامبو بوتنكس تغذية وتجديد

تعتمد مكونات شامبو بوتنكس المغذي والتجديد من TRESemmé على المكونات الطبيعية في المقام الأول، وتعد الطبيعة دائمًا الخيار الأكثر أمانًا، خاصةً في المنتجات للشعر التالف والجاف، فيما يتميز هذا المنتج بتركيبته الفريدة التي تشمل حليب جوز الهند والصبار والعديد من المنتجات الطبيعية التي تغذي وترطب الشعر، كما يحتوي المنتج على زنبق الماء والخوخ، مما يساعد على إنعاش بصيلات الشعر، وهو شامبو خالي من السيليكونات والبارابين والمواد الكيميائية التي تسبب تلف الشعر، كما يمنح الشامبو شعرك رائحة مميزة بفضل حليب التين الأخضر وخشب الصندل والمسك الأبيض الفاخر.

تريسمي شامبو بوتنكس لترطيب الشعر الكيرلي

تريسمي شامبو بوتنكس لترطيب الشعر الكيرلي

أصبح الشعر المجعد أحدث صيحات تصفيف الشعر بين العديد من الفتيات، والشعر المجعد له طبيعة خاصة تجعل العناية به في غاية الأهمية؛ بحيث لا يعاني من الجفاف والتجعد، كما أن شامبو بوتنكس لترطيب الشعر المجعد يحتوي على تركيبة متوازنة من زبدة الشيا والكركديه التي تساعد على تغذية الشعر وحمايته من الجفاف، كما يرطب الشعر ويعطيه مظهراً صحياً، ويسهل تصفيف الشعر المجعد ويمنع جفافه، بالإضافة إلى أن هذا الشامبو منتج آمن لأنه خال من البارابين، ويحتوي على كمية قليلة من الكبريتات، ويمكن استخدامه مع الشعر المصبوغ.

اقرأ أيضاً:  كيفية عمل حمامات زيت للشعر بزيت الزيتون

شامبو تريسمي بوتنكس ديتوكس

يتميز هذا الشامبو باحتوائه على الشاي الأخضر ومستخلص الزنجبيل، مما يجعله مصدرًا لمضادات الأكسدة التي تعزز نمو الشعر، وتساعد على التخلص من الشوائب الضارة، وعوامل التلوث التي يتعرض لها الشعر بشكل يومي وتؤدي إلى الجفاف والتقصف، فهو ينظف ويزيل الملوثات من الشعر بلطف دون تجفيفه، ويساعد على استعادة لمعان الشعر وقوته، لأنه خال من الكيماويات، ويحتوي على نسبة قليلة من الكبريتات، ويمكن استخدامه بشكل يومي دون الإضرار بالشعر أو التسبب في جفافه.

شامبو تريسمي إصلاح وحماية

شامبو تريسمي إصلاح وحماية

هناك الكثير من العادات اليومية الخاطئة التي يمكن أن تعرض الشعر للتلف والجفاف، فإذا كنت حريصًا على استخدام مجفف كهربائي، وتبييض وفرد شعرك باستخدام منتجات غير موثوقة، فغالبًا ما تعاني من إحدى مشاكل الشعر السبع التي يعالجها شامبو تريسيمي إصلاح وحماية؛ من تساقط شعر، وتشابك الشعر، والشعر الباهت، والشعر المجهد، كما يخفف من جفاف وتلف الشعر، ويقلل من الشعر المجعد، ويمنعه من التقصف.

شامبو تريسمي كثافة وقوة 24 ساعة

شامبو تريسمي كثافة وقوة 24 ساعة

تبحث الكثير من النساء عن شعر كثيف مليء بالحيوية بعيدًا عن مشاكل الشعر الخفيف، الذي يقلل بشكل كبير من جمال وبريق الوجه، ويحتوي شامبو TRESemmé للشعر الناعم على كمية كبيرة من الكولاجين ليمنح شعرك كثافة تدوم حتى 24 ساعة، كما يحتوي على بروتينات الحرير التي تعزز مرونة الشعر وتجعل مظهره ناعماً، ويمكن استخدامه يوميًا دون القلق بشأن تلف الشعر أو جفافه، كما أنه يوفر الترطيب الكافي الذي يحتاجه الشعر، ويساعد على تصفيفه بسهولة، ويمنح شعرك مظهرًا لامعًا وصحيًا.

مكونات شامبو تريسمي

يحتوي الشامبو على مزيج فريد من البيوتين والجزيئات القادرة على اختراق جذور وألياف الشعر من الداخل، لإعادة بناء الروابط التي تم كسرها بسبب تلف الشعر وجفافه، كما يساعد على تقوية وتغطية الشعر من الجذور من الداخل والخارج.

اقرأ أيضاً:  أهمية النظافة دليلك الشامل

أضرار شامبو تريسمي

يهتم الكثير منا بمعرفة أضرار منتجات العناية بالشعر قبل شرائها وذلك لتجنب أي ضرر يلحق بالشعر، وإذا تحدثنا عن أضرار استخدام شامبو الشعر بشكل عام؛ فهي تقتصر على الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام الكبريتات والبارابين والمواد التي تدخل في تركيب الشامبو.

تحتوي منتجات TRESemmé على كميات صغيرة من الكبريتات والبارابين، ومجموعة TRESemme Botanics التي أطلقتها الشركة مؤخرًا خالية تمامًا من هذه المركبات أو أي مواد كيميائية ضارة بالشعر، وهو أمر مطمئن لمستخدمي شامبو TRESemme على المدى الطويل.

أسئلة شائعة

هل شامبو تريسمي جيد للشعر؟

نعم، حيث يعمل على تقوية وتغذية بصيلات وجذور الشعر، ويحتوي على البيوتين الذي يعتبر من أهم العناصر التي تساعد إلى إعادة بناء ألياف الشعر. 

هل شامبو تريسمي طبيعي؟

نعم، طبيعي وذو فعالية عالية. 

كم سعر شامبو تريسيمي؟

أفضل سعر توفر به شامبو تريسيمي في الأسواق هو 68 جنيهاً مصرياً، وذلك للعبوة حجم 500 مل. 

فيديو أنواع شامبو تريسمي وأضراره

مقالات مشابهة

أفضل أنواع مزيل المكياج مع طريقة الاستخدام

أفضل أنواع مزيل المكياج مع طريقة الاستخدام

تعرف على أنواع شامبو بانتين المذهلة

تعرف على أنواع شامبو بانتين المذهلة

أنواع باودر ميبلين التي تناسب جمالك

أنواع باودر ميبلين التي تناسب جمالك

أفضل بودرة للوجه بدون كريم أساس واستخدامها

أفضل بودرة للوجه بدون كريم أساس واستخدامها

اسعار ريحة العروس في السودان

اسعار ريحة العروس في السودان

ما هو غسول هيمالايا؟

ما هو غسول هيمالايا؟

كيفية اختيار شنط سفر وماركاتها

كيفية اختيار شنط سفر وماركاتها