أنواع شامبو كريستاس

أنواع شامبو كريستاس

شامبو كريستاس؛ هو عبارة عن مجموعة من المنتجات التي توفر عناية كاملة للشعر دون تجاهل أو نسيان أي مشكلة في الشعر، مهما كان ما تريد رؤيته في شعرك، سيمكنك أحد أنواع شامبو كريستاس من الحصول على النتيجة المثالية، والتي تريدها دون أي ضرر على الإطلاق.

أنواع شامبو كريستاس للشعر التالف

شامبو كريستاس الكسير

يوفر تغذية متكاملة للشعر من خلال مجموعة من الزيوت العلاجية، التي تزيد من قوة الشعر من الجذور إلى الأطراف، ربالإضافة إلى زيادة الطبقة الواقية حول الشعر وتمنعه من المزيد من التلف.

شامبو كريستاس بان ثيرابيست 

يوفر شامبو كريستاس بان ثيرابيست الأزرق للشعر التالف خصائص فريدة جدًا لتنشيط ألياف الشعر، فهو يقلل الاحتكاك بين خصلات الشعر ويغلف الشعر بدرع واقي من الملوثات، وعوامل التلف من الحرارة والمواد الكيميائية، وغير ذلك، وهذا يزيد من سرعة تعافي الشعر من أي ضرر، حيث إنه يعالج الأضرار السابقة ويحمي من أي ضرر مستقبلي.

إعلان السوق المفتوح

شامبو كريستاس أورا بوتانيك لتغذية الشعر

هو منتج يعتمد على 96٪ من المكونات الطبيعية، ويزيد من تغذية الشعر وترطيبه مع العمل على تقوية الألياف وزيادة المرونة واللمعان، مما يقضي تمامًا على مشكلة تلف الشعر وتقصف الأطراف، ويعيد مظهره الصحي في وقت قصير جدًا.

أنواع كريستاس للشعر الجاف

شامبو كريستاس أوليو ريلاكس

يمكن أن يكون الشعر جاف بسبب نقص التغذية، ويمكن أن يكون أيضًا نتيجة عوامل التجفيف المتزايدة، مثل الحرارة وأشعة الشمس وما إلى ذلك، لذلك إذا لم يتعرض الشعر للكثير من الحرارة على الرغم من جفافه، فإن Kerastase Nutritive شامبو اوليو ريلاكس للشعر الجاف، يساعد على التغلب على المشكلة من خلال مجموعة من العناصر التي تعطي تغذية عميقة وتتغلب على التجعد، كما يغلف على الفور ألياف الشعر ويفرده.

اقرأ أيضاً:  اسعار مستلزمات اناقة الرجال في السودان

شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي

الحصول على شعر أملس وسهل التحكم فيه هو حلم كل صاحب شعر جاف، ويمكن لشامبو Kerastase Aura Botanica Riche للشعر الجاف أن يوفر لك النعومة والترطيب لمدة 48 ساعة بعد غسل الشعر به، ويعمل كدرع وقائي ضد الملوثات ويمنعها من الالتصاق بالشعر، ويساهم في استعادة لمعان الشعر مرة أخرى نتيجة اعتماده على مجموعة من الزيوت الطبيعية العطرية الغنية التي توفر النعومة والترطيب والتغذية.

شامبو كريستاس ديسبلين لتنعيم الشعر المجعد

من أهم صفات وخصائص Kerastase Discipline لتنعيم الشعر المتطاير، أنه يعتمد على تقنية تنعيم الشعر Morpho Keratin، وإنه أحد منتجات L’Oréal Paris الاحترافية للتخلص تمامًا من التجاعيد والتشابك، وخال تمامًا من الكبريت ويحمي من الرطوبة الزائدة ومثالي تمامًا للتنعيم والترطيب.

شامبو كريستاس ماجسترال

يصبح ملمس الشعر أكثر مرونة مع استخدام شامبو Kerastase Magistral المغذي للشعر الجاف، وقد ثبت ذلك من خلال العديد من التجارب مع هذا الشامبو الذي يغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف بلمسة ناعمة للغاية، ويزيل جميع الشوائب ويمنعها من الالتصاق فروة الرأس.

شامبو كريستاس نيوترشن

إن التغذية العميقة للشعر أمر ضروري للغاية للتغلب على الجفاف، ويمكن لشامبو Kerastase Nutritive 1 Kerastase المغذي للشعر العادي إلى الجاف 250 مل، ويعالج العديد من مشاكل الشعر الجاف من التشابك المغذي بعمق وفك التشابك، بينما يمنحك لمسة نهائية فائقة النعومة والمرونة تزيد من قابلية التحكم، ويمكن استخدامه يومياً إذا كان نمط الحياة اليومي يتضمن الكثير من النشاط والرغبة في غسل الشعر يومياً.

أنواع شامبو كريستاس لقشرة الرأس وحكة فروة الرأس وفروة الرأس الحساسة

شامبو كريستاس دير موكالم

يمكن العثور على العلاج الدائم للحكة والقشرة بسهولة شديدة مع شامبو كريستاس دير موكالم، فهو يزيد من ترطيب فروة الرأس ويمنحها الاسترخاء التام، ويقلل على الفور الالتهاب ويعيد الحيوية واللمعان للشعر.

اقرأ أيضاً:  عطر مشاعر

شامبو كريستاس كرونولوجيست الكافيار لتقشير قشرة الرأس

إذا كانت حكة فروة رأسك تحرجك باستمرار، يمكنك الاعتماد على الفور على شامبو كريستاس كرونولوجيست، فهو يعالج تهيج فروة الرأس، فهو مثالي للتغذية والترطيب العميق للغاية، والتخلص من الفطريات وتهدئة فروة الرأس الملتهبة.

شامبو كريستاس سبيسيفيك

إذا كانت حكة فروة رأسك تحرجك باستمرار، يمكنك الاعتماد على الفور على شامبو كريستاس سبيسيفيك لتهيج فروة الرأس، فهو مثالي لتغذية وترطيب فروة الرأس بعمق، ويخلصك من الفطريات، ويهدئ ويلطف فروة الرأس الملتهبة، ويترك الشعر ناعماً جداً، وهو مناسب لجميع أنواع الشعر ومناسب لكلا الجنسين، ويوجد أكثر من حجم لجميع الاستخدامات العائلية والفردية.

أنواع شامبو كريستاس للشعر المصبوغ والمتساقط والخفيف

شامبو كريستاس ريفلكشن

القلق المتزايد بشأن لون الشعر بعد الصبغة هو حالة شائعة جدًا، والمواد الكيميائية الموجودة في الشامبو يمكن أن تجعل اللون الجديد باهتًا للغاية، ولكن مع شامبو كريستاس للشعر المصبوغ، سيبقى لون شعرك كما هو لفترة طويلة جدًا، ومن خلال فيتامين إي الذي يعيد الكولاجين للبشرة والخلايا ويمنع الشيخوخة.

شامبو كريستاس ريزيستانس فوليو مفيك 

إذا كنت تعانين من شعر ناعم وتخشى الصلع، فاستخدم كريستاس ريزيستانس لزيادة حجم الشعر بشكل منتظم، وتحكم في تجعد الشعر، كما أنه يعمل على توسيع ألياف الشعر والزيادة من حجمه، كما أنه يوفر قوة داخلية للشعر، مما يعني أنه بمجرد استخدامه ستشعرين أن حجم شعرك قد زاد، وسيبدأ الشعر الجديد تدريجياً في النمو بشكل أسرع.

شامبو كريستاس دنسيفيك

إنه مصمم خصيصًا للشعر الخفيف الذي يرغب أصحابه في زيادة كثافته، ويمكنه أيضًا تقليل تساقط الشعر الناجم عن نقص التغذية أو زيادة فطريات الشعر.

فوائد شامبو كريستاس

  • ينشط الشعر.
  • يغذي بصيلات الشعر وخيوطه.
  • يجدد خلايا الشعر.
  • يمنع ظهور قشرة الرأس.
  • يزيل الحكة والفطريات.
  • يقلل من التجاعيد.
  • ينعم الشعر.
  • يحمي الشعر من التقصف.
  • الحل الوقائي لتساقط الشعر.
  • ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس.
  • يقوي ألياف الشعر.
  • يضاعف حجم الشعر.
  • يعزز إنتاج ألياف الشعر.
  • يرطب الشعر بعمق.
  • يعطي الشعر لمعاناً فورياً.
  • يحمي الشعر من التلف والأكسدة.
  • يكثف ألياف الشعر.
اقرأ أيضاً:  كيفية غسل الجاكيت الجلد

أسئلة شائعة

هل شامبو كريستاس خالي من السلفات؟

شامبو كريستاس ديسبلين هو شامبو خالٍ من السلفات ينظف فروة الرأس، بالإضافة إلى تنعيم الشعر المتطاير وعلاج التشققات على الشعر نتيجة الاستخدام الخاطئ لبعض المنتجات الكيميائية التي تسلب الشعر لمعانه لاحتوائها على المكونات والعناصر الضارة، والتي تضر بصيلات الشعر وتتلفها.

كم سعر شامبو كريستاس؟

يتوفر شامبو كريستاس الأخضر بسعر تقريبي يبلغ 979 جنيهاً مصرياً، بينما يبلغ سعر شامبو كريستاس البنفسجي بسعر 877 جنيهاً مصرياً، وشامبو كريستاس للتساقط بسعر 700 جنيهاً. 

فيديو عن شامبو كريستاس

مقالات مشابهة

الدليل الشامل لملابس البنات

الدليل الشامل لملابس البنات

اسعار كريمات تفتيح البشرة في السودان

اسعار كريمات تفتيح البشرة في السودان

عطر جيفنشي

عطر جيفنشي

علاج تقصف الشعر وجفافه الدليل الشامل

علاج تقصف الشعر وجفافه الدليل الشامل

أشكال نظارات طبية للبنات والرجال لعام 2023

أشكال نظارات طبية للبنات والرجال لعام 2023

أحدث موديلات دريسات للمحجبات وغير المحجبات

أحدث موديلات دريسات للمحجبات وغير المحجبات

كل ما تود معرفته عن مزيل الشعر

كل ما تود معرفته عن مزيل الشعر