برامج ام بي سي MBC العراق في رمضان 2022

برامج ام بي سي MBC العراق في رمضان 2022
التصنيف: الفن

تحظى الدراما التي يتم عرضها على قناة mbc الكثير من المعجبين في الوطن العربي، مع أنّ وباء كورونا حطّم عددًا من المسلسلات الدرامية في الوطن العربي، إلاّ أنّ هناك عدة مسلسلات سوف تصل إلى مختلف الشاشات العربية.

برامج MBC العراق في رمضان 2022

برنامج قصة حياة 

برنامج يعرض الواقع والتحليل العلمي، كذلك قضايا المجتمع العامة بين الإنسان والشيطان، وسوف يقوم بتقديمه الشريف شحاتة من شبكة النهار الساعة 6 مساءً في رمضان 2022. 

برنامج حديث بغداد

برنامج حوار يعالج القضايا الاجتماعية والإنسانية والسياسية في المجتمع العراقي.

إعلان السوق المفتوح

برنامج اغلب يا سقا

هو برنامج ترفيهي والنسخة العربية من البرنامج العالمي (Beat the Star) الذي يتناول عدد من المسابقات والتحديات بين الفنان أحمد السقا وعدد من نجوم الفن والإعلام. 

برنامج خلي بالك من فيفي

تستند فكرة هذا البرنامج على حقيقة أن فيفي عبده تستضيف إحدى النجوم في منزلها، ويتم عمل النكات على شكل فكاهة مع حضور الفنانة المغربية زينب عبيد؛ التي تفاجئهم بها أحداث غريبة ومخيفة، وذلك عندما يكونون في المنزل، كما تراقب الكاميرات الخفية ردود أفعالهم.

برنامج رامز جلال

هو برنامج الكاميرا الخفية من إعداد وتقديم رامز جلال، ومن إخراج محمد ناصر وإنتاج مجموعة MBC، وقد تمّ تصوير هذا البرنامج في دبي، وبعد حصوله على جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع الجوائز في الرياض بالسعودية؛ أعلن رامز عن حضوره في شهر رمضان المبارك 2022 وذكر أنه لا يمكن أن لا يتواجد في رمضان لهذه السنة، ودائمًا ما يتصدر برنامج الممثل رامز جلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية خلال شهر رمضان المبارك، حيث يستقطب الضحايا من نجوم ومغنين وفنانين ولاعبي كرة القدم في مصر والوطن العربي إلى برنامجه المثير، حيث يعتقد ضيف البرنامج أنّ حياته في خطر ويصبح بعدها ضحيته.

اقرأ أيضاً:  مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2022

مسلسل مشوار لحد هناك

تدور أحداث المسلسل حول لاعب كرة قدم موهوب من أسرة فقيرة ويعيش في صعيد مصر، حيث نشأ هذا الطفل على مر السنين ويريد أن يصبح من أغنى وأشهر الشخصيات، ويبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف بغض النظر عن الطريقة، ويتجه الى التجارة بالآثار؛ حتى يصبح من أكبر وأهم تجار التحف في الدولة بمرور الوقت.

مسلسل لام شمسية

 هو عمل درامي اجتماعي يتناول ظاهرة مجتمعية واقعية انتشرت بكثرة في المجتمعات خلال السنوات الاخيرة، وعلى الرغم من انتشارها إلا أنها قضية حساسة جدًا وهي قضية اغتصاب الاطفال.

مسلسل احلام سعيدة

هو عمل درامي جديد كتبته هالة خليل، وهو أول تجربة لها في الكتابة الدرامية، ويتناول قضايا مهمة مثل قضايا المرأة، مثل تأخر زواج الفتيات.

مسلسل الكبير اوي 6

يعود الفنان أحمد مكي لتقديم الحلقة السادسة من مسلسله الكوميدي “الكبير آوي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الحلقات السابقة.

كانت هذه اهم البرامج والمسلسلات التي سيتم بثها على شبكة MBC العراقية والتي اصبحت في فترة وجيزة من اهم القنوات العراقية والتي تتمتع بسمعة عالية جداً، وهذه الشبكة دائماً تقدم الافضل للشعب العراقي وهي من أهم القنوات العراقية.

فيديو برامج ام بي سي MBC العراق في رمضان 2022

مقالات مشابهة

مسلسل اللي نحبهم في رمضان 2022

مسلسل اللي نحبهم في رمضان 2022

مسلسل الزقوم في رمضان 2022

مسلسل الزقوم في رمضان 2022

مسلسل ناطحة سحاب في رمضان 2022

مسلسل ناطحة سحاب في رمضان 2022

مسلسل راجعين يا هوا في رمضان 2022

مسلسل راجعين يا هوا في رمضان 2022

مسلسل ممنوع التجول في رمضان 2022

مسلسل ممنوع التجول في رمضان 2022

مسلسلات كوميدية في رمضان 2022

مسلسلات كوميدية في رمضان 2022

ضبط أوتار العود

ضبط أوتار العود