الرياض أون لاين للشركات

الرياض أون لاين للشركات
التصنيف: خدمات

بنك الرياض

يعد بنك الرياض واحداً من أكبر المؤسسات المالية على مستوى المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، يعمل فيه ما يقارب 6 آلاف موظف وموظفة، لتقديم مجموعة من الخدمات المصرفية الإسلامية للعملاء، سواء كانوا أفراداً أو شركات، وذلك من خلال 341 فرعاً، وأكثر من 2500 صراف آلي، وأكثر من 53 ألف مركز بيع، كما له عدداً من الفروع خارج المملكة، والتي تعمل على تلبية احتياجات العملاء خارج المملكة.

يمتاز البنك بتوفير خدمة الرياض أون لاين والتي من خلالها يتم تقديم خدمات إلكترونية متكاملة للعملاء، عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقات الأجهزة الإلكترونية، وتساعد هذه الخدمة على تنفيذ العمليات المصرفية في أي وقت وأي مكان، كما يقدم البنك خدمة الرياض المالية التي تعمل على تقديم الاستشارات في إدارة الصناديق والأصول.

خدمات الرياض أون لاين للشركات

تمويل الشركات

يقدم البنك ومن خلال الرياض أون لاين للشركات مجموعة من حلول التمويل التي تساهم في دعم تنمية الأعمال، ومواجهة المشاكل المالية التي تنتج مع الظروف المتقلّبة التي يمر بها السوق، كما أنه يوفر خيارات تمويلية مصممة لدعم الأعمال، سواء كان ذلك من خلال تغطية المصاريف اليومية، أو الحصول على تمويل للاستثمار في الخطط طويلة الأمد، ويمكن طلب الحصول على التمويل من خلال الخدمة الإلكترونية، ومن أهم خدمات التمويل:

إعلان السوق المفتوح
  • تمويل رأس المال العامل: يقوم البنك بتوفير سيولة إضافية للأعمال التجارية، وذلك بهدف المساعدة على تغطية النفقات والاحتياجات اليومية.
  • تمويل النفقات الرأسمالية: هو أحد الحلول التمويلية الخاصة بتمويل نفقات التطوير للأصول الثابتة، وتحقيق تنمية الأعمال.
  • تمويل الرواتب: يقوم البنك بتقديم برنامج تمويلي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مخصص لدفع رواتب الموظفين، وهو يصل إلى 2 مليون ريال.
اقرأ أيضاً:  خدمات إنترنت زين في العراق

إدارة المدفوعات والتحصيل

  • خدمة الخصم المباشر: هي واحدة من خدمات الرياض أون لاين للشركات، والتي يتم من خلالها إدارة تحصيل الأموال بشكل سهل، من خلال نظام إلكتروني آمن للسداد، وهي تساعد العميل على تحصيل المستحقّات بشكل مباشر من حسابات عملائه؛ سواء المشتركين بخدمات بنك الرياض أو البنوك المحلية الأخرى، وذلك من خلال الاستعانة بالنظام السعودي للتحويلات المالية.
  • حساب ضمان التطوير العقاري: هو أحد الخدمات البنكية المخصصة لإدارة المشاريع العقارية؛ إذ يتم من خلاله حفظ أموال المشترين لبناء المشاريع المصممة في هذا الحساب، ويمنح الأمان لكلا الطرفين؛ إذ إنه لا يتم دفع الأموال للعامل في التطوير في حال لم يوفي بشروطه، كما يضمن له وجود سيولة مالية كافية لإنجاز المشروع، كما أنه يقدم تقارير دورية لوزارة التجارة والصناعة، ويمكن متابعتها من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق.
  • أون لاين الرياض للشركات: هي واحدة من تفرّعات الخدمة الإلكترونية للبنك، وتساعد على سهولة الوصول لحساب الشركة وإدارته، ومتابعة المعاملات المالية وتنفيذها في أي وقت، كما أنها تلبي الاحتياجات المصرفية للشركات، ويمكن من خلالها ضبط صلاحيات مختلفة للمستخدمي في حال الحاجة لمتابعة أكثر من شخص للحساب، وتنفيذ عدد من العمليات في وقت واحد، كما يمكن متابعة التقارير المالية وتحميلها.
  • موبايل الرياض للأعمال: هو أحد التطبيقات الفرعية التابعة لـ الرياض أون لاين للشركات، والتي تقدم العديد من الخدمات لإدارة الأعمال، ويعد هذا النوع من التطبيقات هو الأول على مستوى المملكة، كما أنه يساعد المستخدم على إدارة التعاملات البنكية، ومتابعة العمليات المصرفية والدفع، وتوفر له رقابة ثنائية تدعم الدخول الآمن على الحساب.

تمويل التجارة

تعمل هذه الخدمة على تعزيز طلبات العملاء في تمويل التجارة؛ سواء كانت المحلية أو الدولية، كما أنها تقدم من خلال الكوادر العاملة في البنك التوجيهات والخبرات الفعالة، بالإضافة إلى علاقات بنك الرياض مع عدد من بنوك العالم، مما يلبي احتياجات العميل في الإستيراد والتصدير.

اقرأ أيضاً:  ما هو الدليفري

مقالات مشابهة

الخدمات في عالم الأعمال ما بين أشكالها وأنواعها

الخدمات في عالم الأعمال ما بين أشكالها وأنواعها

خدمات صيانة غسالات LG

خدمات صيانة غسالات LG

خدمات وزارة الصحة في السعودية

خدمات وزارة الصحة في السعودية

أشغال يدوية بسيطة للأطفال الصغار

أشغال يدوية بسيطة للأطفال الصغار

خدمات عملاء we

خدمات عملاء we

خدمات نقابة الصيادلة في الإمارات

خدمات نقابة الصيادلة في الإمارات

أهم خدمات إلكترونية في الكويت

أهم خدمات إلكترونية في الكويت