الغاء باقة فودافون المكالمات والنت بأفضل الطرق

الغاء باقة فودافون المكالمات والنت بأفضل الطرق

تقدم شركة فودافون العديد من الباقات المختلفة، مثل الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية، واشهرها باقات فليكس وباقات ريد التي توفر دقائق ورسائل لجميع الشبكات وانترنت كذلك، وعدد من الخدمات المختلفة، ويمكن للعميل الاشتراك بالباقة التي تناسب احتياجاته، ويمكنه تغيير الباقة أو إلغائها في أي وقت يريده عن طريق الكود #880*، أو عن طريق الاتصال بالرقم 888، ومن بعدها اتباع الخطوات واحدة تلو الاخرى بشكل مبسط وسهل.

يتحدث هذا المقال عن باقات فودافون، ويشمل:

  • كيفية الغاء باقات فودافون المختلفة، أو تغييرها، أو تغيير النظام.
  • شرح لأهم الباقات التي تقدمها فودافون، مثل باقات فليكس.
  • شرح لنظام IN.

ما هي باقة فودافون ؟

تقدم فودافون العديد من الخيارات من الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية، كما تقدم عدداً من الأنظمة للباقات، ويوجد باقات مكالمات فقط، أو انترنت فقط ، ويوجد باقات متكاملة تحتوي على دقائق مكالمات وانترنت ورسائل لجميع الشبكات، وتختلف الباقات لتناسب الجميع، حيث يمكن للعميل اختيار الباقة التي تلبي احتياجاته، وتقدم بعض الباقات مزايا مثل واتساب مجاني، واشتراكات مجانية بخدمة حفظ المكالمات، ومنع المعاكسات، وغيرها.

الغاء باقة فودافون

كود الغاء باقة فودافون

يمكنك الغاء باقة فودافون مكالمات عن طريق الاتصال بكود فودافون #880*، وسيظهر العديد من الخيارات، ومن ثم الضغط على الرقم 0 ثم المتابعة والضغط على الرقم 4 لتغير خطة الأسعار، أو اختيار الرقم 2 لتغيير نظام الباقة، حيث يمكن للعميل الاختيار بين العديد من الباقات، مثل ريد، وحكاوي، وكله ب 14 قرش، حيث يختار العميل الباقة التي تلبي احتياجاته، واذا كان العميل لا يريد أختيار باقة، ويريد التعامل بتكلفة الاتصال بالدقائق، يمكنه اختيار كله ب 14 قرش.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  فوائد التجارة الإلكترونية للمجتمع

يمكن للعميل الغاء باقة الانترنت موبايل عن طريق الاتصال على #2*2000*، ويمكن للعميل بتحديد الباقة التي يريد إلغائها إذا كان مشترك باكثر من باقة، وإذا كانت باقة واحدة يجب التأكيد على إلغائها، ومن ثم أختيار باقة اخرى أو المحاسبة حسب الاستخدام.

الغاء باقة فودافون عن طريق الإتصال

يمكن للعميل الاتصال على الرقم 880 لإلغاء باقة فودافون المستخدمة عن طريق اختيار باقة أخرى تناسب احتياجات العميل، حيث يتم شرح تفاصيل كل باقة والخدمات التي تقدمها وسعرها عن طريق الرد الآلي، ويجب على العميل اتباع الخطوات فقط، وعند الانتهاء يتم تحويل النظام للباقة التي تم اختيارها.

باقة فليكس فودافون

باقة فليكس فودافون هي وِحدة تم اضافتها للتسهيل على العميل، ويمكن للعميل تقسيم فليكسات اشتراكه كما يريد، وتنقسم باقة فودافون إلى دقائق على جميع الشبكات، ورسائل، وانترنت موبايل، والعديد من الخدمات الأخرى.

انواع باقات فليكس فودافون

باقة فليكس اليومية

باقة فليكس اليومية بتكلفة 3 جنيه في اليوم، وتقدم 100 فليكس، ويمكن استخدامها للمكالمات، والرسائل، والإنترنت، ويخصم واحد فليكس للمكالمات، والرسائل على ارقام فودافون، وخمسة فليكس للمكالمات، والرسائل على ارقام الشبكات الأخرى.

باقة فليكس الأسبوعية

باقة فليكس الاسبوعية بتكلفة 10 جنيه يومياً، وتقدم 300 فليكس كل يوم لمدة اسبوع، ويمكن استخدامها للمكالمات والرسائل، والإنترنت، ويخصم واحد فليكس للمكالمات والرسائل على ارقام فودافون، وخمسة فليكس للمكالمات والرسائل على ارقام الشبكات الأخرى.

باقة فليكس 25 

باقة فليكس 25 الشهرية بتكلفة 25 جنيه، وتقدم 600 فليكس شهرياً، وواتساب مجاني، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس لأرقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 2 ميجا على وسائل التواصل الاجتماعي، وواحد فليكيس لكل 1 ميجا على المواقع الاخبارية.

باقة فليكس 35

باقة فليكس 35 الشهرية ب 35 جنيه، وتقدم 1400 فليكس شهرياً، وواتساب مجاني، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس على ارقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 2 ميجا على مواقع التواصل الاجتماعي، وواحد فليكس لكل واحد ميجا على المواقع الاخبارية، ويتوفر عرض مضاعفة الفليكسات للخطوط الجديدة لمدة ثلاث أشهر.

اقرأ أيضاً:  مراجعة شاملة لأفضل أنواع الطابعات

باقة فليكس 60

باقة فليكس 60 الشهرية ب 60 جنيه، وتقدم 2700 فليكس شهرياً، وواتساب مجاني، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس لكل دقيقة على ارقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 2 ميجا على مواقع التواصل الاجتماعي، وواحد فليكس لكل واحد ميجا على المواقع الاخبارية، ويتوفر عرض مضاعفة الفليكسات للخطوط الجديدة لمدة ثلاث أشهر.

باقة فليكس فاميلي 80

باقة فليكس فاميلي 80 الشهرية بتكلفة 80 جنيه، وتقدم 3800 فليكس شهرياً، وواتساب مجاني، و500 دقيقة للعائلة لمدة سنة، لكل فرد 250 دقيقة، والاشتراك لفردين من العائلة فقط، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس على ارقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 1 ميجا.

باقة فيلكس فاميلي 100

باقة فليكس فاميلي 100 الشهرية بتكلفة 100 جنيه، وتقدم 5100 فليكس شهرياً، وواتساب مجاني، و500 دقيقة للعائلة لمدة سنة، لكل فرد 250 دقيقة، والاشتراك لفردين من العائلة فقط، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس على ارقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 1 ميجا.

باقة فيلكس فاميلي 150

باقة فليكي فاميلي الشهرية بتكلفة 150جنيه، وتقدم 8000 فليكس شهرباً، وواتساب مجاني، و750 دقيقة للعائلة لمدة سنة، لكل فرد 250 دقيقة، والاشتراك لثلاث افراد من العائلة فقط، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس على ارقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 1 ميجا.

باقة فيلكس فاميلي 200

باقة فليكس فاميلي 200 الشهرية بتكلفة 200 جنيه، وتقدم 12000 فليكس شهرباً، وواتساب مجاني، و750 دقيقة للعائلة لمدة سنة، لكل فرد 250 دقيقة، والاشتراك لثلاث افراد من العائلة فقط، ولكل دقيقة على ارقام فودافون يتم خصم واحد فليكس، وخمسة فليكس على ارقام الشبكات الأخرى، وواحد فليكس لكل 1 ميجا.

اقرأ أيضاً:  كيف أحذف متابعيني في الانستقرام

باقة Red Welcome

باقة Red Welcome الشهرية بتكلفة 100 جنيه، تقدم 1000 دقيقة لكل الشبكات، واربعة جيجا بايت انترنت، ورسائل غير محدودة على كل الشبكات، وخدمة مجانية لحفظ المكالمات، وخاصية منع المعاكسات، ويمكن للمشترك أن يجمع بين أكثر من باقة مع عرض فودافون ريد.

باقة Red Traveler

باقة Red Traveler 600 الشهرية بتكلفة 600 جنيه، تقدم دقائق غير محدودة على جميع الشبكات، و35 جيجا بايت إنترنت، واشتراك في Anghami Plus، وقسائم شرائية بقيمة 450 جنيه كل ثلاث شهور، و45 دقيقة دولية مجاناً، رسائل غير محدودة على جميع الشبكات، وخدمة مجانية لحفظ المكالمات، وخاصية منع المعاكسات.

أنظمة IN

توفر باقات نظام IN دقائق على جميع الشبكات، وانترنت، ويستطيع العميل اختيار الباقة التي تناسب احتياجاته، وتقدم هذه الباقات عرض ضعف الباقة للخطوط الجديدة، وتخصم دقيقة واحد لكل دقيقة على ارقام فودافون، وخمس دقائق لكل دقيقة على ارقام الشبكات الأخرى، وبعد انتهاء الباقة يتم خصم 14 قرش من الرصيد لكل دقيقة، وميجا.

الغاء باقة فليكس فودافون

يمكنك الغاء باقة فليكس فودافون عن طريق الاتصال على الكود #880* وبعدها سيظهر عدد من الخيارات، ثم قم باختيار رقم 0 وبعدها متابعة، واختيار الرقم 4 لتغير خطة الأسعار، أو اختيار الرقم 2 لتغيير النظام لنظام آخر، مثل حكاوي وريد وكله ب 14 قرش، ويمكنك الغاء باقة فليكس او تغييرها من خلال الاتصال على الرقم 888 وتتبع المعلومات.

مقالات مشابهة

قياس سرعة النت الحقيقية

قياس سرعة النت الحقيقية

أدوات مشرفي المواقع

أدوات مشرفي المواقع

كيفية توصيل الطابعة بالكمبيوتر لاسلكياً

كيفية توصيل الطابعة بالكمبيوتر لاسلكياً

<strong>ماوس باد دليلك الشامل</strong>

ماوس باد دليلك الشامل

ضبط ألوان شاشة الكمبيوتر

ضبط ألوان شاشة الكمبيوتر

بحث مفصل عن التجارة الإلكترونية

بحث مفصل عن التجارة الإلكترونية

أسعار شاشات الكمبيوتر

أسعار شاشات الكمبيوتر